Last Human Life on Earth مهكرة لـ أندرويد

1.1

تحميل لعبة Last Human Life on Earth مهكرة هي لعبة حركة من منظور شخص ثالث تدور حول البقاء في عالم ما بعد المروع. تقع المؤامرة في عام 2035 بعد حرب نووية واسعة النطاق حولت معظم المدن إلى رماد مشع ، وتحولت الكائنات الحية إلى كائنات زومبي رهيبة. تمكنت الشخصية الرئيسية من البقاء على قيد الحياة في هذه الظروف ، ولكن الآن عليه أن يواجه خطرًا جديدًا في شكل المسوخ المتعطش للدماء. باستخدام معول وغيرها من الوسائل المرتجلة ، يحتاج إلى التحرك عبر الأراضي القاحلة بحثًا عن الإمدادات والأسلحة وبناء ملجأ تدريجيًا للحماية من الزومبي.
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Mouse Games
الإصدار
1.1
تطوير
10 مايو 2021
المتطلبات
4.0 والأحدث
بحجم
25M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هناك حقيقة مفجعة مفادها أن هذه الأرض يتم تدميرها تدريجياً من قبل البشر ، وبالطبع يجب إزالة العامل الممرض. هذا هو خوف الناس على مدى العقد الماضي وما إلى ذلك. ولكن تم إصدار منتجات ترفيه صوتية خيالية حول هذه القضية بشكل متكرر وجذبت انتباه الجماهير في جميع أنحاء العالم. قدمت Last Human Life on Earth منتجًا جديدًا تم نشره مؤخرًا بواسطة Mouse Games. إذا انتبهت ، يمكنك أن ترى أن لديهم متجرًا ضخمًا للألعاب تم إصداره على Google Play. لذا فإن هذا المنتج الجديد مقبول على نطاق واسع ومقبول من قبل الكثيرين ليس مفاجئًا.

تم تصميم “Last Human Life on Earth” بأسلوب لعبة Survival الشهيرة. بالحديث عن مستقبل ليس ببعيد في عام 2035 ، كان بعض الناس يدمرون هذه الأرض كثيرًا. في ذلك الوقت حدث جائحة كارثي وتسبب في اختفاء جميع الناس على هذه الأرض. تم تدمير معظمهم ، وتحول الباقي إلى زومبي. أنت آخر شخص نجا في هذه المدينة وأيضًا في هذا العالم. سيلعب اللاعبون هذه الشخصية ، محاولين البقاء على قيد الحياة في عالم بلا أصدقاء فقط الأعداء والجوع والمرض.

القصة

قصة اللعبة ليست مبنية بشكل ثابت. سيكون هناك الكثير من الأحداث العشوائية الجارية. سيؤدي هذا إلى إنشاء الكثير من المتغيرات ودفع اللاعبين إلى مئات التحديات الصعبة والتغلب عليها. لكن لا تقلق كثيرًا لأن جميع الأسلحة في هذا العالم متاحة الآن لك لاستخدامها ، والأسلحة المشاجرة والأسلحة النارية والمتفجرات والمزيد! يمكن أن تظهر شاشة الألعاب جهاز تحكم محاكي جهاز التوجيه MFi ؛ سيوضح لك اليمين الأدوات اللازمة للقتال (القبضات ، والسكاكين ، والبنادق ، …). سيكون عليك تحضير الكثير من الأشياء لحياتك ، على سبيل المثال ، شرب الماء وزجاجات الدم. عش أطول وقت ممكن ، لا تموت.

Last Human Life on Earth هي لعبة RPG للبقاء على قيد الحياة حيث يمكن للاعبين التحكم بآخر ناجٍ بشري من كارثة الزومبي. في البداية ، سيكون هدفنا الوحيد هو البقاء على قيد الحياة ليوم آخر. ومع ذلك ، بينما نستكشف العالم وننمو بشكل أقوى ، يمكننا وضع أهداف أكثر طموحًا ، مثل إيجاد مأوى جيد.

نظام التحكم في Last Human Life on Earth هو النظام المعتاد لجميع الألعاب من هذا النوع. باستخدام الإبهام الأيسر يمكننا تحريك شخصيتنا وباستخدام الإبهام الأيمن يمكننا القيام بجميع أنواع الإجراءات ، مثل الهجوم والتقاط الأشياء من الأرض وقطع الحجارة وقطع الأشجار وما إلى ذلك. أيضًا بالإبهام الأيمن يمكننا التحكم في الكاميرا.

اللعب Last Human Life

أحد أهم جوانب Last Human Life on Earth هو جمع الموارد وإنشاء جميع أنواع المخلوقات. من الطبيعة يمكننا الحصول على الخشب والقنب والعظام واللحوم والفواكه الحمراء ، إلخ. باستخدام هذه العناصر ، يمكننا البناء من طاولة العمل إلى السترة ، مع حقيبة ظهر أو فأس. يمكننا أيضًا استخدام مواد أكثر حداثة لبناء المسدسات والبنادق والأسلحة النارية الأخرى.

في المنطقة التي نبدأ فيها مغامرتنا ، سيكون لدينا ملاذنا الذي يمكننا توسيعه بينما نمضي قدمًا. الآن ، عالم Last Human Life على الأرض ضخم ومليء بالأماكن بكل أنواع الأسرار. خلال رحلاتنا ، نعم ، يجب أن نكون حذرين للغاية ، لأن الزومبي لن يكون الخطر الوحيد الذي سنواجهه. يمكن أن يقتل البرد والجوع والعطش شخصيتنا أيضًا.

Last Human Life on Earth هي لعبة RPG جيدة للبقاء على قيد الحياة تقدم تجربة لعب مشابهة لما حدث في Last Day on Earth ، ولكن بدون مكون متعدد اللاعبين. تحتوي اللعبة على عشرات المواقع والعناصر ، ونظام صياغة ممتع وشامل ، ورسومات جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يشغل مساحة صغيرة جدًا في ذاكرة الجهاز.

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. الذهب غير محدود
2. الأحجار الكريمة غير محدودة
3. طاقة غير محدودة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *