Linda Brown: Interactive Story مهكرة للاندرويد اخر اصدار

3.0.1

تحميل لعبة Linda Brown: Interactive Story مهكرة هي مغامرة تفاعلية نلعب فيها دور Linda Brown ، وهي امرأة شابة ، بعد انفصالها عن شريكها ، تذهب في رحلة إلى ريو دي جانيرو ، حيث ينتظرها صديق يتزوج. هناك ، بين الشاطئ والرفاهية ، تنتظرك العديد من المغامرات.
للتنزيل
4.0/5 الأصوات: 618,021
مطور
Gameloft SE
الإصدار
3.0.1
تطوير
20 أبريل 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
84M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Linda Brown مهكرة للاندرويد ليندا براون: قصة تفاعلية – لعبة رومانسية هي مزيج من أنواع مثل قصة تفاعلية والسعي خطوة بخطوة. وهكذا ، يتعين عليك أن تلعب دور فتاة تدعى ليندا ، والتي تُجبر ، في بيئة جديدة ، ليس فقط على ممارسة مهنة ، ولكن أيضًا لترتيب الحياة الشخصية وتكوين صداقات جديدة ، وهذا أمر صعب للغاية في الواقع ، لأن نفذت المطورين نموذج حياة واقعية إلى حد ما. تكمل طريقة اللعب الأصلية بشكل مثالي قصة رئيسية مقسمة إلى أكثر من 100 فصل ، رسومات جميلة وصوت ، وكذلك مواقف مختلفة تسقط فيها بطلة لدينا.

يعتبر أسلوب اللعب في هذه اللعبة بسيطا للغاية. فبينما تنكشف القصة أمام ناظريك، سيمكنك اتخاذ بعض القرارات بين الفينة والأخرى. قد تؤثر القرارات التي تتخذها على مغامرة Linda لاحقا. وهذه تعتبر من بين الخصائص المتفردة في هذه اللعبة، إذ يمكنك الاطلاع في نهاية كل فصل على نسبة اللاعبين الذين اتخذوا نفس قراراتك. الأمر هنا أشبه بألعاب Telltale. تم تقسيم قصة Linda إلى فصول عدة، هذه الفصول التي يمكنك فتحها شيئا فشيئا بينما تتقدم في اللعبة. هناك 12 فصلا في المجموع، يمتد كل منها لمدة 15 دقيقة (قد ينقص عنها أو يزيد قليلا). Linda Brown هي مغامرة شيقة جدا، وهي ذات رسومات مذهلة ووضعيات مثيرة فعلا.

ليندا براون: قصة تفاعلية – كفتاة ، يرغب الجميع في التمتع بالجمال والموهبة والعمل الجيد مع رفيق مخلص. ومع ذلك ، من الصعب الحصول على كل ذلك في نفس الوقت ، وقد اعترف العديد من المشاهير أنه على الرغم من وجود مهنة مستقرة ، إلا أن العثور على شريك أمر صعب. هل حلمت يومًا بهذه الأشياء؟ يبدو الأمر بعيدًا ، ولكن منذ ولادة Linda Brown: Interactive Story ، تم كسر كل حاجز. تأتي هذه اللعبة من ناشر The Other Guys وهي لعبة محاكاة ؛ سوف تستمتع بهذه الحياة الافتراضية!

انغمس في قصة مليئة بالرومانسية والغموض

المشاركة في Linda Brown ، سيتم تصوير اللاعب على أنه Linda الشهير. إنها نجمة في صناعة الترفيه ، بمواهبها بالإضافة إلى جمالها ، ولديها الآلاف من المعجبين وهي النموذج المثالي لكل شاب. في هذه اللعبة ، يكون اللاعب مسؤولاً عن تقرير كل عمل تقوم به Linda ، من العمل والحياة والكلمات والعلاقات … كل شيء سوف يمثله القرار ؛ ستظهر الخيارات. اللعبة أسفل الشاشة ليختارها اللاعب. تذكر ، مع ذلك ، أن القرارات التي يتخذها اللاعبون ستؤثر على ما يحدث في المستقبل. انتبه إلى الأساس المنطقي في هذه اللعبة ، ستمضي حياة ليندا بسلاسة أو حزينة اعتمادًا على اللاعب.

اتخاذ قرارات لتشكيل حبكة القصة! Linda Brown

اللعبة مقسمة إلى عدة فصول. كل فصل هو مشهد من حياة هذه الفتاة: عن عشيقها أو قصة عملها أو مكتبها مع الأصدقاء. بالإضافة إلى كونها مغنية ، يمكن للاعب أن ينتقل إلى طاقم الممثلين ، مع موهبتها الموهوبة ، تساعد ليندا في إنشاء أفضل فيلم. ليندا أيضًا في سن المراهقة ؛ سيكون هناك الكثير من الرجال الذين يغازلون ويقولون كلمات حلوة ، ويمكن للاعبين معرفة شخصيتهم: الشخصية ، والأسرة ، والعمل ، .. إذا كانت هذه هي العينة المفضلة ، فدعوه يتواعد رومانسية. بعد نهاية كل فصل ، سيقوم النظام بتلخيص الأنشطة التي مرت بها Linda ، والتي تشبه مشاهدة فيلم تقوم ببطولته بنفسها. ومن المثير للاهتمام ، أليس كذلك!

مميزات الـهـاكـ

اختيارات بريميوم مجانية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *