تحميل لعبة Among Us مهكرة لـ أندرويد احدث اصدار

2021.6.16

أمونغ آس مهكرة لعبة أكشن فانتازيا تعاونية مصممة لجلسة ألعاب تضم خمسة أشخاص على الأقل. سيتمكن المستخدمون من التحدث هنا بطريقتين: دور الشخصيات المدنية أو كمجرم. في الحالة الأولى ، يجب على الأبطال حساب العدو وعدم إعطائه للقضاء على الكل ، والثاني - على العكس من ذلك تدمير كل الناس العاديين. كلاهما ليس سهلاً ، حيث أن اللعبة مليئة بالأحداث العشوائية التي يمكن أن تغير بشكل جذري العملية برمتها للمجموعة الأولى من المشاركين والشرير.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Innersloth LLC
الإصدار
2021.6.16
تطوير
16 يونيو 2021
المتطلبات
6.0 والأحدث
بحجم
80M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

ألعاب البقاء على قيد الحياة هي ما يختاره العديد من اللاعبين للترفيه. في الآونة الأخيرة بشكل خاص ، هناك العديد من العناوين حول هذا الموضوع ليختارها اللاعبون. سيتعين على اللاعبين القتال لكسب حياة مليئة بالصعوبات حتى يتمكنوا من الحصول عليها. من بين تلك العناوين ، هناك بعض العناوين المشهورة جدًا ، مثل PUBG أو Grim Soul ، وكلاهما مشهور على منصتين مختلفتين ، الكمبيوتر الشخصي والجوال. لكن بعض ألعاب البقاء أكثر خصوصية من غيرها عندما يكون هناك طريقة لعب مختلفة لأسماء أخرى يمكن للاعبين تجربتها. اسم بأسلوب لعب مختلف عن ذلك الذي يراه اللاعبون غالبًا هو Among Us لكي يستمتع به اللاعبون. في الألعاب الأخرى ، يكون عنصر القتال هو التنافس مدى الحياة ، ولكن هذا ليس هو الحال ، فاللاعب لا يقاتل بل يدافع بشكل مختلف. هذا يجعل هذه اللعبة لديها شيء مثير للاهتمام للاعبين لتجربته. إذا كنت تشعر بالملل من الألعاب غير الرسمية ، فهذه لعبة يجب على اللاعبين تجربتها.

حول Among Us

تحميل لعبة Among Us مهكرة للاندرويد لعبة مثيرة بجنون ولا يمكن التنبؤ بها تمامًا عبر الإنترنت والتي يمكن أن يشارك فيها من 4 إلى 10 أشخاص. سوف يؤدون دور طاقم المركبة الفضائية ، الذي يستعد تدريجياً للمغادرة لهدف بعيد. هذه فقط المشكلة والميزة الرئيسية للعبة هي أن أحد المشاركين قاتل. يحتاج إلى القضاء على الجميع ، دون استثناء ، باستخدام مختلف الأساليب والطرق المتاحة لهذا الغرض. الحيل والفخاخ والتخريب والإعدادات وأكثر من ذلك بكثير موجودة في ترسانة الرجل الشرير. الأمر الذي يحتاج أيضًا إلى عدم التميز عن الآخرين وعدم إثارة أي شك. سيكون عشاق التعاون وعدم القدرة على التنبؤ أكثر من سعداء بهذه اللعبة.

الطريق للاعبين لإكمال هذه اللعبة Among Us

تخيل أنك جزء من طاقم فضائي تسلل فيه متطفل يريد تدميرك جميعًا قبل الوصول إلى وجهتك. هذه هي مقدمة لعبة بيننا ، وهي لعبة حركة ممتعة والكثير من المؤامرات.

Among Us نحن على متن سفينة فضاء كبيرة تتكون من تبعيات متعددة. في بداية كل لعبة ، عبر الإنترنت أو ضد الآلة ، سنفترض دورًا لن يعرفه باقي الشخصيات. بهذه الطريقة ، إذا كنا الدخيل ، يجب أن نقتل باقي اللاعبين بالضغط على زر القتل عندما نقترب منهم. على العكس من ذلك ، إذا لم نفعل ذلك ، فسنضطر إلى الفرار ومحاولة اكتشاف المتسلل لاحقًا.

وضع متعدد اللاعبين لتجربة جيدة

للقيام بذلك ، في نهاية الإجراء ، سيتم عرض دردشة مع مربع مكون من جميع المستخدمين. هذا هو المكان الذي سنناقش فيه ونصوت على المشتبه به بناءً على ما رأيناه خلال وقت المباراة. بالإضافة إلى ذلك ، سنكون قادرين طوال اللعبة على التفاعل مع بعض العناصر الموجودة في مساحات السفينة.

إذا كنت تريد أن تشعر بالعاطفة لاكتشاف الجاني في كل لعبة ، فإن لعبة بيننا هي لعبة متعددة اللاعبين يمكنك من خلالها قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو المستخدمين الآخرين من أي مكان في العالم.

ربما لعبة لوحة مألوفة ، وربما لعبة خاصة

تجري اللعبة في محطة مذهلة ، حيث يعيش عدد قليل فقط من الأشخاص لأداء المهام. في الأصل ، كل شيء يعمل بشكل جيد ، والوظيفة مثالية لإعداد التقارير في العالم الحقيقي. لكن لسبب ما ، واجهت المحطة الفضائية فجأة مشكلة تسببت في توقف النظام عن العمل كالمعتاد. يبحث جميع أعضاء المحطة الفضائية عن طريقة لإصلاح هذا الخطأ لإعادة الأمور إلى طبيعتها. افترض كل منهم أن بعض الأخطاء العشوائية كانت تسبب هذه المشكلة وتسبب في فشل النظام. لكنهم لا يعرفون أن محتالًا يحاول تدمير محطة الفضاء هذه وقتل الجميع. إذن ماذا سيحدث للجميع ، سواء الطريقة التي ينجو بها أعضاء المحطة الفضائية أم سينجو المحتال بعد كل شيء؟ كل هذا يتوقف على اختيار الأعضاء واللاعبين لتحقيق نتائج مختلفة.

تصبح رائد فضاء أو محتال؟

عندما يبدأ اللاعب اللعبة للتو ، سيتم اختيار اللاعب عشوائيًا ليصبح محتالًا أو عضوًا في الطاقم للعب اللعبة. سيكون لكل لاعب أربعة إلى عشرة أعضاء لبدء اللعبة. كل شخص لديه وظيفة ومهمة مختلفة ليؤديها. اعتمادًا على اللاعب ، تصبح صيادًا ، ويصبح المحتال فريسة لمطاردته أو العكس. إذا تمكن اللاعب من إكمال المهمة أولاً ، يمكنك الفوز. إذا سمح اللاعب للخصم بإنهاء مهمته أولاً ، يخسر اللاعب. لذا حاول أن تنجز مهمتك للفوز بهذه المرحلة.

كن رائد فضاء

إذا أصبح اللاعب رائد فضاء ، يحتاج اللاعب إلى إصلاح الخطأ الذي يحدث للفوز. لكن هذه الرحلة ستكون طويلة جدًا إذا انقسم اللاعب لإصلاح هذه الأخطاء. لكن إذا ذهب اللاعب بمفرده ، فستكون الأمور أكثر صعوبة لأن المحتال قد يقتلك. يحتاج اللاعبون إلى المناقشة بعناية مع اللاعبين الآخرين لوضع استراتيجية فوز معقولة. طريقة أخرى يمكن للاعب أن يفوز بها هي قتل المحتال. لن يعرف اللاعب من هو المحتال ، لذلك إذا شعر بالريبة في شخص ما ، فيمكنه التصويت لقتله. سيصوت اللاعبون الآخرون مع اللاعب ؛ إذا قرر معظمهم أنه محتال ، فسوف يموتون. بمجرد وفاة المحتال ، يمكن للاعب إصلاح المحطة الفضائية لإكمال اللعبة. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيكون اللاعب أقل من عضو واحد وسيستغرق وقتًا أطول للإكمال وسيكون أكثر خطورة. لذا قبل التصويت ، تأكد من العثور على دليل معقول لقتله.

كن محتالاً

إذا تم اختيار اللاعب ليصبح محتالاً ، فسيكون للاعب مهمة تدمير المحطة الفضائية للفوز. بينما يحاول الآخرون الإصلاح ، سيعكس اللاعب العملية لتدميرها. أيضًا ، مثل رواد الفضاء ، هناك طريقة أخرى للفوز وهي قتل الجميع. لكن لا يمكن للاعب التسرع في قتلهم جميعًا ، لأن اللاعب سيُقتل قبل الانتهاء. لذلك يحتاج اللاعبون إلى إغراء فرائسهم بعناية إلى مكان لا يوجد فيه من يقضي عليهم. سيقتل اللاعبون شخصًا ما ، لأنه في كل مرة يقتل فيها لاعب واحد ، سيستغرق الأمر وقتًا للاستعداد للمرة القادمة. إذا كنت تريد الفوز بمفردك ، فأنجز المهمة

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. خريطة المنطاد متاحة الآن
2. فتح كل الجلد (السكنات)
3. فتح جميع الحيوانات الأليفة
4. فتح كل القبعات
5. لا تباطؤ – No cooldown
6. الإعلانات تمت إزالتها!

  • كل شيء مفتوح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *