Idle Pirate Tycoon مهكرة للاندرويد اخر اصدار

1.5

تحميل لعبة Idle Pirate Tycoon مهكرة هي لعبة أركيد ذات أسلوب لعب بسيط حيث يصبح اللاعب قائد القراصنة. جنبًا إلى جنب مع مجموعة من البلطجية ، سيتمكن المستخدم من تكوين فريق قراصنة قوي يحرث البحار. للحصول على الثروة ، سيحتاج اللاعب إلى أسطوله الخاص ، والذي يمكنك من خلاله الإبحار حتى نهاية العالم. مع تطور القائد ، سيكون قادرًا على توسيع القاعدة على جزيرة استوائية ، وزيادة عدد السفن ، وتجنيد المزيد من الأشخاص إلى الطاقم والحصول على المزيد من الأرباح بعد كل حملة ناجحة.
محدث
للتنزيل
5/5 الأصوات: 10,424
مطور
Kolibri Games
الإصدار
1.5
تطوير
2 مايو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
69M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

الألعاب هي الطريقة الأكثر فاعلية للاسترخاء وترفيه الناس وهي أيضًا أسرع طريقة لتمضية الوقت. تنقسم الألعاب إلى عدد لا يحصى من الأنواع ، ولكل منها طابعها المميز وتجذب اللاعبين بأساليبها المتاحة. ستقدم هذه المقالة لعبة من النوع الخامل ، وهو أسلوب يسمح للاعبين بالاستمتاع باللعبة بشكل سلبي وفي أي وقت من الأوقات. هذا هو Idle Pirate Tycoon ، باستخدام سمة التعدين لمنح اللاعبين لعبة محاكاة مثالية. لطالما اشتهر النوع السلبي بأتمته ، مما يساعد اللاعبين على تعديل العديد من الإجراءات ، ويمكن الاستمتاع به في أي وقت وفي أي مكان بدون الإنترنت.

لعبة بسيطة ولكنها تسبب الإدمان Idle Pirate Tycoon

لطالما كان للنوع السلبي أسلوب لعب بسيط وسهل الاستخدام لجميع الأعمار ، كل هذا يتوقف على عوامل الأتمتة التي يقدمها للمستخدمين. سيسمح Idle Pirate Tycoon للاعبين بلعب دور قرصان سيئ السمعة لبحار شهيرة لبدء رحلة جديدة. في هذه اللعبة ، سيتعين على اللاعب أن يستثمر باستمرار ويرقي ويوسع المنطقة النشطة من الفريق لجلب المزيد من الغنائم. ستجمع اللعبة بين العناصر المرئية البسيطة والودية وأسلوب الرسوم المتحركة الجريء وسهولة الوصول إلى اللاعبين من جميع الأعمار. ستقدم اللعبة نظام ترقية لا نهاية له ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بالاستثمار في العديد من المجالات وجعل القطار أكثر ازدهارًا وإنتاجًا.

قم بتشغيل السفن الخاصة بك يدويًا

في المراحل الأولى من اللعبة ، سيتعين على اللاعبين إدارة قطارهم بالكامل يدويًا والإشراف على جميع العمليات بأنفسهم للحصول على دخلهم الأول. عملية الإدارة مريحة ومباشرة ، ولا يحتاج اللاعبون إلا للنقر على وحدات العمل لحملهم على التصرف. سينتقلون تلقائيًا بترتيب منظم في حلقة لا نهاية لها وسيمنحون المستخدم باستمرار العديد من العناصر النادرة لاستردادها مقابل المال. باستخدام العملات المعدنية الأولى ، يمكنهم ترقية كفاءة عمل الأشخاص وتحسينها ، مثل زيادة عدد القراصنة ، وتحسين سرعتهم ، وتجهيزهم لكسب المال. تتم إدارة كل هذه الوظائف يدويًا ، وسيكتشف المستخدمون العديد من أسرار اللعبة الرائعة في المستقبل.

وسّع فريقك وطوره إلى مستوى جديد

يمكن توسيع قطار اللاعب للوصول إلى عشرات السفن ، وسيحقق المزيد من الإيرادات مع توسع نطاقه بشكل كبير. تنقسم سفينة اللاعب إلى عدة مناطق مختلفة ، وكلها متصلة ببعضها البعض بشكل متساوٍ ، ويمكنك التحرك بحرية للتحقق من كل شيء. يمكن ترقية كل شيء بالداخل بشكل دائم ، وتزداد القيمة التي تجلبها كل منطقة للطاقم بأكمله بسرعة. نظام ترقية اللعبة مفصل وشامل ، حتى أنه يتم تصنيفه في العديد من المجالات المختلفة للاعبين للبحث والتطوير. يمكن للاعبين إنشاء منطقة جديدة وتسريع تداولهم لإنشاء نظام مثالي.

وظف مديرًا استثنائيًا Idle Pirate Tycoon

النوع الخامل هو النقطة الرئيسية في هذه اللعبة ، وسيتم فتح العناصر الميكانيكية تدريجيًا لمنح اللاعبين تجربة ممتعة مع اللعبة. يحتاج كل قسم صغير إلى مشغلات يدوية لتشغيله لتحقيق المبيعات ، ولكنه يصبح تلقائيًا مع المديرين. يمكن لكل مدير مراقبة طابق واحد فقط من المنجم ، ولكنه يمنح اللاعب العديد من الفوائد للتطوير المستقبلي. علاوة على ذلك ، يمكن ترقية المديرين ، ويمكن لبعض الأفراد مضاعفة كمية الخام المستخرج ، مما يمنح اللاعبين مكاسب ضخمة.

اكتشف حدودًا و آفاقًا جديدة

يمكن ترقية سفينتك باستخدام أموالك المكتسبة للاستثمار. يرجى الحساب بعناية. استخدم المال بحكمة لمساعدتك على الثراء بشكل أسرع. يتيح ذلك للاعبين إدارة جميع قواربهم بكفاءة أكبر والاستفادة منها والاستثمار في النمو بقوة أكبر. مع استمرار اللاعبين في توسيع قطاراتهم ، ستتاح لهم الفرصة للعثور على مصادر جديدة للأموال ذات قيمة أعلى وأمل أكبر في الاستثمار. علاوة على ذلك ، يمكن استخدامه لترقية العديد من المعدات الحديثة المستخدمة أثناء التجوال في البحر وتحسين كفاءة العمل لحملة اللاعب بأكملها.

الخمول أو اللعب في أي وقت وفي أي مكان

تعد ميزة الخمول حاليًا سمة رائدة في معظم ألعاب الأجهزة المحمولة اليوم ، لأنها مريحة وتوفر الكثير من النشاط للاعبين ، مما يسمح لهم بالعمل أثناء اللعب. سوف يركز Idle Pirate Tycoon على هذه الميزة. حتى اللاعبين يمكنهم جمع المكافآت ، ثم التركيز على وظائف أخرى دون خوف من التأخير أو فقدان أي شيء. الشيء المثير للإعجاب هو أن اللعبة ستشهد العديد من الأحداث المثيرة ، مما يمنح اللاعبين باستمرار العديد من المكافآت الجذابة ، بل ويخلق فرصة لفتح مناطق جديدة بتجارب جديدة.

Idle Pirate Tycoon هي لعبة محاكاة للجليد مع رسومات جميلة. طريقة لعبها ليست معقدة أو شاملة ولكنها مباشرة وودية لجميع الأعمار. مهمة اللاعب في هذه اللعبة بسيطة: الترقية المنتظمة والإشراف على جميع العمليات واكتساب جميع أساسيات إدارة الألغام. اللعبة من مطوري Idle Miner Tycoon اللعبة الشهيرة

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ

1. الأموال غير محدودة
2. جواهر غير محدودة
*الكل زيادة بدل النقص

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *