DMCA/PRIVACY

8 أبريل, 2021 VEVoGamez لا توجد تعليقات

استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة المستخدمين أثناء زيارة الموقع. يستخدم موقع الويب هذا ، حيثما أمكن ، نظام تحكم في ملفات تعريف الارتباط يسمح للمستخدم في زيارته الأولى للموقع للسماح أو عدم السماح باستخدام ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر / الجهاز. يتوافق هذا مع المتطلبات التشريعية الأخيرة لمواقع الويب للحصول على موافقة صريحة من المستخدمين قبل ترك ملفات أو قراءتها مثل ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر / جهاز المستخدم.

يستخدم موقع الويب هذا برنامج تتبع لمراقبة زواره لفهم كيفية استخدامهم له بشكل أفضل. يتم توفير هذا البرنامج بواسطة Google Analytics الذي يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع استخدام الزائر. سيحفظ البرنامج ملف تعريف ارتباط على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل تتبع ومراقبة مشاركتك واستخدامك للموقع ، ولكنه لن يقوم بتخزين المعلومات الشخصية أو حفظها أو جمعها. يمكنك قراءة سياسة خصوصية Google هنا لمزيد من المعلومات https://www.google.com/privacy.htm

قد يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط الأخرى على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك بواسطة بائعين خارجيين عندما يستخدم هذا الموقع برامج إحالة أو روابط أو إعلانات. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتتبع التحويل والإحالة وعادة ما تنتهي صلاحيتها بعد 30 يومًا ، على الرغم من أن بعضها قد يستغرق وقتًا أطول. لا يتم تخزين أي معلومات شخصية أو حفظها أو جمعها.
الاتصالات

المستخدمون الذين يصلون إلى هذا الموقع و / أو أصحابه يقومون بذلك وفقًا لتقديرهم الخاص ويقدمون أي تفاصيل شخصية مطلوبة على مسؤوليتهم الخاصة. يتم الاحتفاظ بخصوصية معلوماتك الشخصية وتخزينها بشكل آمن حتى وقت لم يعد مطلوبًا أو لم يعد مفيدًا ، كما هو مفصل في قانون حماية البيانات لعام 1998. لقد تم بذل كل جهد لضمان نموذج آمن ومأمون لـ e -عملية إرسال البريد الإلكتروني ، ولكن يُنصح المستخدمون باستخدام مثل هذا النموذج لعمليات البريد الإلكتروني التي يقومون بتنفيذها على مسؤوليتهم الخاصة.

يستخدم هذا الموقع ومالكوه أي معلومات مقدمة لتزويدك بمزيد من المعلومات حول المنتجات / الخدمات التي يقدمونها أو لمساعدتك في الإجابة على أي أسئلة أو استفسارات قد تكون أرسلتها. يتضمن ذلك استخدام التفاصيل الخاصة بك للتسجيل في أي برنامج رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني يعمل فيه موقع الويب ولكن فقط إذا تم توضيح ذلك لك وتم منحك إذنًا صريحًا عند إرسال أي نموذج لعملية بريد إلكتروني. أو حيث كنت مستهلكًا اشتريت سابقًا من الشركة أو استفسرت عن شراء المنتج أو الخدمة التي تتعلق بها الرسالة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني. هذه ليست بأي حال من الأحوال قائمة كاملة بحقوق المستخدم الخاصة بك فيما يتعلق بتلقي المواد التسويقية عبر البريد الإلكتروني. لا يتم نقل التفاصيل الخاصة بك إلى أي طرف ثالث.
النشرة البريد الإلكتروني

يقوم هذا الموقع بتشغيل برنامج رسائل إخبارية عبر البريد الإلكتروني ، يستخدم لإعلام المشتركين بالمنتجات والخدمات التي يوفرها هذا الموقع. يمكن للمستخدمين الاشتراك من خلال عملية مؤتمتة عبر الإنترنت إذا رغبوا في ذلك ولكن يمكنهم القيام بذلك وفقًا لتقديرهم الخاص. قد تتم معالجة بعض الاشتراكات يدويًا من خلال اتفاقية كتابية مسبقة مع المستخدم.
روابط خارجية

على الرغم من أن هذا الموقع يتطلع فقط إلى تضمين روابط خارجية عالية الجودة وآمنة وذات صلة ، يُنصح المستخدمون بتبني سياسة الحذر قبل النقر فوق أي روابط ويب خارجية مذكورة في جميع أنحاء هذا الموقع. (الروابط الخارجية هي روابط نصية / لافتة / صور قابلة للنقر لمواقع ويب أخرى.

لا يمكن لمالكي هذا الموقع ضمان أو التحقق من محتويات أي موقع مرتبط خارجيًا على الرغم من بذلهم قصارى جهدهم. لذلك يجب على المستخدمين ملاحظة أنهم ينقرون على الروابط الخارجية على مسؤوليتهم الخاصة ولا يمكن تحميل هذا الموقع وأصحابه المسؤولية عن أي أضرار أو تداعيات ناجمة عن زيارة أي روابط خارجية مذكورة.
الإعلانات والروابط الدعائية

قد يحتوي هذا الموقع على روابط وإعلانات دعائية. سيتم تقديم هذه عادةً من خلال شركائنا في الإعلانات ، والذين قد يكون لديهم سياسات خصوصية مفصلة تتعلق مباشرة بالإعلانات التي يعرضونها.

سيؤدي النقر فوق أي من هذه الإعلانات إلى إرسالك إلى موقع ويب المعلنين من خلال برنامج إحالة قد يستخدم ملفات تعريف الارتباط وسيتتبع عدد الإحالات المرسلة من هذا الموقع. قد يشمل ذلك استخدام ملفات تعريف الارتباط التي قد يتم حفظها بدورها على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر. لذلك يجب على المستخدمين ملاحظة أنهم ينقرون على الروابط الخارجية المدعومة على مسؤوليتهم الخاصة ولا يمكن تحميل هذا الموقع ومالكيه مسؤولية أي أضرار أو تداعيات ناجمة عن زيارة أي روابط خارجية مذكورة.
منصات التواصل الاجتماعي

التواصل والمشاركة والإجراءات التي يتم اتخاذها من خلال منصات الوسائط الاجتماعية الخارجية التي يشارك فيها هذا الموقع ومالكوه مخصصة للشروط والأحكام بالإضافة إلى سياسات الخصوصية المتبعة مع كل منصة وسائط اجتماعية على التوالي.

يُنصح المستخدمون باستخدام منصات الوسائط الاجتماعية بحكمة والتواصل / التعامل معها بعناية وحذر فيما يتعلق بخصوصياتهم وتفاصيلهم الشخصية. سيطلب هذا الموقع الإلكتروني أو مالكوه معلومات شخصية أو حساسة من خلال منصات التواصل الاجتماعي ويشجعون المستخدمين الراغبين في مناقشة التفاصيل الحساسة للاتصال بهم من خلال قنوات الاتصال الأساسية مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني.

قد يستخدم موقع الويب هذا أزرار المشاركة الاجتماعية التي تساعد في مشاركة محتوى الويب مباشرة من صفحات الويب إلى نظام الوسائط الاجتماعية المعني. يُنصح المستخدمون قبل استخدام أزرار المشاركة الاجتماعية هذه بأن يفعلوا ذلك وفقًا لتقديرهم الخاص ، ولاحظ أن منصة الوسائط الاجتماعية قد تتعقب وتحفظ طلبك لمشاركة صفحة ويب على التوالي من خلال حساب منصة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

قانون حقوق النشر للألفية الرقمية:
في حالة انتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بك ، يرجى إبلاغنا ، وسنزيلها في غضون 24 ساعة.
اتصل بنا: FirasAlasadi19@gmail.com

روابط لمواقع الطرف الثالث:
لقد قمنا بتضمين روابط على هذا الموقع لاستخدامك ومرجعك. نحن لسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية على هذه المواقع. يجب أن تدرك أن سياسات الخصوصية لهذه المواقع قد تختلف عن سياساتنا.

التعليقات مغلقة.