تحميل لعبة Idle Army Base مهكرة لـ أندرويد

1.25.0

Idle Army مهكرة هي لعبة عرضية تتمثل مهمتنا فيها في إعداد جيش من الجنود لمواجهة كل مهمة بالطريقة الأكثر إرضاءً. مع سيناريوهات ثلاثية الأبعاد متعددة ، سيكون من السهل جدًا إلقاء نظرة على كل إجراء من الأعلى واستثمار الميزانية لتحسين ظروف القاعدة العسكرية.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Neon Play
الإصدار
1.25.0
تطوير
27 مايو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
78M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إدارة الجيش ، توسيع المنطقة ، تدريب المجندين ، تطوير الأسلحة الآلية ، … الكثير من الأشياء للقيام بها في قاعدة عسكرية مزدحمة. تريد أن تجرب هذا؟ لذا انضم إلى لعبة Idle Army Base وابدأ في بناء قاعدة عسكرية خاصة بك. الشيء المثير للاهتمام في هذه اللعبة هو أنها تنتمي إلى نوع Idle ، مما يعني أنها ستعمل تلقائيًا عندما تكون بعيدًا. بسبب آلية الخمول ، فإن الشيء الوحيد الذي يتعين على اللاعبين فعله في هذا هو ترقية كل شيء وفتحه وتوسيعه.

قاعدة الجيش الخمول: لعبة Idle Army

Idle Army Base هي لعبة جيش النقر حيث عليك بناء أفضل قاعدة عسكرية في العالم. بمجرد وصولك إلى القاعدة كشخص عادي ، عليك أن تنسى الحياة المدنية لفترة من الوقت. أنت منغمس تمامًا في التدريب اليومي ، مدعومًا بتدريب التعب ، لإعدادك لمهام قتالية في العديد من أنحاء العالم المختلفة. خلال النشاط الطويل ، ستقدم أدوات داخل اللعبة لمساعدتك على تحسين المعسكر ، مثل زيادة سرعة حركة قائمة الانتظار عبر نقطة التفتيش وزيادة قدرة كل تدريب في منطقة التعدين ، مما يقلل بشكل كبير من وقت التدريب. من الصعب أن تكون جنديًا حقيقيًا ، لكنك ستستمتع ببناء قاعدة جيشك. كمية التدريب في اللعبة هائلة. هذه مجرد أمثلة قليلة: التمرين والاستعداد للمعارك في مختلف التضاريس وإطلاق المدافع الرشاشة والأسلحة الأخرى ودبابات التحكم والقنابل اليدوية وتجاوز العقبات وإكمال المهام المختلفة.

إنها لعبة محاكاة مثيرة حيث عليك قيادة قاعدة عسكرية ورفع جيش النخبة لإكمال جميع المهام. طريقة اللعب في Idle Army Base نموذجية للنقرات – يمكنك النقر فوق الأزرار المختلفة التي تظهر على الشاشة لاستثمار مكافآتك في مناطق مختلفة من الخريطة. ستزود قاعدتك تدريجيًا بالعناصر الضرورية والمعدات المثلى لتدريب جنودك بشكل فعال. جانب آخر مهم من اللعبة هو أنك سترى قائمة بالأنشطة والميزات لتحسين كل منطقة عسكرية. ستتمكن من إدارة جميع العناصر الموجودة في القاعدة بسهولة ، مما يسهل عليك أداء مهام الجنود.

اللعب

ستضع اللعبة قدرتك على قيادة القوات وإدارة قاعدة عسكرية على المحك. كلما تقدمت في المستويات ، ستتلقى المزيد والمزيد من الجنود على الأرض للتدريب ، لذا انتبه جيدًا إذا كنت تريد منهم جميعًا أن يتدربوا بشكل صحيح. اللعبة لديها الكثير من المستويات المختلفة والمثيرة للعب. إذا كنت معتادًا على الألعاب الإستراتيجية العسكرية المعقدة ، فجرب لعبة خاملة ذات موضوع مشابه يكون أكثر بساطة وإثارة للاهتمام. Idle Army Base هي لعبة بناء قاعدة عسكرية ستنغمس فيها في بيئة عسكرية افتراضية ويتم تكليفك بمهمة إدارة منطقة جيش. نظرًا لأن طريقة اللعب خاملة ، فإن القيادة العسكرية وتوسيع المنطقة والتدريب على التجنيد وترقيات الأسلحة واضحة وسهلة التنفيذ.

ستبني أهم قاعدة عسكرية رأيتها في اللعبة على الإطلاق. ستدخل معسكر تدريب الجيش كجندي وستواجه سلسلة من التحديات للتدريب قبل التخرج والاستعداد للعمليات العسكرية في جميع أنحاء العالم. تقدم اللعبة العديد من التحديات التي يتعين على اللاعبين التغلب عليها ، مثل ممارسة الرياضة كل صباح ، والاستعداد لمغامرة في الغابة ، والبقاء دافئًا أثناء سفرك عبر جليد القطب الشمالي ، والقيادة على الألواح الخشبية. Idle Army Base هي لعبة يتم لعبها بآليات خاملة ، لذلك كل ما عليك فعله هو ترقية وتوسيع كل شيء من الأسلحة إلى القوات والمركبات والقواعد. سيتمكن اللاعبون من فتح مناطق جديدة لتدريب المجندين وتجنيدهم ، وكسب المال أثناء تقدمهم من خلال تدريب الجيش في قاعدتهم ثم إدارة توسع معسكرهم. على الرغم من أن طريقة اللعب هي أسلوب الخمول ، فلا يوجد مكان للزومبي.

قم بزيارة موقع VEVoGamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *