تحميل لعبة Dead Target مهكرة أموال و نقود لا نهاية

4.70.2

تنزيل لعبة Dead Target مهكرة تضعكم في وسط عالم إفتراضي للحرب العالمية الثالثة حيث أنت الباقي الوحيد على قيد الحياة من هجوم الزومبي. عليك القضاء على كل الزومبي الذين استولوا على الكوكب، محاولا إيجاد بصيص من الحياة يساعدك على إعادة بناء الكوكب.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 1,105,619
مطور
VNG GAME STUDIOS
الإصدار
4.70.2
تطوير
25 أكتوبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
150M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

DEAD TARGET مهكرة هي لعبة إطلاق نار زومبي مجانية تمامًا لمستخدمي الهواتف المحمولة. معركة شرسة جارية. أتحداك أن تنضم إلى هذه المعركة. في عام 2040 ، بدأت الزومبي في الغضب في كل مكان ، مما أدى إلى صراع مميت. مهمتك هي جمع الأسلحة للقتال لإنقاذ نفسك ، والقتال لأن هذا قد يكون آخر يوم تعيش فيه.

في المستقبل القريب ، تنتشر الزومبي في كل مكان ، وحياتك مهددة ، لذا خذ بندقيتك ودمرهم. قد يكون اليوم آخر شخص تراه الشمس ، لذلك يجب أن تقاتل بسرعة من أجل البقاء على قيد الحياة. إذا أردنا أن نعيش الحمى ، فلم يعد لدينا خيار الوقوف وحمل السلاح وإسقاط كل الزومبي الذين يظهرون أمامنا. هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذا يمكنك القيام بكل شيء مثل تدمير الزومبي بمجموعة متنوعة من الأسلحة في متناول اليد ، وبدء عصر القتال الأسطوري المليء بالعديد من عوامل الجذب.

تم تصميم لعبة النظام الأساسي ثلاثية الأبعاد هذه بعناية شديدة ، مع رسومات فريدة ، بحيث يمكن للاعبين الانغماس بسهولة في هذه المعركة الفوضوية. تم رسم أسماء الزومبي بتفاصيل كبيرة تصور الأشرار الأشرار. سيكون مفيدًا إذا قمت بترقية الأسلحة بانتظام لمواجهة الزومبي العدواني المتزايد ؛ استخدم البنادق أو بنادق القنص لتدمير الزومبي.

تنزيل DEAD TARGET مهكرة العاب زومبي

تم تصميم نظام التحكم بشكل واضح ومرن للتعامل بسهولة مع اللاعبين في خفة الحركة ومغامرة البقاء على قيد الحياة مع عدم وجود مكان للأشخاص البطيئين والجبناء. استخدم الأسلحة في يديك مثل المسدسات والبنادق وبنادق القنص والقنابل اليدوية أو حتى الخناجر لهزيمة الزومبي البشعة. هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذا يمكن تقليل المخاطر قليلاً ، لكن الجولات اللاحقة تمثل أيضًا تحديًا ، لذلك لا ينبغي للاعبين أن يكونوا أنانيين. هل تريد دفاعًا صلبًا عن الثلج؟ عليك أن تبقي يديك على الزناد ، وتضغط باستمرار ، وتطلق النار باستمرار عندما ترى أن الهدف قد دخل مجال الرماية.

عدد الزومبي الشرير لا يتوقف عن الهجوم ؛ إنهم يصطادون خارج المنطقة الحدودية. يجب علينا قتلهم بنشاط قبل غزو وقتل البشر. لا تنس المشاركة في أحداث Battle Pass لجمع المزيد من الأسلحة. ستساعدك البنادق ذات الميزات الخاصة والقوة التدميرية العالية كثيرًا. يمكن اعتبارها عناصر بقاء لأنه بدون أسلحة ، يمكنك البقاء على قيد الحياة في عصر الزومبي الفوضوي هذا. لجمع الأسلحة ، عليك المشاركة في أحداث أكثر تحديا. العديد من أنواع البنادق ، وكذلك جلود البنادق ، جاهزة لالتقاطها. تظهر فقط مرات قليلة على الخريطة ، وستكون أهم سلاح بالنسبة لك لتدمير الزومبي.

لعبة مجانية غير متصلة بالإنترنت مع نظام متعدد اللاعبين

الألعاب عالية الجودة غير المتصلة بالإنترنت مجانية ، مما يجعل اللاعبين أكثر شغفًا ؛ يمكنك حمل هاتفك للوصول إلى Dead Target ثم إطلاق النار على كل الزومبي وقتما تشاء. بعد تنزيل Dead Target على هاتفك ، يمكنك لعب اللعبة في أي وقت وفي أي مكان دون اتصال بالإنترنت. نحن نوفر للاعبين ترسانة أسلحة متنوعة ومذهلة حقًا ، بأكثر من 50 بندقية قوية يمكنها قتل أي شخص يوقفك.

يمكنك أيضًا تجربة أجمل المشاعر في وضع لعبة القناص ، وهزيمة الأعداء بسرعة من على بعد مئات الأمتار. تجعل خلفية الرسومات ثلاثية الأبعاد اللاعب يشعر بمزيد من الواقعية والإثارة عند إطلاق النار على العدو. يتم تثبيت العديد من المؤثرات الصوتية المختلفة بشكل صحيح وفقًا لكل بندقية مختلفة ، مما يدل على الاحتراف في جزء البرمجة من اللعبة. ولا تنس ترقية البندقية بالعديد من التخصيصات وتعديل الأشكال وتغيير أزياء الشخصيات لإخفاء معركة البقاء على قيد الحياة بسهولة.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

مميزات الـهـاكـ :

1. الذهب غير محدود
2. عملة غير محدودة
3. أضرار كبير جدَا

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *