تحميل لعبة My Child Lebensborn مهكرة اخر اصدار

1.7.102

تنزيل لعبة My Child Lebensborn مهكرة هي لعبة ذات مغزى يقوم فيها اللاعبون بتربية طفل فقير سيئ الحظ. إنها أيضًا طريقة للاعبين لرؤية شرور المجتمع الإيجابي ، مع إثبات في نفس الوقت أنه لا يزال هناك حب إنساني وإعطاء كل طفل الأمل في العيش في العديد من المجتمعات المختلفة.
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 1,005,846
مطور
Sarepta Studio
تاريخ التحديث
2022/09/07
بحجم
145M
الإصدار
1.7.102
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

غالبًا ما لا تريد العديد من الألعاب نقل مشاعر الإثارة أو الترفيه للاعبين ولكن بدلاً من ذلك لديها قصص تؤثر بشكل كبير على مشاعرهم. وخير مثال على ذلك My Child Lebensborn مهكرة ، وهي لعبة محاكاة تستند إلى قصص حقيقية عن نمو الأطفال الأبرياء في بيئة معادية. علاوة على ذلك ، ستسمح اللعبة أيضًا للاعبين باستكشاف عقلية المجتمع والانغماس في القصص أو اللحظات التي لا تُنسى عند التفاعل مع الأطفال.

تنزيل لعبة My Child Lebensborn مهكرة للاندرويد

قصة محيرة ومليئة بالجرائم في My Child Lebensborn ، يتبنى اللاعب الطفل Lebensborn ، وهو ضحية بريئة بعد الحرب العالمية الثانية من النرويج. من هناك ، تولى السيطرة على جميع جوانب حياة الطفل ، وانطلق في رحلات شاقة وعاطفية في مجتمع معاد. علاوة على ذلك ، يمكن للاعب أن يقرر جنس الطفل ، ولكل اختيار العديد من التأثيرات أو الأبعاد الجديدة للاعب للاستمتاع بقصة جديدة. قبل كل شيء ، يمكن أن يؤدي تغيير جنس الأطفال إلى مشاكل مختلفة. ومع ذلك ، فهذه فرص جيدة للاعبين لرعاية الأطفال وحمايتهم عقليًا أو جسديًا. تعد جميع التطورات في القصة بترك انطباع عميق في أذهان اللاعبين وتعليمهم الطرق الصحيحة للعيش من أجل الضحايا الأبرياء والتعساء.

اعتني بالطفل

تريد اللعبة أن تجعل طريقة اللعب بأكملها تؤثر بشكل مباشر على شعور اللاعب ، لذلك تم تطويرها ، لكن كل تفاعل يؤثر بشكل كبير على الطفل. يمكن أن تكون كل الاتجاهات عشوائية ؛ حتى الحياة اليومية للطفل يمكن أن تحدث العديد من الأشياء التي يحتاج اللاعبون للتعامل معها. ومع ذلك ، فهي فرصة مثالية للاعبين لإظهار حبهم لطفل مصيره مأساوي ومكروه في كثير من الأحيان بشكل غير معقول. وأدمغة الأطفال هشة مثل الزجاج. ومع ذلك ، مع الاهتمام المكرس للاعب ، يمكن أن يتغيروا بشكل كبير وتدريجيًا يصبحون أقوى ويتطورون في مجتمع معقد.

لعبة مؤثرة مع ميزات مختلفة

طريقة اللعب الأساسية في My Child Lebensborn بسيطة ، ومعظم محتوياتها تتضمن تفاعل اللاعب مع الطفل. ومع ذلك ، من السهل جعل الأشياء تحدث بشكل عشوائي لتحدي قدرة اللاعب على رعاية وعرض إحصائيات الطفل المختلفة لسهولة التتبع. تحدث كل حالة في اللعبة تقريبًا بأسلوب الحوار ، لذا فإن اختيار كل لاعب له العديد من التأثيرات المميزة. بالطبع ، يمكن أن تكشف الاختيارات أيضًا عن اهتمام كل لاعب مع إنتاج العديد من النتائج الأخرى لجعل القصة أكثر ثراءً وإثارة للإعجاب. اعتمادًا على الاتجاه المختار ، ستشتمل الحبكة أو طريقة اللعب على العديد من التغييرات المهمة للاعبين للاستمتاع بها على أكمل وجه.

الجمالية البصرية والبيئة يمكن أن تحدث جميع أبعاد الحبكة في أماكن مختلفة ، لذلك تستخدم اللعبة جودة الرسومات الفنية والحنين إلى الماضي. يتم التعبير عن العديد من العناصر الخاصة بوضوح من خلال ضربات الفرشاة ، مما يجعل جو وتعبيرات الشخصيات واقعية ومقلقة. وهذا أيضًا ما يجعل هذه اللعبة مميزة ، حيث يمكن للاعب تتبع التغييرات في كل حركة للطفل والتفاعل باستمرار مع الوظائف لبناء حياة مثالية للطفل. سيتم أيضًا تزويد اللاعبين بخريطة لتسهيل الحركة ، حتى مع أخذ الطفل إلى العديد من المواقع المختلفة لمساعدة أذهانهم على أن تصبح أكثر استرخاءً ومتعةً.

كسب المال وعيش حياة أصيلة

على الرغم من أن My Child Lebensborn يؤكد بشكل أساسي على التفاعل مع ضحية حرب ، إلا أنه لا يزال يطبق العديد من الآليات العملية لمساعدة اللاعبين على أن يصبحوا أكثر مرونة وإبداعًا. يحتاج اللاعبون أيضًا إلى العمل ، والصياغة ، وصنع العديد من العناصر لتوليد الإيرادات ، وبالتالي إنفاقها على العديد من الأغراض المختلفة للحصول على حياة مستقرة. علاوة على ذلك ، سيكون لها هدايا متنوعة للطفل لتحسين عقله أو مزاجه من خلال المتجر ، وهي فرصة مثالية لتقوية العلاقة بين اللاعب والطفل.

ساعدهم في تكوين صداقات إذا كان اللاعبون غالبًا ما يعملون وليس لديهم الكثير من الوقت ، فإن أفضل شيء هو مساعدتهم على تكوين صداقات مع أشخاص بلطف حقيقي. سيكشف الأطفال عن طبيعتهم بسهولة عندما يكون لديهم أصدقاء من نفس العمر ، ويمكن للاعبين أن يصبحوا أصدقاءهم الأوائل. ومع ذلك ، فإن تطور علاقة الطفل يمكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل ، لكنها ميزة تجعل اللعب أكثر حيوية وإثارة من أي وقت مضى. كما يسمح للاعب بالاستمتاع بالنمو العقلي للطفل ويساعده على التعافي مرة أخرى في مجتمع سلبي والعيش بنشاط بالطريقة التي يريدها.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *