تحميل لعبة Prison Empire Tycoon مهكرة لـ أندرويد

2.3.5

Prison Empire مهكرة هي لعبة إستراتيجية وتدبير بأسلوب مهندس السجن الأكثر نقاء ، حيث سيتمكن اللاعبون من تولي مسؤولية السجن. هدفنا ذو شقين: من ناحية ، علينا كسب المال ، ولكن من ناحية أخرى سيتعين علينا محاولة إعادة دمج أكبر عدد ممكن من السجناء في المجتمع.
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Codigames
الإصدار
2.3.5
تطوير
7 يوليو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
155M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السجن هو مكان للاحتفاظ بالسجناء الذين ارتكبوا أعمالًا إجرامية سابقًا. في كل بلد تقريبًا ، يوجد سجن يستخدم لاحتجاز السجناء. لذلك ، هناك قوانين في العديد من البلدان لمعاقبة المخالفين بالسجن. في الواقع ، هناك العديد من الدول التي ألغت عقوبة الإعدام لتطبيق شكل واحد فقط من القيود على عقوبة الإعدام. تم إنتاج العديد من الأفلام حول هذا الموضوع لتلبية احتياجات المشاهدين. لأن ألعابًا كهذه غالبًا ما تمنح اللاعبين مشاعر متوترة جدًا بشأن السجن الذي يحتجز فيه المجرمون. ولكن هذه المرة ، أصبح السجن مصدر إلهام لبدء لعبة. هذه اللعبة هي Prison Empire Tycoon – وهي نوع خامل يمكن للاعبين تجربته. ألعاب الخمول ليست شائعة ، لكن لعبة السجن قصة مختلفة عن ذي قبل. إذا أراد اللاعبون استكشاف شكل الحياة في السجن ، فستكون هذه اللعبة خيارًا رائعًا.

كن حارس السجن

إذا رأى أحد اللاعبين بريزون بريك ، فسيتبع اللاعب هروب مايكل سكوفيلد. لكن هذه اللعبة مختلفة ، فاللاعب ليس هروبًا من السجن بل هو السجان. عند القدوم إلى اللعبة ، سيصبح اللاعب حارسًا تم نقله للتو إلى سجن جديد للعمل هنا. يتعين على اللاعبين رعاية السجن للتأكد من أن السجناء لا يقاتلون ولا يهربون. لكن هذه المهمة لم تكن سهلة أبدًا لأنه إذا تم القبض على الناس ، فهم مجرمون بلا شك. لذلك لن يكون من السهل عليك إنجاز المهمة بالشكل الصحيح. هل يمكنك أن تصبح حارس المرمى المثالي؟ عندما يتعلق الأمر باللعبة ، يمكنك استكشاف حياة السجين كما هي.

قم ببناء سجنك Prison Empire Tycoon

هناك الكثير من الألعاب الخاملة ولكن في الغالب تقوم ببناء أشياء أخرى ، أشياء عادية مثل الحدائق. لكن هذه اللعبة ليست عادية ، فإن مهمة اللاعب هي إنشاء أفضل سجن. يحتاج اللاعبون إلى القيام بالكثير من الأشياء من أجل الحصول على أفضل سجن بنجاح. بادئ ذي بدء ، يحتاج اللاعبون إلى المال لبناء بعض الأشياء البسيطة مثل بناء غرف الطعام والمكتبات والمراحيض والعديد من الأشياء الأخرى. الطريقة التي يكسب بها اللاعبون المال بشكل مباشر هي أخذ السجين ونقلهم إلى الغرفة ، وستتلقى المال. لكن هذه ليست الطريقة الوحيدة ، فالحكومة ستدفع إذا أبقى اللاعب سجناء في السجن. عندما يكون هناك سجين ، بعد وقت قصير ، سيكون لدى اللاعب أموال كثيرة ليستخدمها.

توسيع السجن Prison Empire

في بداية اللعبة ، يمتلك اللاعب عددًا صغيرًا من زنزانات احتجاز السجناء ، وبالتالي فإن مبلغ المال الذي تتلقاه ليس كثيرًا. بعد أن يجمع اللاعب ما يكفي من المال ، يمكن للاعب فتح الأبراج المحصنة الجديدة وبناءها لاحتجاز المزيد من السجناء. مع زيادة عدد الزنازين ، سيصل المزيد من السجناء ، وسيزداد المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب. يمكن للاعبين استخدام هذه الأموال لمواصلة تطوير منازلهم إلى آفاق جديدة ويصبحوا أفضل منزل في البلاد. لكن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً من اللاعبين للقيام بذلك.

إشباع حاجات السجين

يجب أن يتذكر اللاعبون أن كل سجين يتم إحضاره إلى هنا فقد حريتهم ، لذلك غالبًا ما يتعرضون لضغوط شديدة بسبب هذه المشكلة. لذلك يتعين على اللاعبين أن يوفروا لهم ظروفًا معيشية مناسبة ، والتي لا تكون قاسية جدًا وإلا سيغضبون. سيكون لكل سجين نقطة صغيرة على رأسه إذا كانت خضراء أو صفراء ، وكل شيء على ما يرام ، وإذا كانت حمراء ، فكل شيء سيء. يشير السجناء ذوو النقاط الحمراء إلى أنهم غاضبون ومعرضون لخطر محاولة الهروب ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى الاحتفاظ بهم عند مستوى مقبول من اللون الأخضر و / أو الذهبي لتجنب أي مشاكل. يمكن للاعبين القيام بذلك بعدة طرق ؛ على سبيل المثال ، يمكنك تمديد سرير كل غرفة وإضافة مكتب كمبيوتر للترفيه والمزيد.

راقب السجناء دائما

على الرغم من أنك بذلت قصارى جهدك لتوفير أفضل الظروف المعيشية ، لا يزال هناك أشخاص غير راضين عن ذلك. سيحاولون الهروب من السجن كل ليلة. لذلك عليك أن تراقبهم وهم يتجنبون ترك سجناء. لأنهم عندما يهربون ، لا يشكل ذلك خطورة على المجتمع فحسب ، بل يخسر اللاعبون أيضًا الكثير من المال. فاحذر وراقبه ليلاً حتى لا يهرب من الأسرى.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. أموال غير محدودة
– يزداد المال أثناء عمليات الشراء

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *