تحميل لعبة Eyes: Scary Thriller مهكرة اخر اصدار

6.1.96

رعب في كل أركان هاتفك تحميل لعبة العيون لعبة الخوف مهكرة Eyes The Horror Game هي لعبة رعب يتعين على اللعب من خلالها دخول مبنى اثناء الليل، سرقة 20 حقيبة من المال والهروب من مسرح الجريمة من دون لفت الإنتباه. لكن المشكل أنه عوض الهروب من الامن التقليدي فعليك الهروب مما هو اسوء .. الأشباح.
تحميل APK
4.3/5 الأصوات: 757,379
مطور
FEARLESS GAMES PURECKA & PABIS SPÓŁKA JAWNA
تاريخ التحديث
01‏/09‏/2022
بحجم
102M
الإصدار
6.1.96
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ستكون لعبة Eyes: Scary Thriller تجربة لعبة رعب جديدة يمكن لعدد قليل من الألعاب أن تجلبها للجميع على منصة الهاتف المحمول. لديها العديد من الميزات البارزة مثل الغلاف الجوي وتصميم البيئة والتفاعل والحركة العشوائية للأشياء ، وهو ما يكفي لجعل اللاعبين يشعرون بالإثارة أو الرعب في كل خطوة. ومع ذلك ، فإن محتواها بسيط وسيغرق اللاعب في اليأس عند الهروب من كابوس أو مطاردة الوحوش.

العيون: إثارة مخيفة رعب

سيجعل المحتوى في Eyes: Scary Thriller اللاعب يهرب من الوحوش بعد اقتحام قصر مهجور في أرض بعيدة. منذ أن تم التخلي عنه لفترة طويلة ، تغير القصر أيضًا وخلق جوًا مخيفًا أو شيئًا جعلهم وما زالوا في هذا المكان. يجعل التصميم البيئي المتطور وموضوع المستشفى العقلي كل التفاصيل واضحة وغامرة بينما يخلق يومًا سيئًا للاعبين.

تحكم ديناميكي وتفاعلي

لحسن حظ اللاعبين ، ستعزز آلية التحكم المرنة بشكل كبير قدرتهم على المناورة في البيئات الضيقة أثناء الاختباء أو الهروب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن محيطهم مصمم ومفصل بدقة ، وحتى تفاعلية للغاية ، وسوف يجذب وحشًا إذا كان هناك أي ضوضاء. يمكن للاعبين أيضًا جمع بعض العناصر واستخدامها على نطاق واسع لحل الألغاز أو تمهيد الطريق حول القصر.

ألغاز ساحرة ومعقدة

الجزء الأكثر رعبا في لعبة Eyes: Scary Thriller هو الألغاز والتحديات التي يحتاج اللاعبون لإكمالها إذا كانوا يريدون الهروب. ومع ذلك ، تقدم اللعبة العديد من طرق الهروب المختلفة على الخريطة ، ولكن الألغاز الخاصة بهم مختلفة ، لذلك سيكون لدى اللاعبين المزيد من الخيارات عند الهروب. علاوة على ذلك ، يمكن للوحش تعطيل الهروب العشوائي إذا أخطأ ، مما يزيد بشكل كبير من وضع اللعبة وإيقاعها.

جمع العملات المعدنية والعناصر

بالإضافة إلى الهروب ، يجب على اللاعبين جمع حقائب نقود كافية لإكمال الشروط الرئيسية ، وإلا فسوف يغرقون في الكابوس إلى الأبد. لسوء الحظ ، يتم إخفاء العملات تمامًا حول الخريطة ، مما يجعلها تتفاعل مع كل شيء مثل الخزائن أو الغرف للعثور على جميع العملات المعدنية. بشكل ملائم ، يمكنهم الاختباء في الخزانات إذا تم إغراء الوحش بصوت زحف مميز.

الاستفادة بشكل فعال من الرؤية

أثناء جمع العناصر ، يمكن للاعبين جمع بعض العناصر الخاصة التي تساعدهم على استخدام رؤية الوحش أثناء تجواله في جميع أنحاء المنزل. تسمح لهم العيون فقط برؤية رؤية الوحش لمدة 5 ثوانٍ ومواقعه المتحركة ، مما يساعدهم على التقاط مواقع محددة لعمل أكثر أمانًا. ومع ذلك ، إذا أساءت الرؤية كثيرًا في وقت قصير ، يمكن للوحش الانتقال الفوري إلى موقع اللاعب دون إعطائه الوقت للرد.

احفظ مسارك بالرسم التخطيطي

القصر أو المؤسسة العقلية في اللعبة كبير وله العديد من المساحات أو الطوابق المختلفة ، ولا يمكن للاعب حفظها جميعًا أثناء التنقل. لذلك ، ستعيد الشخصية رسم الخريطة تلقائيًا بأسلوب غريب ولكنها ستجعل الحبكة أو طريقة اللعب مرعبة أكثر من أي وقت مضى. استنادًا إلى الخريطة المرسومة يدويًا ، ستحفظ الشخصية تلقائيًا جميع المسارات أو الكائنات المهمة حتى يتمكن المستخدم من التحرك بحرية أو البحث عن العناصر مرة أخرى قبل أن يجدها الوحش.

تعتبر لعبة Eyes من أعظم ألعاب الرعب لمنصات الهواتف المحمولة لأنها تتمتع برسومات عالية الجودة وتفاصيل مخيفة. علاوة على ذلك ، يكون العنصر البيئي واقعيًا في كل تفاعل ، ويمكن للاعبين استخدام الأصوات لخداع الوحوش في هروب أو ألغاز أكثر أمانًا.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

الصور

الوافدون الجدد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *