تحميل لعبة My Gym: Fitness Studio مهكرة لـ اندرويد

4.7.2912

تحميل My Gym مهكرة هي لعبة عرضية بلمسة من الإستراتيجية حيث يتعين على اللاعبين بناء أكبر إمبراطورية رياضية في العالم. في البداية ، سيكون لدينا فقط صالة ألعاب رياضية صغيرة مع عدد قليل من الحصير والقليل من الأشياء الأخرى ، ولكن مع كسب المال ، سنكون قادرين على بناء مبانٍ ضخمة مليئة بالآلات.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Tatem Games Inc.
الإصدار
4.7.2912
تطوير
22 يونيو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
118M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

My Gym هي لعبة خاملة تسمح للاعبين بإدارة استوديو الصالة الرياضية بأنفسهم وتطويره بناءً على تفضيلاتهم. غالبًا ما يكون لدى الكثير منا هواية ممارسة الرياضة للحصول على جسم ساخن وصحي. إذًا ، ما هو شعورك عند إدارة استوديو رياضي؟ ماذا عليك أن تفعل لإرضاء عملائك؟ ما الذي يتعين عليك القيام به للحفاظ على عملائك في أفضل حالة؟ ماذا عليك أن تفعل لضمان جودة الصالة الرياضية؟ كل سؤال في إدارة استوديو الصالة الرياضية سيكون في هذه اللعبة. إذا كنت من محبي الألعاب الخاملة أو ترغب في تجربة تشغيل استوديو رياضي ، فستمنحك هذه اللعبة كل ما لديها.

أنشئ صالة الألعاب الرياضية التي تحلم بها

My Gym هي لعبة محاكاة للإدارة تجمع بين عناصر Idle لبناء طريقة لعب متنوعة ومتعمقة وجذابة. ستحتوي طريقة اللعب أيضًا على ميزات أكثر تقدمًا لجعل إدارة اللاعب أسهل من أي وقت مضى. سيبدأ اللاعبون بصالة ألعاب رياضية صغيرة ومعدات ذات نوعية رديئة وأثاث غير مراقب. من هناك ، يتعين على اللاعب الاستثمار في ما هو مطلوب لجذب العملاء ومساعدتهم في الحصول على الجسم المطلوب ، والمكافأة التي ترضي العملاء هي زيادة سمعة الصالة الرياضية. في المستقبل ، سيتعين على اللاعبين تكرار هذه العملية باستمرار ، ودعم العملاء ، وتلقي المكافآت ، والاستثمار في العروض الترويجية ، وبناء أفضل استوديو للصالة الرياضية في المدينة.

إدارة وتوسيع وتزيين وشراء معدات جديدة My Gym

تستخدم اللعبة المكون الخامل لتطوير النواة بحيث تحتوي على العديد من الميزات الآلية التي تساعد المستخدمين على جمع الأموال في كل مرة يتم ملؤها. يمكن توسيع صالة اللاعب إلى ما لا نهاية أو فتحها على طوابق متعددة حسب رغبة اللاعب. يجب أن تمر عملية الاستثمار بمراحل عديدة ، مثل الاستثمار في أدوات التدريب والأثاث وخدمات لا حصر لها للعملاء. إذا كان اللاعب يوازن بين كل شيء ويسعد العملاء دائمًا ، فسوف يزدهر استوديو اللاعب في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك ، سيفتح اللاعبون المزيد والمزيد من الميزات الجذابة في المستقبل ، ويجعلون تجربة الإدارة أعلى مستوى.

كونك رئيس مدربك ومدير ومصمم الداخلي والفائز

خيال اللاعبين لا ينتهي ، ويمكنهم بناء العديد من الصالات الرياضية الرائعة لتناسب أسلوبهم. ولكن للسماح للاعبين بالقيام بذلك ، يجب أن تدعم اللعبة اللاعبين بأفضل الميزات. سيتم دعم اللاعبين بالعديد من ميزات البناء ، مما يسمح للاعبين بتجديد المناطق الداخلية ، والتوسع ، وحتى فتح خدمات رياضية جديدة للعملاء. وتساعد ميزة وضع الأداة المستخدمين على إنشاء الأشياء بدقة لتوفير المساحة. عدد الأدوات في صالة الألعاب الرياضية لا حصر له ، وكذلك نماذجها ، وحتى الأدوات مقسمة إلى مستويات مختلفة من الفعالية. كلما ارتفع مستوى الأداة ، زاد التأثير على العميل ، وسيكون راضيًا عن خدماتك.

يمكن للاعبين شراء العديد من المعدات المختلفة ، ليس فقط معدات الصالة الرياضية ، ولكن أيضًا المعدات في الخدمات الرياضية الأخرى. عدد الخدمات التي يمكن للاعبين تقديمها للعملاء لا حصر له ، وهناك أيضًا منطقة تدريب تعتمد على بنية اللاعب. سيكون لكل خدمة رسوم عضوية لكل شخص ، وستزداد إذا تم تحسين جودة صالة الألعاب الرياضية. يمكن أن يكون لكل جهاز عميل واحد كحد أقصى ، وبعد فترة ، سيحصل العملاء على أموال ليجمعها اللاعبون. سيتم تنشيط ميزة التجميع التلقائي إذا قام اللاعب بنشر المدرب في كل منطقة. سيختلف المدرب في مستوى ومستوى الفعالية بالنسبة للعميل ، ويمكن أن يكون التدريب على مستوى أعلى لتحسين الإنتاجية.

الميزات My Gym

تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من الألعاب المصغرة للاعبين وستجعل هذه الألعاب المصغرة عملية إدارة الصالة الرياضية أكثر واقعية من أي وقت مضى. علاوة على ذلك ، فإن الغرض من الألعاب المصغرة هو مساعدة العملاء على الاسترخاء وحتى زيادة مستوى كفاءة العملاء. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء التدريبات المناسبة لكل عميل ، حتى لكل أداة. ستزيد تمارين البناء من مستوى إجادتك أكثر من الدروس الافتراضية. تسمح الألعاب المصغرة أيضًا للاعبين بإعادة الهدايا الرائعة مثل الجمباز والعناصر الزخرفية والعديد من الميزات الجديدة. ستوفر كل هذه العناصر دائمًا للاعبين فائدة كبيرة لا يمكن للاعب رفضها.

الفاكهة هي مصدر كبير للتغذية لكمال الأجسام. إذا كنت تعرف كيفية موازنة التغذية ، فسيتم تحسين تقدم الصالة الرياضية بشكل كبير. ستتميز اللعبة بالسماح للاعبين بإعداد مشروبات مغذية للعملاء. يمكن اعتباره نوعًا من الألعاب المصغرة لأنه سيتعين على اللاعب تقديم جميع عصائر العملاء التي تتوافق مع الصيغة المقدمة. بالطبع ، يمكن للاعبين أيضًا إنشاء عصير عشوائي وخدمة العملاء. إذا كانت العصائر تناسب ذوق العميل ، فسوف يتحسن تقدمه وحالته المزاجية بشكل كبير.

فوز في المسابقات!

My Gym هي لعبة خاملة ، لذا ستعمل اللعبة حتى عندما يكون اللاعب بعيدًا. يمكن لبعض المدربين زيادة دخل اللاعبين أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. My Gym هي لعبة كمال أجسام ممتعة ستمنح اللاعبين تجربة إدارة الصالة الرياضية الأكثر واقعية.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. النقد غير محدود *
2. عملات غير محدودة *
*الجميع زيادة عند إنفاقها!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *