تحميل لعبة Love Talk: Dating Game مهكرة لـ أندرويد

0.8.4

Love Talk هو محاكي مواعدة مبتكر مع قصة تفاعلية مذهلة! حدد الخيارات ، وجمع المباريات ، والدردشة ، والمغازلة والمتعة! قابل حبك الحقيقي وأكمل كل فصل لتحسين علاقتك ، وانغمس في الدردشة مع الفتاة التي تحبها الآن! استمتع بالمغازلة والدردشة في لعبة المواعدة الرومانسية!
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Zephyr Mobile
الإصدار
0.8.4
تطوير
19 يوليو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
50M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Love Talk: Dating Game with Love Story Chapters هي لعبة محاكاة مواعدة فريدة ومثيرة. سيتمكن جميع اللاعبين من المشاركة في تجربة هذه اللعبة ، إلى جانب التفاعل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم من خلال القصص المذهلة التي تجلبها هذه اللعبة. عليك إظهار كل مهاراتك من خلال الدردشة والمغازلة والمتعة في هذه اللعبة. هذه فرصة ممتازة لكل لاعب ليجد حبه الحقيقي.

الخصائص او الميزات الرئيسية Love Talk

عند المشاركة في تجربة Love Talk ، ستتاح لكل لاعب فرصة لقاء الحب الحقيقي في حياته. تحتاج إلى القيام بجميع المهام والتحديات في اللعبة وتحسين علاقتك. انضم إلى البحث عن أصدقاء مثيرين للاهتمام حقًا يتناسبون مع شخصيتك حتى تتمكن من بدء محادثة الحب. سوف تستمتع وتستمتع بالمحادثات الرومانسية بشكل لا يصدق وستحب الذوق عند تجربة هذه اللعبة.

يحتاج كل لاعب إلى التحول إلى شخصيتك ووضع شخصيتك في هذه الشخصية. عندما تشارك في اللعبة ، سيأخذك النظام لالتقاط صور مذهلة وجميلة للعثور على الشيء الصحيح. سيمنحك نظام اللعبة الكثير من ملفات تعريف الشخصيات المختلفة. تحتاج إلى البحث واختيار ملفات تعريف الشخصية التي تناسب شخصيتك حقًا حتى تتمكن من بدء محادثات الحب الرومانسية. هذا أساس أساسي لمساعدتك في العثور على شريك وعلاقة رائعة.

قصص مثيرة للاهتمام

تعد مشكلة العثور على شيء مناسب لنفسك على Love Talk من أهم العوامل التي تساعدك على إقامة علاقة جدية. إذا أعجبك أي شخص ، فيمكنك قبول والسماح لكلاكما بالمشاركة في محادثات الحب. سيحاول نظام اللعبة إنشاء أشياء مثيرة في قصص الحب هذه لتجميعكما معًا. من خلال هذا ، ستصبح علاقتك أقوى وأقوى ، والتي قد تتاح لك فرصة العثور على شريك حياة رائع لاحقًا من خلال لعبتنا.

ابحث عن الحب في اللعبة

على الرغم من أن Love Talk هي لعبة افتراضية ، إلا أن المحتوى والعلاقات في هذه اللعبة توفر لكل لاعب فرصًا ملهمة. يمكن اعتبار هذه واحدة من أكثر ألعاب البحث عن الحب ملحمية اليوم. المهمة الأساسية لكل لاعب هي اختيار وإيجاد محادثات مثيرة للاهتمام لأنفسهم ، لإنشاء قصص الحب الخاصة بهم. تحتاج إلى التحدث إلى شريكك ، ومشاركة تجاربك الخاصة وآراء الحب ، وربط مشاعر كل منكما لإنشاء قصة رومانسية حقًا.

مميزات العبه

يجب على كل شخص مشارك في Love Talk إنشاء قصص فريدة ورائعة خاصة به. بهذه الطريقة يمكنك جذب الشخص الآخر وإيجاد علاقات مناسبة حقًا. إلى جانب ذلك ، تسهل اللعبة أيضًا على الأشخاص التواصل وتكوين صداقات مع العديد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم. هذه بالتأكيد واحدة من التجارب الجديدة تمامًا لجميع اللاعبين ، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات الترفيه للجميع.

يمنح كل فصل في هذه اللعبة للاعبين مشاعر وخبرات جديدة تمامًا. لنبدأ الرحلة لتجد نفسك ، الحب الحقيقي ، من خلال لعبتنا. سيتم اكتشاف واختبار جميع القصص الأكثر رومانسية وإثارة من قبل كل لاعب. آمل أن يجد جميع اللاعبين علاقات رائعة حقًا وربما أفضل شريك في المباراة.

إذا كنت تحب ألعاب القصص والمراسلة لا تنسى تجربة لعبة Hey Love Tim

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. ألماس غير محدود (لا ينقص أبدًا)

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *