تحميل لعبة Age of Dynasties مهكرة أموال غير محدودة

1.0.3

تنزيل لعبة Age of Dynasties: Roman Empire مهكرة مشروع آخر مثير للإعجاب من RoboBot Studio ، والذي سيرسل هذه المرة اللاعبين إلى عصر روما القديمة ويسمح لهم بالاستمتاع بإدارة إمبراطورية متنامية ، والفتوحات ، والمعارك ، والشؤون الداخلية ، بالإضافة إلى العديد من المهام والمسؤوليات الأخرى التي توضع على أكتافهم . لديهم ترسانة كاملة من الأدوات والأساليب للتأثير على المرؤوسين والمواطنين ، وعمليات ودوافع معينة لتطوير منطقة معينة من البنية التحتية. على حد سواء المدنية والعسكرية. وبالطبع لا تنس خصومك وخصومك السياسيين. لا يمكننا أن نسمح بأن تضيع القوة.
تحميل APK
4.1/5 الأصوات: 808
مطور
RoboBot Studio
الإصدار
1.0.3
تطوير
13 نوفمبر 2021
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
80M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Age of Dynasties: Roman Empire مهكرة هي لعبة قتال تدور أحداثها في العصور القديمة للإمبراطورية الرومانية المجيدة حيث يلعب اللاعب فيها دور قيادة جيشه لمحاربة المملكة وحمايتها. اللاعب لديه أيضًا مهمة جعل روما من مدينة صغيرة متخلفة إلى مدينة مزدهرة ذات حضارة أعظم في العالم. يبدو الأمر سهلاً ، لكن يجب على اللاعب توخي الحذر في عملية القتال وكذلك في عملية قيادة روما.

في الوقت نفسه ، سيتم إعادة إنشاء كل مباراة مختلفة من خلال المعارك التاريخية الحاسمة في روما ؛ بالتأكيد ، سيستمتع اللاعبون بهذه الميزة الفريدة للعبة. عند المشاركة في المعركة ، يحتاج اللاعبون إلى أفضل الاستراتيجيات للدفاع عن إمبراطوريتهم. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للاعبين أيضًا اختيار أشخاص موهوبين حقًا وتعليمهم الأشياء الضرورية ليكونوا قادرين على أن يصبحوا إمبراطورًا عظيمًا في ظل إمبراطوريتك.

تنزيل Age of Dynasties مهكرة الإمبراطورية الرومانية

يمكن للاعبين أيضًا زيادة مساحة مدينتهم في عصر السلالات: الإمبراطورية الرومانية بطرق مثل بناء المسارح الرومانية ، وبناء المعابد الخاصة للآلهة الرومانية ، وهناك العديد من الطرق الأخرى. علاوة على ذلك ، تسمح اللعبة أيضًا للاعب بقيادة جيشه في أوروبا القديمة. سيقودهم اللاعب بنفسه بالاستراتيجيات الفريدة التي ابتكرها للمشاركة في معركة احتلال المنطقة.

العديد من المباريات التي سيتم لعبها – هناك العديد من المعارك التي تنتظر اللعبة حتى يتمكن اللاعبون من تنزيلها لاستكشافها. سيقود اللاعب جيشه إلى العديد من المعارك الشرسة مثل الحرب البونيقية ، وانتفاضة سبارتاكوس ، وغزو بلاد الغال … هذه الحروب الجديدة ستجعل بالتأكيد اللاعبين يشعرون بعدم الارتياح والملل ، ولكنها ستجذب اللاعبين أيضًا للانخراط في الحرب عالم الإمبراطورية الرومانية.

أثناء القتال في عصر السلالات: الإمبراطورية الرومانية. يجب على اللاعبين أن يختاروا لأنفسهم جنرالات موهوبين وموثوق بهم لجعل الإستراتيجيات والخدمة في المعركة أسهل. اللعبة مناسبة جدًا لأولئك منكم الذين يحبون استكشاف تاريخ العصور القديمة لأنه من خلال هذه اللعبة ، سيكتسب اللاعبون قدرًا هائلاً من المعرفة حول روما القديمة.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

مميزات الـهـاكـ :

1. أموال غير محدودة
2. الـ XP غير محدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *