تحميل لعبة Hotel Empire Tycoon مهكرة اخر اصدار

1.9.93

Hotel Empire Mod Apk هو محاكي آركيد للأندرويد ، حيث سيكون اللاعب هو مالك الفندق. سيكون لدى المستخدم فندق صغير تحت تصرفه ، والذي يحتاج إلى توسيع نطاقه ليصبح منشأة شهيرة. لإنجاز هذه المهمة ، سيتعين على اللاعب خدمة الضيوف جيدًا ، وكذلك العمل مع الموظفين. سيساعد النجاح في تحقيق الأرباح وتوسيع المنطقة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء.
تحميل APK
3.7/5 الأصوات: 3
مطور
Codigames
الإصدار
1.9.93
تطوير
23 يوليو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
135M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

من المؤكد أننا كنا نرغب دائمًا في أن نكون مديري فندق فخم. للقيام بذلك ، لا ينبغي أن يكون الأمر بسيطًا على الإطلاق. لكن تجربة هذا المنشور المثير للاهتمام لا يخلو من الحلول. سأقدم لكم لعبة تسمى Hotel Empire Tycoon ، تم إصدارها بواسطة “Codigames” – مطور ألعاب يجب أن يكون على دراية بالعديد من الأشخاص. عند القدوم إلى فندق Empire Tycoon ، ستدير فندقًا فخمًا وفخمًا بمفردك! هل أنت مستعد للثراء من خلال إدارة سلسلة الفنادق الخاصة بك؟ إذا كنت مستعدًا ، فقم ببناء إمبراطورية الفنادق الخاصة بك وتصبح قطبًا من رواد السفر!

مقدمة Hotel Empire Tycoon

لا تزال هذه اللعبة تحت فئة: لعبة محاكاة الإدارة ، نوصي باستخدام Hotel Empire Tycoon. إذا كنت ترغب في بناء إمبراطورية فندقك بنفسك ، فلا يمكنك تخطي هذه اللعبة. ليس فقط لتصبح ثريًا ، ولكنك ستصبح أيضًا قطبًا فندقيًا بسلسلة فنادق 5 نجوم.

فندق Empire Tycoon هو منتج للناشر Codigames ، وهو اسم مألوف. بالإشارة إليها ، يمكنك التفكير في بعض ألعاب المحاكاة الخاملة مثل Idle Theme Park Tycoon و Idle Fitness Gym Tycoon. هذه الأسماء هي أوضح دليل على نجاح ألعاب المحاكاة في Codigames. وهذه المرة في مجال الأعمال الفندقية ، ليس الأمر جديدًا حقًا ، ولكنه أيضًا تجربة رائعة.

أفضل لعبة محاكاة فندق الخمول

كما هو الحال في الحياة الواقعية ، لا أحد ينجح في المرة الأولى ، خاصة في مجال الأعمال. فندق Empire Tycoon ليس استثناءً. منذ البداية ، الفندق الذي لديك هو نزل صغير به غرف قليلة وخدمة منخفضة. تحتاج إلى العمل الجاد وخدمة عملائك بأفضل ما يمكنك الحصول عليه. لا يمكنك كسب الكثير من المال أو جذب العديد من العملاء على الفور ، فقط الشغف هو الذي يساعدك على تجاوز هذا الوقت الصعب.

على الرغم من صعوبة ذلك ، فهذا لا يعني أنه ليس لديك أي شيء. فندقك الصغير لا يزال يكسب المال ، ولكن شيئًا فشيئًا. لكن هذا المبلغ الصغير هو الذي يساعدك في البداية على تعلم كيفية تشغيل الفندق تدريجيًا وكيفية جني الأموال وزيادة الدخل. بعد ذلك ، ستقوم بترقية موتيلك على نطاق أوسع ، ربما فندق 5 نجوم.

اللعب

في لعبة الإدارة هذه ، ستبدأ اللعبة بنزل صغير بغرفتين فرديتين بهما الحد الأدنى. لكسب المال ، سيتعين عليك تأجيرها للسائحين الذين يزورون المدينة وكسب المال لتحسين المرافق وتحصيل المزيد من الأموال مقابل الإقامات. إحدى النقاط التي يجب أخذها في الاعتبار في Hotel Empire Tycoon هي أنه داخل الغرفة يمكنك شراء العشرات من الأشياء التي تعمل على تحسين قيمة الغرفة ولكن يمكنك أيضًا تحسينها لمنحها قيمة إيجارية أعلى بكثير.

افتح مطعمك الخاص ، وبارًا ، واستأجر أشخاصًا لتنظيف الغرف ومولدًا للطاقة ليمنحك الضوء طوال اليوم. قم بتوسيع المرافق وتحسين الطعام ودرجة النظافة وتحويل إقامة عملائك إلى يوم ممتع. من ناحية أخرى ، سيتعين عليك أيضًا مراعاة التفاصيل الأخرى ذات الصلة بالصيانة أو الإدارة أو الشؤون المالية ، مثل توظيف المزيد من الأشخاص لوظائف مختلفة أو توسيع ساحة انتظار السيارات أو تحسين حشوة الأسرة ، من بين أشياء أخرى كثيرة.

للحصول على ثروة كبيرة ، سيتعين عليك النظر إلى مقدار المال الذي ستكسبه في الساعة مع كل ترقية ؛ سيكون بعضها مكلفًا ولكنها ستوفر لك الكثير من الفوائد التي يجب أن تفكر فيها. عندما تحصل على أموال كافية ، يمكنك فتح فندق آخر بربحية أكبر ؛ حقق ثروة بفضل سلسلة الفنادق الخاصة بك واعتني بكل التفاصيل الأخيرة لغرفك والمرافق الأخرى.

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. أموال غير محدودة
(يزداد المال أثناء الشراء)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *