تحميل لعبة Love Story مهكرة ألماس و تذاكر لا نهاية

1.4.4

تنزيل Love Story ®: Interactive Stories مهكرة هي لعبة قصة تفاعلية جديدة من Webelinx ، حيث ستلعب دور الشخصية الرائدة في العديد من القصص لاتخاذ قرارات مهمة في اللعبة ستؤثر على النهاية. ستكون قادرًا على القيام بذلك عن طريق اتخاذ الخيارات ، وسيكون لكل خيار عواقبه ، وبعض الخيارات مجانية بينما يتم دفع البعض الآخر ، وغالبًا ما يكون للخيارات التي يتم دفعها نتائج أكثر إثارة للاهتمام. لا تزال اللعبة جديدة جدًا وستتم إضافة قصص جديدة مع كل تحديث حتى تتمكن من الاستمتاع بالقصة في أي نوع ، والخيال ، والحب ، والرومانسية ، والرعب ، والمزيد. هناك العديد من القصص الجديدة التي تمت إضافتها منذ آخر مرة قمت فيها بتحديث هذه اللعبة ، وكذلك العديد من التحسينات في القصص والرسومات.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 3,214
مطور
Webelinx Games
الإصدار
1.4.4
تطوير
8 أكتوبر 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
40M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Love Story مهكرة هي رواية بصرية يمكننا من خلالها إنشاء بطل الرواية الخاص بنا لتجسيد قصة الصداقة والأحلام والحب. أول شيء يتعين على اللاعبين فعله هو تسمية الصورة الرمزية الخاصة بهم. بعد هذه الخطوة الأولى ، يمكننا تحديد المظهر الذي نريد أن يكون لبطلنا ، القدرة على الاختيار بين الفساتين المجانية والأزياء التي تتطلب استثمار الماس ليتم فتحها. بمجرد أن يصبح بطل الرواية جاهزًا ، يمكننا التركيز على المغامرة.

لقد ذهبت بطلتنا ، مثل العديد من الأشخاص الآخرين ، إلى هوليوود بفكرة تحقيق حلمها في أن تكون ممثلة. لحسن الحظ ، لن تكون بمفردها: يعيش اثنان من أفضل أصدقائها هناك. هي ابنة نجوم من هوليوود لا يعتبر أي من هذا جديدًا بالنسبة لها. هو ، “رجل لطيف” سام للغاية يغضب عندما يخبره بطل الرواية أنها لا تريد أي شيء معه. سيكون الأمر متروكًا لنا لتحديد كيف نريد أن تتطور هذه العلاقات وما هي أولوياتنا هناك.

اعتمادًا على القرارات التي نتخذها خلال الفصول المختلفة ، يمكننا تكوين صداقات أو آخرين ، أو الوقوع في حب شخص أو آخر. يمكننا أيضًا فتح ألغاز معينة ، وحتى الحصول على أزياء جديدة لبطلنا ، وفتحها بالماس الذي نحصل عليه.

قصة حب مثيرة للاهتمام

أي لاعب يأتي إلى ألعاب ذات طابع حب ؛ ما يحتاجونه هو قصة فريدة يجب تجربتها. هذا ما يمكن أن تفعله هذه اللعبة للاعب. تحتوي اللعبة على قصة حب لا مثيل لها في أي لعبة أخرى. ستجلب هذه القصة كل ألوان الحب ، مثل الغيرة والغضب والحزن والسعادة والعديد من الأشياء الأخرى ليشعر اللاعبون بها. لكنها ليست مجرد قصة ، ولكن هذه اللعبة عبارة عن مزيج من العديد من القصص المختلفة بحيث يمكن للاعبين تغيير الكثير. تم اختيار جميع القصص التي تقدمها اللعبة للاعبين بعناية لضمان أفضل القصص.

تنزيل Love Story مهكرة – اتخذ قرارات مستنيرة

في هذه اللعبة ، تلعب الاختيارات التي يتخذها اللاعبون دورًا مهمًا للغاية في إمكانية فوز اللاعب بالصبي أم لا. سيتفاعل اللاعبون مع الكثير من الشخصيات المختلفة من خلال نموذج الدردشة ، لكن اللاعب هو من يختار. عادة ما يكون هناك خياران للاعب ، وسيؤدي كل منهما إلى نتيجة مختلفة ، لكنهما سيكونان إما إيجابيين أو سلبين. لاتخاذ القرار الصحيح ، يجب على اللاعب ألا يتجاهل التفاصيل السابقة ، لأنها ستكون دليلًا يؤدي إلى الاختيار الصحيح.

تنافس مع الخصوم Love Story

لن يتمكن اللاعبون من كسب الأشخاص الذين يحبونهم بسهولة ، وسيكون هناك دائمًا خصم يجب حظره. حتى أن لديها الكثير من الأشياء التي تكون أكثر بروزًا من اللاعب ، لكن بذكائها ، سيظل نجاح اللاعب سهلاً.

أول شيء يجب على اللاعبين القيام به هو تسمية الصورة الرمزية الخاصة بهم. بعد هذه الخطوة الأولى ، يمكننا تحديد الشكل الذي نريد أن يبدو عليه بطلنا ، والقدرة على الاختيار بين الفساتين والأزياء المجانية التي تتطلب استثمار الماس من أجل فتحه. بمجرد أن يصبح بطلنا جاهزًا ، يمكننا التركيز على المغامرة.

اعتمادًا على القرارات التي نتخذها خلال الفصول المختلفة ، يمكننا تكوين صداقات أو آخرين ، أو الوقوع في حب شخص أو آخر. يمكننا أيضًا فتح بعض الألغاز ، وحتى الحصول على ملابس جديدة لبطلنا ، وفتحها بالماس الذي نحصل عليه.

قصة حب هي رواية بصرية بقيم إنتاجية جيدة جدًا ، ولها قسم مرئي جميل ، وعدد كبير من الحوارات والمواقف التي يمكننا فيها اتخاذ قراراتنا الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. تذاكر غير محدودة
2. الماس غير محدود

تعليق على "تحميل لعبة Love Story مهكرة ألماس و تذاكر لا نهاية"

  1. م.ي هو يقول:

    هل فيها لغه عربيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *