تحميل لعبة Journeys: Interactive Series مهكرة اخر اصدار

1.1.80

يمنحك طريقة لعب بسيطة يمكن لأي شخص تجربتها بسهولة. في الوقت نفسه ، تمتلك اللعبة العديد من القصص الفريدة مع العديد من الألوان المختلفة التي يمكن مشاركتها.
محدث
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Gameloft SE
الإصدار
1.1.80
تطوير
8 أبريل 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
84M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Journeys Interactive Series مهكرة للاندرويد هي عبارة عن رواية بصرية حيث يمكنك الاختيار بين قصص ومشاهد مختلفة لتصير أنت البطل فيها! هناك أيضا أجناس أدبية مختلفة لتختار من بينها، بما فيها الرومانسية، الخيال، والأعمال الخاصة بالكبار. وعلى العموم فإنك ستجد هنا سبع قصص مختلفة لتختار من بينها. بغية الانخراط في مغامرة ما، فإن كل ما عليك القيام به هو اختيار الملحمة التي تثير اهتمامك من قائمة اللعبة. ولكن نهاية اللعبة ستتعلق كليا بالقرارات التي تتخذها أنت!

ومهما كانت القصة التي تختارها، فإن الحلقة الأولى ستكون بالمجان. خلال هذه الحلقة، ستلاقي البطلة، تختار لها اسما، تخصص مظهرها وتلاقي أيضا بعض الشخصيات الأخرى مثل: أختها، صديقها الحميم، أمها، أصدقاءها، إلخ. تتوفر لعبة Journeys Interactive series على طريقة لعب بسيطة جدا. وكل ما عليك القيام به هو اختيار اللحظات المهمة في القصة… ثم تقبل نتائج اختياراتك!

وعلى العموم، فإن لعبة Journeys Interactive Series هي لعبة مسلية تتضمن الكثير من القصص بنهايات مختلفة، رسوميات مصممة بعناية، وأسلوب سردي شيق.

تعتبر القصص دائمًا عاملاً مثيرًا في كل لعبة. يمتلك العديد من الأحداث المختلفة ويمنح اللاعبين دائمًا الرغبة في استكشاف القصة. في نفس الوقت ، اعتمادًا على نوع اللعبة ، ستتمتع القصص بتجربة فريدة من نوعها. على وجه الخصوص ، بالنسبة لألعاب القصة ، سيشارك اللاعبون في عالم يكونون فيه هم من يقررون مصيرهم. لذلك ، فإنه يجلب دائمًا بعض الإثارة والتحدي. إذا كنت من محبي هذه الألعاب ، فلا يمكنك تجاهل Journeys: Interactive Series.

لعبة بسيطة للعديد من اللاعبين

Journeys: Interactive Series هي لعبة تتمحور حول قصة حيث ستختبر أحداثًا مختلفة وطرقًا للتغلب عليها بسهولة. في الوقت نفسه ، تكون تجربة اللعبة ممتعة عندما تمنح اللاعبين تفاعلاً مع شخصيات مختلفة. تظهر المعلومات التي يتلقاها اللاعبون أيضًا واضحة تمامًا وملفتة للنظر.

أحد الأشياء التي سيفعلها اللاعبون كثيرًا هو قراءة الأحداث بعناية لفهم ما يحدث في اللعبة. نظرًا لأن هذه لعبة ترى الحبكة كأساس ، فإن تخطيها دون قراءة أي عناصر مضيعة. إنه أيضًا عامل يعيق سرعة تجربة اللاعب إذا أراد اكتشاف كل ما يحدث في هذه اللعبة.

طريقة اللعب في اللعبة واضحة ومباشرة ، وستكون جزءًا من قصة اللعبة. مهمتك هي قراءة هذه الحقائق ومحاولة اختيار الأنسب الذي تريده. في الوقت نفسه ، سيوفر لك كل خيار نتيجة مختلفة ستحتاج إلى الانتباه إليها فيما يتعلق بالمستقبل الذي تريده. لذلك ، ستفكر أيضًا في اختياراتك من وقت لآخر.

أحد الأشياء المثيرة في لعبة من هذا النوع هو أنه من الصعب تجربة قصة في وقت واحد. يأتي كل اختيار بفرع قصة جديد ، وستستمر حتى الوصول إلى نهاية القصة. لذلك ، في بعض الحالات ، يقوم بعض اللاعبين بإعادة تشغيل فصل للحصول على العناصر الكاملة لقصة اللعبة. أيضًا ، عند الانتهاء من القصة ، يمكنك الانتقال إلى الأجزاء الأخرى.

مميزات الـهـاكـ

1. خيارات قسط مجانية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *