تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة كلشي غير محدود

3.17

تنزيل لعبة التنين الجائع مهكرة كما يوحي الاسم ، هو نسخة من القرش الجائع العظيم ... ولكن مع تنين هو الشخصية الرئيسية. هذا هو السبب في أن هدفنا هو أن نأكل كل ما يتحرك على خشبة المسرح لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة. ضع في اعتبارك ، احذر من أعداء أكبر منا.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Ubisoft Entertainment
الإصدار
3.17
تطوير
15 سبتمبر 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
130M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

هل سبق لك أن جربت لعبة مثل Big Fish Swallow أو Hungry Shark؟ أجد أن هذه الألعاب ممتعة للغاية ومثيرة للاهتمام ومناسبة جدًا لأولئك الذين يحبون ممارسة الألعاب الممتعة. النبأ هو أن Ubisoft Entertainment أعادت رسمياً هذه اللعبة الجذابة إلى النسخة “Air” المسماة Hungry Dragon. صحيح أنك لن تضطر إلى الغوص تحت سطح البحر بعد الآن وأن تكون حراً في الطيران في السماء.

طريقة اللعب Hungry Dragon

على عكس اللعبة السابقة ، Hungry Shark Evolution ، سيلعب اللاعبون سمكة قرش تعيش في أعماق المحيط للصيد. عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سيختبر اللاعبون الكثير من المشاعر الجديدة. أي أن اللاعب سيلعب دور تنين جائع وكبير ، والتنين في طريقه للعثور على طعام يأكله. مهمة اللاعب هي إطعام التنين لكل ما يراه على طول الطريق. أشياء مثل البشر ، والعفاريت ، والحيوانات ، والعفاريت ، وما إلى ذلك ، ستصبح جميعها طعام تنين. طريقة اللعب في هذه اللعبة مشابهة إلى حد ما لـ Feeding Frenzy ، حيث يأكل اللاعب أي حيوان أصغر منه. لكن لا يمكن أكل كل شيء ؛ يمكن أن يأكل التنين أصغرهم فقط. إذا واجه اللاعب العفاريت الضخمة ، يجب على اللاعبين تجنبها إذا كانوا لا يريدون أن يتم ضربهم. في هذا العالم الشاسع ، لسنا الحيوانات المفترسة الوحيدة.

سيتحول التنين على الفور من فريسته إلى فريسته إذا واجه تنانين أكبر منه. سيبحثون عن لحم التنين الخاص بك ، لذا تجنبهم. في كل دور ، سيحصل اللاعب على HP يسمى Life ، وسوف يتراجع باستمرار من حالة الطرد إلى 0. عندما يصل إلى 0 ، سيموت اللاعب أيضًا. إذا هاجمت مخلوقات أخرى اللاعب في اللعبة ، سيموت اللاعب أيضًا. لكن لا داعي للقلق لأنه عندما يأكل التنين وحشًا آخر ، فإن النمل الأبيض سوف يستعيد شريط HP تلقائيًا. لكنه سينخفض أيضًا بشكل مستمر ، لذلك يحتاج التنين إلى تناول الطعام باستمرار ، وكلما تأخر معدل فقدان الصحة سيكون أسرع. سيحفز هذا اللاعبين على محاولة إرضاء التنين باستمرار.

لا يقتصر الطيران

تتمتع لعبة Hungry Dragon بطريقة لعب لا نهاية لها. يُسمح لك بالطيران وأكل ما تريد. تنتهي اللعبة عندما يموت التنين. أكل المزيد لكسب المزيد من النقاط ، وبالتالي تسجيل أعلى رقم قياسي في اللعبة. في كل لعبة ، لا تنس جمع العملات الذهبية. يتم استخدامها لفتح تنانين أخرى في اللعبة. كلما أكلت أكثر ، كلما تطور تنينك بشكل أسرع. التنين أكبر ويبدو أكثر جاذبية وأقوى. أطلق العنان لقوة التنين واحرق كل شيء على طول الطريق. على وجه الخصوص ، مع كل مرحلة ، تكون قد غزت أرضًا مختلفة ، من الكهف ، ومن السماء إلى قرية الجنيات ، …

عشرة أنواع من التنانين Hungry Dragon

ما يصل إلى 10 أنواع من التنانين بالألوان الكاملة ، وأسلوب مختلف تمامًا في هذه اللعبة لتلعبها لفتحها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا شراء أزياء تجعل تنينك أفضل وأكثر صحة وأكثر جنونًا. ومع ذلك ، بالنسبة لي ، فإن رؤية تنين كبير أو ضعيف ليس مهمًا. مهارات الطيران للاعب هي العامل الحاسم في Hungry Dragon. مع نظام التحكم البديهي للعبة ، لا داعي للقلق كثيرًا بشأن العملية ، ولكن لإتقانها ، عليك أيضًا أن تمارس بعض الوقت.

تصميم جميل يشبه الحلم

ما يثير إعجابي هو الرسومات الجميلة لـ Hungry Dragon. تم تصميم المشهد المحيط ثلاثي الأبعاد ، وهو واقعي للغاية وجميل. كلما طرت أكثر ، شعرت بمزيد من السحب. على وجه الخصوص ، يمكنك التعرف على ساق جاك في القصة الخيالية الشهيرة. كل شيء في هذه اللعبة يشبه الخروج من قصة خيالية. بالإضافة إلى ذلك ، يكون تأثير السحب سلسًا ومرنًا للغاية. التنانين في اللعبة لطيفة وممتعة ، وسوف تهزمك بالتأكيد في اللعبة الأولى.

قم بزيارة موقع VEVoGamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. عملات غير محدودة
2. معزز غير محدود
3. معزز لانهائي
4. إنعاش غير محدود
5. الإعلانات تمت إزالتها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *