Grand War: Napoleon مهكرة للاندرويد اخر اصدار

4.7.8

تحميل Grand War مهكرة للاندرويد هي لعبة إستراتيجية تدور أحداثها في الفترة التي كان فيها نابليون لا يزال بأغلبية ساحقة في ساحة المعركة بحيث تذكر اللعبة معارك أسلحة أو تقنيات مألوفة. سيأخذ اللاعبون دور الجنرال في هذه اللعبة ويقودون جيشًا يقرره بأنفسهم. ستحدد اللعبة معظم ساحات القتال في الأراضي الأوروبية ، لذلك سيتم تصميم الجو والقوات والأزياء بدقة لتعكس المشاعر الأوروبية.
للتنزيل
5/5 الأصوات: 2,313
مطور
JOYNOWSTUDIO
الإصدار
4.7.8
تطوير
27 أبريل 2021
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
150M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعتقد الكثيرون أن المعارك العظيمة في تاريخ البشرية هي أفكار مفيدة للمطورين لصنع الكثير من الألعاب الرائعة. من المنظور الأول إلى نوع الإستراتيجية في الوقت الفعلي ، سيكون لأي منصة لعبة تطبق تاريخ العالم. خاصة عندما كان الجنرال نابليون لا يزال على قيد الحياة ، وتاريخه العظيم في غزو أوروبا. بالنسبة إلى Andoird ، فإن اللعبة التي تستخدم هذا للتطور إلى لعبة إستراتيجية هي Grand War: Napoleon. اللعبة عبارة عن إستراتيجية واسعة النطاق ، وسيتحكم اللاعبون في جيوش متعددة في بيئات الوقت الفعلي. إلى جانب المعارك القائمة على التاريخ الحقيقي ، تمنح هذه اللعبة اللاعبين أفضل تجربة في العصور الوسطى.

تحميل لعبة Grand War: Napoleon Strategy مهكرة للاندرويد هي استراتيجية جديدة من مطور معروف في هذا النوع. هذه المرة ، سيسافر اللاعبون إلى عصر الحرب النابليونية. سيختارون جانبًا للقتال من أجله ، ثم الغوص في عالم التكتيكات والإجراءات القائمة على الأدوار في كل من ساحة المعركة وخريطة العالم. عليك أن تأخذ في الاعتبار العديد من الميزات والأوجه حتى تكون القوات مجهزة بالكامل ومسلحة ومحفزة للغاية للنجاح في بداية القتال. سوف تجذب الرسومات الرائعة ، ومجموعة واسعة من الأحداث ، ومجموعة متنوعة من عناصر اللعب وأكثر من ذلك بكثير عشاق دور القادة العسكريين في الأحداث التاريخية.

مرحبًا بكم في الحرب الكبرى ، أيها الجنرالات

Grand War هي لعبة إستراتيجية تدور أحداثها في الفترة التي كان فيها نابليون لا يزال بأغلبية ساحقة في ساحة المعركة بحيث تذكر اللعبة معارك أسلحة أو تقنيات مألوفة. سيأخذ اللاعبون دور الجنرال في هذه اللعبة ويقودون جيشًا يقرره بأنفسهم. ستحدد اللعبة معظم ساحات القتال في الأراضي الأوروبية ، لذلك سيتم تصميم الجو والقوات والأزياء بدقة لتعكس المشاعر الأوروبية. كجنرال ، يجب على اللاعب قيادة جيشه إلى النصر ، بغض النظر عن الموقع أو التضاريس ؛ بمهارة تكتيكية رائعة ، سيتعين على جميع الأعداء الانهيار في أعقاب خيول اللاعبين. بالطبع ، ستقدم اللعبة كلاً من نظام البناء العسكري ، والبلد ، والتطوير التكنولوجي للاعبين لتطوير القوة العامة للجيش.

تنافس في ساحات المعارك الكبيرة Grand War

في العصر الأوروبي في العصور الوسطى ، كان هناك عدد لا يحصى من الأماكن المناسبة لساحات القتال ، وحتى أصبحت المواقع الرئيسية لتقرير بقاء الأمة. تتمثل حملة اللاعب في غزو أوروبا بأسرها بأساليبهم المبتكرة ، جنبًا إلى جنب مع جيش قوي وثري. ستجري المعركة في العديد من أنواع التضاريس المختلفة ، وسيكون اللاعبون مسيطرين على الجيش في الوقت الفعلي باستخدام مجموعة متنوعة من آليات القيادة. كل جيش له خصائصه ، ويتم عرضها باستخدام مخطط تصنيف القوة. وبالتالي ، يجب على اللاعب أن يدرس قوة الجيش ويطور إستراتيجية تتناسب بشكل أفضل وتتحد مع التضاريس للتغلب على العدو وتحقيق النصر.

واجهة تحكم مبتكرة في القيادة Grand War

تعلم اللعبة أن التحكم في جيش كبير أمر معقد ويستغرق وقتًا طويلاً ، لذا سيأتي بآلية تحكم وواجهة سهلة الاستخدام. من خلاله ، يمكن للاعبين بناء التشكيلات وتصميم القوات وتنظيم تكتيكاتهم بسلاسة. حتى أنه يأتي بوظيفة للاعب لمراقبة ساحة المعركة بسهولة أكبر والتقاط عمليات جميع القوات بحركات بسيطة. الضوابط بسيطة ، ويمكن للاعب أن ينقل بحرية أي تشكيل إلى مواقع محددة ، ويأمرهم ، ويبني خطوط دفاع قوية. تتميز اللعبة بطريقة لعب معقدة ولكنها جذابة ، وتضمن الواجهة حصول اللاعبين على أفضل تجربة.

تطوير وبحث وحدات جديدة للجيش

سيحتاج الجيش إلى العديد من الموارد للتطوير أو الصيانة ، وستطبق هذه اللعبة العديد من الآليات الواقعية لتحسين تجربة اللاعب العامة. أيضًا ، ستعرف اللعبة اللاعب على نظام التطوير العسكري ، مما يجعل الجنود أكثر كفاءة ، ويمكنه البحث عن وحدات قتالية جديدة للحرب المستقبلية. قد يواجه اللاعبون العديد من المواقف المعقدة ، مثل الدفاع أو الهجوم ، لتطوير أنسب وحدات القتال في ساحات القتال.

تحكم في أراضيك Grand War

ستكون كل أوروبا ساحة معركة اللاعب ، ومهمتها هي احتلال جميع المناطق والسيطرة عليها. ليس فقط قهرهم ، ولكن احمهم من القوات الأخرى ، وقم بوضع الجيوش في جميع المناطق المهمة. سيتم تقسيم جدار معركة اللاعب إلى العديد من الفروع المختلفة ، وحتى العديد من المناطق ستشهد غالبًا صراعات صغيرة. يمكن للاعبين تقليل احتمالات الصراع عن طريق بناء المزيد من الدفاعات أو ترتيب المزيد من الوحدات القتالية. إدارة المناطق أمر معقد ، ويجب على اللاعب جمع الموارد بانتظام من كل منطقة لتطوير القوات أو التعميمات.

غالبًا ما توفر الألعاب الإستراتيجية للاعبين ترفيهًا لا نهاية له ، بل إنها تحفز قدراتهم التكتيكية في المعارك الشديدة. بالمقارنة مع الألعاب الأخرى ، فإن التحكم في ساحات القتال في الوقت الفعلي هو الأكثر متعة ، ويمكن للاعبين تنظيم القوات بحرية باستخدام الاستراتيجيات التي يتخيلونها. ستمنح Grand War اللاعبين أيضًا العديد من الأشياء المثيرة للاهتمام لاستكشافها وجعلهم يشعرون وكأنهم جنرال بطولي. انضم إلى اللعبة الآن ، وقم ببناء جيش قوي ، وكن نابليون في هذه اللعبة.

مميزات الـهـاكـ

1. أموال غير محدودة
2. ميداليات غير محدودة

الصور

تعليق على "Grand War: Napoleon مهكرة للاندرويد اخر اصدار"

  1. Unknown هو يقول:

    كل مثبت العبه وي افتها قفل لوحدها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *