تحميل لعبة Free Fire مهكرة للاندرويد 2022

1.92.1

تنزيل لعبة فري فاير مهكرة معركة ملكية تمنحك تجربة لعب مسلية للغاية ومسببة للإدمان. كما تحتل اللعبة أيضا أقل مساحة على الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مشابهة وهي أقل متطلبات على الآندرويد خاصتك، لذا يمكن عمليا لأي شخص الإستمتاع بلعبها.
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 1,792,382
مطور
GARENA INTERNATIONAL I PRIVATE LIMITED
تم التحديث
2022/07/21
بحجم
348M
الإصدار
1.92.1
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

مميزات الـهـاكـ :

– زيادة نطاق الرماية
– مساعدة التصويب
– من السهل أن نرى العدو
– أقل ارتداد ، الرأس السهل باستخدام القنص

وصف

تحميل Garena Free Fire مهكرة أو قارينا فري فاير مهكرة هي لعبة حركة في صيغة الغائب مستلهمة بوضوح من PUBG. هنا ستلتحق بمجموعة متكونة مما يصل إلى 50 لاعبا يتقاتلون إلى حد الموت على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة والعربات. ولاعب واحد فقط سوف ينجو على هذه الجزيرة ويبقى على قيد الحياة.

تنزيل فري فاير مهكرة وكاملة

الضوابط في قارينا فري فاير بسيطة: على الجزء الأيسر من الشاشة لديك جهاز تحكم إفتراضي للتحكم في شخصيتك، في حين أنك على الجانب الأيمن، ستجد أزرارا لإطلاق النار، الجثم، الإنبطاح والقفز. عندما تجد سلاحا، صندوقا، عربة أو بابا، تتفاعل معهم من خلال النقر على الزر الذي يظهر على الشاشة. على الجزء الأيمن العلوي، ستجد أيضا الجرد الخاص بك حيث يمكنك إنتقاء السلاح الذي ترغب في استخدامه.

أسلحة جديدة وطريقة لعب جديدة

في Garena Free Fire ، سيجد اللاعبون العديد من العناصر الفريدة والتغييرات التي تشير إلى تطور جديد مشابه لاسم الإصدار الجديد. في الوقت نفسه ، ستجد سلاحًا جديدًا ، MAC10 ، وبالطبع أي شخص يريد تجربة سلاح جديد يمكنه اختيار سلاحه المفضل. يمكنك أيضًا الوصول إلى وضع جديد حيث يمكنك محاربة لاعبين آخرين في اللعبة.

وتتطور اللعبة في Free Fire بطريقة مشابهة جدا للعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds التي سبق ذكرها أو أي لعبة قتال أخرى من النوع الملكي. تبدأ اللعبة مع نزول كل اللاعبين على الجزيرة بالمظلات. حالما ينزلون، عليهم الإنطلاق في الركض لإيجاد أسلحة والتغلب على الهجمات من بقية اللاعبين. عليك أيضا الإنتباه إلى مجال القوة الذي سيقترب منك تدريجيا بتقدم اللعبة. إذا وصلك، فستموت. لحسن الحظ، يمكنك إستخدام عربات إذا علقت.

الفرق الوحيد بين Free Fire وألعاب أخرى مشابهة هو أنه عوضا عن إجراء مباريات تحتوي على 100 لاعب، يوجد هنا 50 لاعبا فقط. وتم تعديل الوقت وفقا لذلك. عوضا عن اللعب لمدة 30 دقيقة، تدوم أغلب الدورات 15 دقيقة فقط. في الحقيقة إنها PUBG أسرع وأكثر توترا.

انضم إلى لعبة البقاء على قيد الحياة في العالم الكبير

لدى Garena Free Fire دائمًا المزيد من اللاعبين كل يوم بالتنسيق مع سلسلة أو امتيازات المحتوى الآخر. يؤدي ذلك إلى توسيع نطاق وصول اللعبة إلى المعجبين الحقيقيين والحصول على فرصة لتجربة محتوى حصري في هذه اللعبة. علاوة على ذلك ، يرتبط التعاون دائمًا بالأحداث الخاصة أو طريقة اللعب ، مما يجعل الجو قويًا وممتعًا.

سيكون هناك العديد من العناصر التي يمكنك التقاطها ، مثل حقائب الظهر والدروع والأسلحة ومواد الدعم. في الوقت نفسه ، اعتمادًا على المستوى ، ستكون حقيبة الظهر والدروع أيضًا أكثر فاعلية. لذلك سوف تبحث باستمرار عن العناصر الضرورية وتواجه لاعبين آخرين. سيتم هزيمتهم ، وستكون العناصر التي يجمعونها لك. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى المنطقة الآمنة من أجل الانتقال إلى الموضع الضروري والاستمرار في مواجهة لاعبين آخرين في اللعبة.

إحدى النقاط المثيرة للاهتمام التي سيحبها اللاعبون عند تجربة هذه اللعبة هي أن الشخصية ستتمتع ببعض المهارات الدفاعية لمقاومة أسلحة العدو. على وجه التحديد ، سيكونون قادرين على إنشاء دروع صلبة لحماية أنفسهم ومواصلة تنفيذ التكتيكات الأخرى. لذلك ، في عالم ضخم حيث لا تعرف مكان أعدائك ، ستساعدك هذه الدروع بالتأكيد على الاختباء والانتقال إلى مواقع مهمة في وقت متأخر من اللعبة.

أظهر مهاراتك في التسديد ضد لاعبين آخرين

إلى جانب وضع المعركة الملكي في Garena Free Fire ، سيجد اللاعبون وضع فرقة صراع آخر مثير. تركز طريقة لعبها على التصوير فقط حيث ستشارك في مباريات 4 ضد 4. في نفس الوقت ، في كل شاشة لعبة ، سوف تتلقى مبلغًا اعتمادًا على نتائج المباراة السابقة وتساعدك على شراء الأسلحة والمعدات المناسبة لمهاجمة الخصم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون الفريق الذي يحقق العدد المحدد من الأهداف هو الفائز.

يمنحك هذا الوضع تجربة أكثر تنوعًا لأن عدد كل سلاح يمكنك العثور عليه كبير جدًا ، مع العديد من أنواع الأسلحة المختلفة. لهذا السبب ، تصبح المعارك أكثر حدة حيث يمكن لأي شخص الوصول إلى السلاح الذي يريده.

افتح سكنات مؤثرة في اللعبة

عندما تواجه Garena Free Fire ، فلن تكون قادرًا بالتأكيد على تجاهل الانطباع بأن هذه اللعبة يمكن أن تمنحك أشكالًا يمكنك تدويرها. على وجه التحديد ، المكافآت التي يمكنك الحصول عليها عشوائية تمامًا ، وأحدها هو جلد السلاح. الشيء الوحيد الجدير بالملاحظة حول هذه الجلود هو سماتها. ستتغير بعض معلمات البندقية عند استخدام الأشكال التي يمكنك فتحها.

سيضيف جزء سمة البندقية بعض الإحصائيات ولكن ليس كلها. بمعنى آخر ، ستصاحب إحدى الإحصائيات التي يتم رفعها حالة أخرى يتم تخفيضها مقارنة بالحالة الطبيعية. لذلك ، يمكن اعتبار هذه نقطة فريدة في مباريات البقاء على قيد الحياة في اللعبة.

قم بزيارة موقع VEVoGamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

الصور

20 تعليقات على "تحميل لعبة Free Fire مهكرة للاندرويد 2022"

  1. Unknown هو يقول:

    ممكن تهكر لنا بوم بيش

  2. Unknown هو يقول:

    خاب دكلو خره

  3. Unknown هو يقول:

    اللعبه تريد تحديث

  4. Unknown هو يقول:

    اخى عايز آخر إصدار⁦❤️⁩

  5. Mustafa هو يقول:

    ممكن لو سمحت تهكرلنا لعبه فري فاير باصدار 1.46.1 وتنزلنا فيديو علي اليوتيوب وتعملنا ملف Abk وملف obb وشكرا جزيلا

  6. Unknown هو يقول:

    اللعبة ما تشتغل تقول free fire is stopped working

  7. Unknown هو يقول:

    والله العظيم عجزت الكلمات عن وصفك الله يوفقق من قلبي والله

  8. محمد هو يقول:

    هل تستطيع انزال النسخة الجديدة من اللعبة مهكرة صار تحذيث في شهر 1

  9. Unknown هو يقول:

    ممكن تشرحلنا بتشغل العبه مهكره

  10. Seif ELking هو يقول:

    كيف اخلي الجدران تظهر

  11. Unknown هو يقول:

    شكرا لك أفضل يوتيوبرز

  12. Unknown هو يقول:

    ان حملته عند دخلة لعبة جائتني إطار ابيض يوجد فيه392مك

  13. Unknown هو يقول:

    هكرت العبة بس بدي هاك الجواهر

  14. Unknown هو يقول:

    hhh

  15. Unknown هو يقول:

    مهكر

  16. Unknown هو يقول:

    وين الارابط

  17. Unknown هو يقول:

    ماشتغلت انا كذاب

  18. Unknown هو يقول:

    لعبة جربتها من بلاي ستور بس هذه أفضل شكرا شكرا شكرا شكرا شكرا الف مرة تستاهلوا 7 مليار نجمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.