تحميل لعبة Hey Love Tim مهكرة للاندرويد اخر اصدار

2.1.13

انغمس في قصة نصية تمزج بين التحقيق وقصص الحب في هذا الخيال التفاعلي الجديد الذي تدور أحداثه في المدرسة الثانوية. اللعبة لها نهايات متعددة: اختر قصتك!
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
nutnut
الإصدار
2.1.13
تطوير
26 مارس 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
51M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Hey Love Tim: High School Chat Story‏ مهكرة للاندرويد هي رواية خيالية تفاعلية تحتوي على عناصر بوليسية. في ذلك ، سيتبادل اللاعب الرسائل نيابة عن الشخصية الرئيسية مع أصدقائها وشاب. وبحسب المؤامرة ، تختفي إحدى الفتيات من المدرسة دون أن يترك أثرا لها ، وسيتعين على الشخصيات معرفة ملابسات هذا الاختفاء. على طول الطريق ، سيتفاعل الأبطال مع بعضهم البعض من خلال دردشة جماعية. سيتمكن المستخدم من تحديد الرسائل من مجموعة متنوعة من الخيارات ، وسوف يتفاعل المحاور مع كل منها بطريقة معينة. أيضًا ، ستؤثر هذه الخيارات على نهاية اللعبة.

لغز مرحبًا يا حب تيم – قصة في المدرسة الثانوية تنتشر شائعة من خلال الرسائل المتعلقة بالاختفاء المفاجئ لنورا ، زميلتها في المدرسة الثانوية. سيكون الأمر متروكًا لك لاكتشاف ما يحدث بالفعل. لكن ماذا ستختار وكيف ستتصرف عندما تجد أن الرجل الذي تحبه هو في قلب هذا اللغز؟ هل ستثق به أم ستبقى على أهبة الاستعداد؟ هل ستنجح في عيش قصة حب حقيقية؟

بمساعدة أفضل صديقين لك – Lila و Joshua – ستقوم بإرسال رسائل نصية وتبادلها من أجل اتخاذ أفضل القرارات. ستحدد اختياراتك القصة ونتائجها! من البريء ومن المذنب؟ سيكون عليك أن تجده بنفسك.

ثلاث قصص حب ، لعبة نصية واحدة

سيكون لما تقوله في لعبة الدردشة هذه تأثير على قصتك ، لكن هذا ليس كل شيء. ما تنصح به أصدقاءك سيغير قصتهم أيضًا. ماذا ستخبر جوشوا الذي يحب مصمم الأزياء في المدرسة الثانوية بشدة؟ ومن هو عاشق ليلى الغامض؟ هل يجب أن تكون ليلى حذرة في ضوء ما حدث لنورا؟

تحدث مع Lila و Joshua من خلال الرسائل النصية الجماعية واكتشف ما يجب القيام به معًا. كن جزءًا من الطاقم!

لعبة “Hey Love” الجديدة ابحث عن نفس الأشياء التي أحببتها في “Hey Love Adam”: قصة حب وروح الدعابة والاختيارات التي تشكل مغامرتك. في لعبة الرسائل النصية هذه ، كل رسالة ترسلها هي اختيار وستتفاعل الشخصيات دائمًا معها على وجه التحديد!

مميزات الـهـاكـ

1. أموال غير محدودة (لا تنخفض أبدًا عند إنفاقها!)

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *