SURVPUNK – Epic War مهكرة للاندرويد اخر اصدار

1.0.2

هل تحب الألعاب الإستراتيجية مع عناصر CCG؟ في تلك اللعبة تشعر وكأنك مطارد حقيقي ، وتعيش في عالم قاس من نهاية العالم وتقاتل مع الوحوش والطفرات الخطرة.
جديد
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 26
مطور
Black Bears
الإصدار
1.0.2
تطوير
19 أبريل 2021
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
92M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هل تحب الألعاب الإستراتيجية بعناصر ccg؟ في SURVPUNK – Epic War Strategy in Wasteland هذه اللعبة تشعر وكأنك مطارد حقيقي ، وتعيش في عالم قاس من نهاية العالم وتقاتل مع الوحوش والطفرات الخطرة.

سنقوم بمشاركة SURVPUNK – إستراتيجية الحرب الملحمية في تحميل وتركيب وتثبيت دروس الألعاب والمزيد من المعلومات من خلال هذا المنشور. إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة على هاتفك ، فيمكنك تنزيلها من هذه الصفحة. قبل المضي قدمًا للتنزيل ، نقترح عليك قراءة المقال كاملاً. سيساعدك هذا على معرفة معلومات من الألف إلى الياء حول SURVPUNK – إستراتيجية الحرب الملحمية في لعبة الأراضي القاحلة.

الآن ، نريد مشاركة SURVPUNK – إستراتيجية الحرب الملحمية في معلومات لعبة الأراضي القاحلة. نأمل أن يساعد الجميع في إعلامهم بعدد الميزات المتوفرة فيه. لذا ، اقرأ المعلومات التالية للحصول على فكرة مناسبة عن هذه اللعبة.

SURVPUNK هي إستراتيجية عسكرية مع عناصر لعبة ورق قابلة للتحصيل في بيئة نهاية العالم ، حيث يجب عليك تجميع جيش ملحمي من الناجين للدفاع عن آخر معقل للبشرية من هجمات المسوخ والمثقفين.

اللعب SURVPUNK

تعتمد طريقة اللعب الأساسية على معارك فريدة من نوعها مع أعداء ، تتطلب كل واحدة منها نهجًا فرديًا لاختيار فرقة قتال. قم ببناء إستراتيجية المعركة الخاصة بك ، واجمع بين المحاربين من الفصائل المختلفة وبطاقات المعركة لإلحاق أكبر قدر من الضرر بأعدائك! استكشف مواقع جديدة واكتسح أرض المسوخ وأتباع المنظمة الغامضة “عبادة”.

الميزات

  • عالم ما بعد المروع مع مؤامرة غير تافهة. استكشاف الأراضي الشاسعة والبقاء على قيد الحياة في الأراضي القاحلة الشاسعة!
  • مزيج فريد من الاستراتيجية العسكرية والبطاقة ؛
  • ثلاث فصائل قتالية متحالفة مع مجموعة متنوعة من الوحدات: صانعي السلام ، البدو ، والسولار. لكل محارب فصيل نوع الضرر الخاص به ويمكن ترقيته. قم بتجميع جيشك الخاص للقتال ضد أصعب الأعداء!
  • معارك مثيرة للاهتمام ومثيرة مع الفصائل المعادية والزعماء الملحمي. قم ببناء تكتيكات المعركة اعتمادًا على نوع الأعداء واستخدم مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات للفوز
  • القدرة على اللعب على الإنترنت وبدون اتصال بالإنترنت.

قم بترقية جيشك وقهر الأرض القاحلة التي لا نهاية لها!

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ

– يزداد المال بدلاً من الانخفاض

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *