Clash Royale كلاش رويال مهكرة لـ اندرويد

3.6.1

كلاش رويال مهكرة هي لعبة إستراتيجية متعددة اللاعبين محمومة وممتعة. إن المدة القصيرة التي تستغرقها كل مبارزة (بين دقيقة وأربعة دقائق) تعني أنه بمقدورك اللعب فيها في أي وقت. زد على ذلك أن الرسومات رائعة، كما هو الحال في لعبة Clash of Clans الأصلية.
للتنزيل
5/5 الأصوات: 543,272
مطور
Supercell
الإصدار
3.6.1
تطوير
10 يونيو 2021
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
208M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Clash Royale مهكرة للاندرويد هنا سيتعين علينا بناء قلعتنا الخاصة ، وتدمير قلاع اللاعبين الآخرين. لذلك انتظرت إصدار هذه اللعبة ، بناءً على تلك التي طورها المحبوبون من قبل العديد من Clash of Clans. لكن هذه المرة ستكون هناك مهمة مختلفة قليلاً ، والآن لا نحتاج إلى بناء جيش ، وجمع الموارد وكل شيء آخر. نحن بحاجة إلى جمع أوراق اللعب الخاصة بنا ، من مخلوقات مختلفة ، والذهاب إلى الحرب مع لاعبين آخرين.

يوجد في اللعبة جميع أنواع ساحات القتال ، وهناك الكثير من الوحوش وجميع أنواع القدرات. لاستخدامها ، تحتاج إلى إنفاق مانا ، والتي تتم إضافتها باستمرار. ليست هناك حاجة لإلقاء جيشك بالكامل في المعركة مرة واحدة ، فأنت بحاجة إلى تطوير استراتيجية ، وفي الوقت المناسب لضرب العدو وإلحاق الهزيمة به. تنتظرنا المعارك الخارقة الحادة للحصول على مكان في لوحة الصدارة.

لعبة استراتيجية بسيطة ولكنها مثيرة للاهتمام

تحظى Clash Royale بإعجاب على نطاق واسع وتلقت العديد من المراجعات الإيجابية بفضل طريقة اللعب والميزات البارزة. تقدم اللعبة طريقة جديدة للاستراتيجية ، حيث يستدعي اللاعب أوراقه إلى ساحة المعركة ويضعها في المسارات الحالية. من هناك ، ستقوم الوحدات بعملها ، وتقاتل وتهاجم وتدافع عن كل شيء على طول الطريق. يوضح هذا بساطة أسلوب اللعب ووديته ويمنح اللاعبين وصولاً سهلاً إلى طريقة اللعب الشاملة والاستعداد للمعارك المستقبلية. ستتمتع اللعبة بالعديد من الميزات والوظائف الجذابة وطريقة اللعب الفريدة ، مما يجعل اللعب أكثر ازدهارًا وتسلية.

ربما يعرف الناشر كيف يفرح أكثر اللاعبين المتشددين. عند القدوم إلى Clash Royale ، ستغمر نفسك في قتال مجنون وشرس يصعب تصديقه. إلى جانب أساليب اللعب الجذابة مثل حراس المرمى ، وجمع البطاقات ، و MOBA ، فإن Clash Royale تشق طريقها إلى مخططات Google Plays و Itunes Store.

في تجربتي الخاصة ، وجدت أن لعبة Clash Royale تم إنشاؤها من خلال الجمع بين أهم أنواع الألعاب في ذلك الوقت ، مثل MOBA ، وجمع البطاقات … سيشعر اللاعبون أن هذه نسخة أخرى من Clash of Clans ، لذا العب هذه اللعبة. اللعبة سهلة نسبيًا. تحتوي اللعبة حاليًا على أكثر من 500 مليون عملية تثبيت و 30 مليون تقييم.

اللعب في Clash Royale‏

سيكون لكل لاعب ثلاثة أبراج دفاعية ، كل برج يدافع عن جانب واحد على الخريطة. تسبب هذه الأبراج ضررًا كبيرًا ولا يمكنها التحرك ، بل تطلق هدفًا ضمن نطاق معين فقط إذا كان هناك أعداء في الأفق. بالإضافة إلى ذلك ، كل لاعب لديه 8 بطاقات ومهمتك هي التحرك بشكل صحيح وتدمير كل فريق الأعداء. هناك طريقتان للجنرالات والجنود للتنقل في الخطوط الأمامية. مثل LOL ، تنتهي المباراة فقط عندما يتم تدمير المنزل الرئيسي والملك من جانب واحد. هدفك هو استخدام الجيش لتدمير البرج المركزي للعدو ، مع حماية برجك. ستكون هناك 3 دقائق فقط في المباراة ، ولكن إذا كان هناك وقت إضافي ، فسيتم توفير وقت إضافي.

لدى Clash Royale شخصيات مألوفة جدًا للاعبي Clash of Clans مثل Giants و Barbarian Kings و Wall Breakers و Archers والعديد من الجنرالات الآخرين. سيتم تقسيم البطاقات إلى موجات للهجوم أو الدفاع ضد هجمات الخصوم. بالطبع ، عليك أن تجد وتجهز جميع البطاقات المتوافقة التي توفر الإحصائيات التي تريدها. تحتوي كل بطاقة في Clash Royale على إحصائيات مختلفة مثل الدم ، ومسافة الهجوم ، ووقت الهجوم ، وسرعة الهجوم ، وما إلى ذلك.

حاليًا ، لدى Clash Royale وضعان في الوقت الفعلي: وضع 1vs1 ووضع 2vs2 Touchdown. جنبًا إلى جنب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، كفريق واحد للفوز باللعبة. قم بدعوة أصدقائك للعب في وضع 2vs2 ، “قلب” ساحة المعركة لقضاء لحظات ممتعة مع الأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع. إحدى النقاط السيئة في Clash Royale هي قلة معارك النقابات. نأمل أن يتم تطوير هذا النظام بواسطة Supercell في المستقبل.

اجمع بطاقات قوية لتقوية قواتك Clash Royale

يتم وضع جميع وحدات القتال أو الأداء في هذه اللعبة في بطاقات سحرية ، ويمكن للاعبين جمعها بطرق مختلفة. إن أبسط طريقة هي فتح صندوق المكافآت بعد كل معركة ، وسيعتمد عدد المكافآت على ندرة الصندوق. كل البطاقات لها خصائصها الخاصة ، مثل الإحصائيات والمهارات والتأثيرات التي تحدثها في ساحة المعركة. سيؤدي ذلك إلى إثراء سطح اللاعب ، ويمكنهم إنشاء مجموعات قوية إذا فهموا جميع التقنيات اللازمة لتطوير مجموعة بطاقات قوية. في المستقبل ، يمكن للاعبين ترقية كل وحدة إذا قاموا بجمع كل البطاقات الضرورية والموارد الإضافية لتحسين الأداء.

الصور المرئية مضحكة وملفتة للنظر ومثيرة Clash Royale

تحتوي اللعبة على العديد من العناصر التي تجعلها فريدة ومحبوبة على نطاق واسع ، ومن هذه العناصر جودة الصورة والرسومات اللافتة للنظر. علاوة على ذلك ، تم تصميم الرسومات لتكون ودية لجميع الأعمار من اللاعبين وتأتي بتأثيرات إبداعية وملفتة للنظر ، مما يجعل المعركة أكثر إثارة ليستمتع بها اللاعبون. ليس هذا فقط بل تم تصميم الوحدات القتالية بطريقة جديدة ومميزة مما يخلق رؤية مثالية للعبة بأكملها ويحفز تجربة اللاعب.

تدحرج مع لاعبين آخرين في ساحة متوازنة

إذا شعر اللاعب بالإحباط من المعارك ضد الذكاء الاصطناعي ، فيمكنه تحدي لاعبين آخرين من خلال المعارك عبر الإنترنت. تكون جميع المعارك في الوقت الفعلي ، وسيتعين على اللاعبين استخدام جميع مجموعات البطاقات المثالية للفوز. تعد خرائط المعركة الخاصة بـ PvP مبتكرة وجديدة ، وتعرض رائعة وفي نفس الوقت تقدم للاعبين العديد من الأساليب المختلفة لتطوير التكتيكات. مكافآت الفوز بالساحة سخية ومميزة ، تمنح اللاعبين عناصر خاصة لتطوير بطاقات خاصة.

تتمتع Clash Royale بطريقة لعب فريدة ومبتكرة مليئة بالترفيه والفكاهة للاعبين للاستمتاع بجوهرها. محتوى اللعبة ، مثل نظام البطاقة ، والأحداث ، والأنشطة الخاصة ، ووضع حماية الأصناف النباتية ، عناصر رائعة ومسلية. وقد ترافق مع ثروة من المكافآت السخية ، مما جعل اللعبة ملحوظة وشعبية على نطاق واسع.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

– جواهر غير محدودة
– ذهب غير محدود
– الصدر المصدر
– أهم ميزات الملوك (عالميًا)
– News Royale (أخبار ، رياضات إلكترونية)
– كل سطح Emote مفتوح
– كل سطح المعركة مفتوح
– 1 ضد 1 & 2 ضد 2 معارك
– تحديثات منتظمة
– القوات الجديدة / وقت الفتح لكل الصناديق هو صفر

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *