تحميل لعبة Florence 1.0.9 مهكرة اخر اصدار

5.0/5 الأصوات: 1

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعب فلورنسا هي الطريقة التي يختارها الكثير من اللاعبين عندما يكون لديهم وقت فراغ. إذا كنت من محبي ألعاب تقمص الأدوار الرومانسية ، فلن ترغب في تفويت هذه اللعبة.
تحميل لعبة Florence مهكرة
تحميل لعبة Florence مهكرة اللعبة المثيرة للغاية للناشر Annapurna Interactive محبوبة من قبل مليون لاعب بفضل أسلوب اللعب البسيط والقصة الجذابة. عند القدوم إلى فلورنسا ، ستختبر مشاعر الفتاة في الحب. اشعر بكل إيقاع في العلاقة العاطفية بين فلورنسا وكريش ، من المغازلة إلى الشجار ، وتجربة العواصف معًا ، والنضج حتى يفترقان. سترى الكثير من المشاهد المألوفة في الحياة الواقعية ، مثل فلورنسا تروي قصتك.

قصة اللعبة

تحكي فلورنسا عن حياة فتاة تدعى فلورنس يوه ، تبلغ من العمر 25 عامًا. على الرغم من صغر سنها ، إلا أن فلورنسا تشعر دائمًا أن حياتها تافهة للغاية ، ويبدو أنها عالقة في “جزء” من الحياة ولا يمكنها الهروب. تدور حياتها حول سلسلة أيام من العمل والنوم والانغماس في مواقع التواصل الاجتماعي. يبدو أن الملل سيستمر على هذا النحو حتى يوم واحد ، صادفت أن قابلت عازف كمان يدعى كريش. كان ظهوره بمثابة ريح غريبة غيرت كل شيء في رؤية فلورنسا للعالم.

اكتب قصة حب لفلورنسا

لا تزال الحياة في فلورنسا ، ولكن يمكنك مساعدتها في اتخاذ الخيارات الصحيحة لإضافة ألوان نابضة بالحياة إلى حياتها. تتكون هذه اللعبة من 5 فصول مع العديد من الحلقات المختلفة. يمثل كل فصل مستوى فريدًا من مشاعر فلورنسا في الحياة.
الفصل 1 هو الحياة المملة لفلورنسا مثل أي يوم آخر. في الفصل 2 ، تتغير حياة فلورنسا عندما تقابل كريش. تظهر الحياة السعيدة المليئة بالوردي للزوجين الجدد في الفصل 3. بالانتقال إلى الفصل 4 ، بدأت الخلافات والصراعات بينهما في الظهور.
ولكن بعد كل شيء ، كانت فلورنسا دائمًا من يحاول إصلاح العلاقة. في الفصل الأخير ، تجعل ضغوط الحياة فلورنسا وكريش يتشاجران حتماً. تواتر الخلافات يصبح أكثر كثافة ، القصص ليس لها نهاية ولا يمكن حلها. يبدو أن هناك شيئًا يفصل بينهما. في النهاية ، يقبلون الانفصال لتحرير بعضهم البعض.

طريقة اللعب في Florence بسيطة ولكنها متنوعة وجذابة للغاية. سيكون لكل فصل مهام مختلفة ، وتعتمد على القصة.

الفصول في فلورنسا بسيطة للغاية لإكمالها. قال بعض اللاعبين إنه لا يوجد أي تحدٍ تقريبًا في هذه اللعبة. على سبيل المثال ، تحتاج إلى تجميع الكتل الملونة لتكوين صورة كاملة ، أو الضغط على الفرشاة وتحريكها لمساعدة فلورنسا على تنظيف أسنانها وتنظيف الغرفة المزدحمة لكريش.
على شاشة اللعبة ، يوجد شريط حالة يظهر ، وسيساعدك إكمال شريط الحالة على الانتقال إلى المشاهد التالية.
لا تتطلب آلية التحكم في فلورنسا معالجة صعبة. تحتاج تقريبًا إلى الضغط مع الاستمرار والتحرك والسحب إلى اليسار
أكثر ما يعجبني في فلورنسا هو أن الألعاب مدمجة في كل مشهد من القصة. يبدو أنها ليست للترفيه فحسب ، بل تعبر أيضًا جزئيًا عن مشاعر وأفكار فلورنسا التي لا يمكن للصور وصفها بالكامل.
على سبيل المثال ، في الفصل الأول ، أثناء وجودك في القطار ، ليس لدى فلورنسا سوى التركيز على شاشة الهاتف ، انقر فوق “أعجبني” للحصول على صور الأصدقاء. حسب الفصل 3 ، فقد حل محل الرسائل والأيقونات السعيدة المرسلة إلى كريش. خاصة في الفصل الخامس ، هناك لعبة حيث يتعين عليك مطابقة الأجزاء العائمة لجعلها في صورة كاملة. يمكنك أن ترى أنه حتى إذا حاولت توصيل أجزاء الصورة بسرعة ، فإن الأجزاء تنجرف بعيدًا تلقائيًا. مثل العلاقة بين فلورنسا وكريش ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهما العودة إلى الأصل ، على سبيل المثال ، في الفصل 1 ، أثناء وجودك في القطار ، ليس لدى فلورنسا سوى التركيز على شاشة الهاتف ، انقر فوق “إعجاب” لصور الأصدقاء. حسب الفصل 3 ، فقد حل محل الرسائل والأيقونات السعيدة المرسلة إلى كريش. خاصة في الفصل الخامس ، هناك لعبة حيث يتعين عليك مطابقة الأجزاء العائمة لجعلها في صورة كاملة. يمكنك أن ترى أنه حتى إذا حاولت توصيل أجزاء الصورة بسرعة ، فإن الأجزاء تنجرف بعيدًا تلقائيًا. مثل العلاقة بين فلورنسا وكريش ، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم العودة إلى الأصل.
معلومات إضافية عن اللعبة :
الشركه المنتجه Annapurna Interactive
نوع التطبيق : ألعاب ألغاز
الإصدار الحالي 1.0.9
يتطلب Android 5.0 والأحدث
الحجم 200 ميغابايت
حملها من موقعنا مجانا! + مهكرة وجاهزة

1. النسخة الكاملة

Download OBB File Download APK File

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *