إصدار Battlefield Mobile التجريبي قريبًا ؛ يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي

بمجرد توفر Battlefield Mobile beta لنظام Android للاختبار في منطقتك ، يمكنك ببساطة الانتقال إلى متجر Google Play وتنزيل اللعبة.

ستحصل لعبة باتلفيلد موبايل الشهيرة على إصدار Android العام المقبل ، ولكن سيتمكن اللاعبون من تجربة الإصدار التجريبي Battlefield Mobile لنظام Android في وقت لاحق من هذا العام. سيكون التطبيق متاحًا للتنزيل على متجر Google Play.

الإصدار التجريبي من Battlefield Mobile لنظام Android: قد لا يسعد عشاق باتلفيلد بالانتظار حتى عام 2022 حتى يتمكنوا من لعب اللعبة على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية ، ولا تزال اللعبة التي تم الإعلان عنها في أبريل قيد التطوير ويجري اختبار الإصدار التجريبي مع استعداد الشركة للإطلاقة قريبََا.

ومع ذلك ، على الرغم من إطلاق اللعبة نفسها في العام المقبل ، فإن هذا لا يعني أنه سيتعين على جميع اللاعبين الانتظار حتى ذلك الحين لتجربة الإصدار المحمول من باتلفيلد موبايل. في الواقع ، أعلنت EA نفسها مؤخرًا أن الإصدار التجريبي من Battlefield Mobile لنظام Android قيد الاختبار بالفعل وسيتم طرحه لمزيد من اللاعبين حول العالم ، وفقًا لتقرير جديد.

أسئلة متعلقة بـ Battlefield Mobile

وفقًا للأسئلة الشائعة التي نشرتها EA مؤخرًا على موقعها على الويب ، بدأت الشركة بالفعل في اختبار تجريبي لـ Battlefield Mobile لنظام Android في الفلبين وإندونيسيا. ومع ذلك ، قد يتساءل اللاعبون في مناطق أخرى عن موعد تنزيل اللعبة وتجربتها بأنفسهم. وفقًا للشركة ، سيتم طرح باتلفيلد موبايل لنظام Android في مناطق أخرى قريبًا.

بمجرد توفر Battlefield Mobile البيتا لنظام Android للاختبار في منطقتك ، يمكنك ببساطة تحميلها من موقع VEVo Gamez أو الانتقال إلى متجر Google Play وتنزيل اللعبة. يجب أن يتم إدراجه كـ “الوصول المبكر” في متجر Google Play. ومع ذلك ، لا توجد معلومات حول الحد الأدنى لمتطلبات النظام لهواتف Android لتشغيل الإصدار التجريبي القادم من باتلفيلد موبايل لنظام Android. لن تسمح اللعبة أيضًا بالتفاعل أو الاستمرارية مع إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة ، وسيتم تطبيق الإصدار التجريبي فقط على مستخدمي Android.

سيقدم الإصدار التجريبي من Battlefield Mobile لنظام Android مكونات جميلة شبيهة بـ Fortnite كمشتريات داخل التطبيق ، بينما يجب أن يتمكن اللاعبون أيضًا من شراء “Battle Pass” ومحتويات أخرى لا ينبغي أن تؤثر على طبيعة اللعبة المجانية. من المتوقع إطلاق اللعبة على الأجهزة المحمولة في العام المقبل ، ولكن لا توجد معلومات عما إذا كان (ومتى) سيكون إصدار iOS التجريبي متاحًا للاعبين للاختبار ، مثل الإصدار التجريبي الحالي من باتلفيلد موبايل لنظام Android.

قم بزيارة موقع VEVoGamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

تعليق على "إصدار Battlefield Mobile التجريبي قريبًا ؛ يمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي"

  1. Rsol هو يقول:

    اتمنى التوال الحقيقي وجدت معجب ببرامجكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *