تحميل لعبة D-DAY مهكرة كلشي لا نهاية

3.0.4

تنزيل لعبة FRONTLINE COMMANDO: D-DAY هي لعبة تتميز بعمق طريقة اللعب والمحتوى ، وتركز على جلب الشعور الأكثر أصالة إلى ساحات القتال في الحرب العالمية الثانية. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين دعوة الأصدقاء للانضمام وإنشاء فرق متميزة في ساحة المعركة ، والقضاء على معاقل العدو ، والحصول على العديد من المكافآت الجذابة. ليس هذا فقط ، ولكن العناصر المرئية والصوتية للعبة مثالية ، مما يجعل اللاعب أكثر انغماسًا ويشعر بضغط الجندي.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 532,146
مطور
Glu
الإصدار
3.0.4
تطوير
19 أبريل 2016
المتطلبات
3.0 والأحدث
بحجم
320M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

لطالما كان تاريخ الحرب العالمية الثانية هو الموضوع الأكثر مثالية ويمكن استغلاله بسهولة لتطوير العديد من الألعاب أو التجارب المختلفة للجميع. من خلالهم ، تتاح للناس الفرصة لاستعادة أعنف معارك البشرية وإعادتها إلى أكثر المشاهد إثارة للإعجاب قبل الحرب أو بعدها. إذا كنت ترغب في تجربة أكثر المشاعر عدوانية وشدة في ساحة المعركة ، فإن FRONTLINE COMMANDO: D-DAY مهكرة هي اللعبة المناسبة لك. في اللعبة ، تم تصميم أشياء مثل مواد الحرب العالمية الثانية والجغرافيا والأسلحة والتكتيكات والبيئة بدقة وتفصيلها لمنح اللاعبين الشعور الأكثر واقعية وحيوية في ساحة المعركة.

تنزيل D-DAY مهكرة – الكوماندو فرونت لاين

أنت الأمل الأخير لوحدتك. حاول أن تنجو! تحميل لعبة FRONTLINE COMMANDO: D-DAY مهكرة للاندرويد هي لعبة أكشن ذات تصويب الشخص الثالث (أي التي تظهر فيها الشخصية كاملةً على الشاشة) حيث تلعب من خلالها دور الناجي الأخير من وحدة معركة كانت جزءًا من هجوم متمرد على منطقة معادية. هدفك هو الخروج حيًا من خلال القضاء على أكبر قدر ممكن من الأعداء في العملية.

آليات اللعب هي ما ستجده عادة في مثل هذه الألعاب: إختبئ وراء الأشياء حتى لا يتمكن العدو من استهدافك، استخدم عصا التحكم الافتراضية اليسرى لتحريك الشخصية، استخدم العصا الافتراضية اليمنى للتصويب، واقتل كل عدو يظهر على شاشتك.

تحتوي اللعبة على تنوع جيد من المهمات والتي سوف يكون لديك فيها الفرصة لإثبات شجاعتك. لحسن الحظ، ستتوفر لديك ترسانة هائلة من الأسلحة، مثل البنادق الآلية، بنادق القنص، وبنادق الرش، والتي ستكون في متناول يدك عند اجتياز كل مستوى.

الرسومات في FRONTLINE COMMANDO: D-DAY مدهشة، بتصميمات شخصيات غير طبيعية وبسيطة، ولكن مصممة بشكل جيد في الإجمال.

FRONTLINE COMMANDO: D-DAY هي لعبة حركة مسلية جدًا بضوابط دقيقة بشكل مبهر، وبمدة لعب معقولة، بالإضافة إلى كونها مجانية تمامًا. إلا أن المشكلة الوحيدة تكمن في أنه سيكون عليك بطبيعة الحال شراء بعض العناصر بنقود حقيقية إذا كنت تريد استخدامها.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *