تحميل لعبة Tomorrow مهكرة للاندرويد احدث اصدار

0.13.2

تحميل لعبة Tomorrow مهكرة هي لعبة تقمص أدوار يتعين علينا فيها التحكم في شخصية من منظور شخص ثالث. نحن في عام 2040 وعلينا أن نعيش في وسط أرض قاحلة. يبدو كل شيء في هذه المنطقة هادئًا للغاية ، لكننا سنرى قريبًا أن كل منطقة من الخريطة تخفي العديد من المخاطر.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Rage Quit Games LLC
الإصدار
0.13.2
تطوير
25 يوليو 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
150M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Tomorrow أو غدا هي مشروع لعبة البقاء الجديدة لألعاب Rage Quit‏. تم إصدارها مؤخرًا وتحظى باهتمام كبير لميزة تعدد اللاعبين. أكثر من ذلك ، تمتلك اللعبة رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة وطريقة لعب واقعية. لقد انغمست في هذا العالم لساعات ولا أريد حقًا مغادرة هذا العالم الافتراضي. إذا كنت تبحث عن لعبة بقاء عاطفية مع الكثير من الخبرة ، فلا يجب أن تفوتك لعبة Tomorrow!

Tomorrow مهكرة للاندرويد عبارة عن لعبة تقمص أدوار يتعين علينا فيها التحكم في شخصية من منظور شخص ثالث. نحن في عام 2040 وعلينا أن نعيش في وسط أرض قاحلة. يبدو كل شيء في هذه المنطقة هادئًا للغاية ، لكننا سنرى قريبًا أن كل منطقة من الخريطة تخفي العديد من المخاطر.

في Tomorrow ، نجد قسمًا مرئيًا بثلاثة أبعاد تسمح لنا بتحديد كل منطقة من البيئة. ستكون الخطوة الأولى عند دخول هذا الكون هي تخصيص مظهر البطل. بعد ذلك ، سنكون مستعدين لمواجهة كل مهمة من مهام البقاء المقترحة علينا.

عالم اللعبة الضخم والخطير

خلال الأيام المختلفة التي نعيشها في حياتنا الجديدة ، يجب أن نجمع بعض العناصر التي تساعدنا على التقدم. يمكن تخزين هذه العناصر في المخزون الذي سنصل إليه من المنطقة الصحيحة للواجهة. من ناحية أخرى ، سيكون علينا أيضًا القلق بشأن التحكم في علاماتنا الحيوية حتى لا تجوع الشخصية أو تمتلك الطاقة اللازمة للسماح لها بالتقدم.

مواجهات مذهلة مع الوحوش هناك جانب آخر يجب مراعاته في لعبة Tomorrow وهو أنه في بعض اللحظات سيتعين علينا مواجهة الوحوش والكائنات غير المعروفة. لهذا سوف نستخدم أسلحتنا الخاصة التي سنقوم ببناء أو استخدام الحجارة والعناصر الأخرى التي سنجمعها على طول الطريق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أن نلتقي على الخريطة بمستخدمين آخرين هم أيضًا جزء من هذا المجتمع بحثًا عن البقاء على قيد الحياة.

الغد هي لعبة متعددة اللاعبين سنقاتل من أجل البقاء بجانب شخصيتنا. بالمشي في كل مرحلة سنحاول إيجاد العناصر التي ستساعدنا على تجنب الموت. كل ذلك بينما نواجه العديد من الكائنات التي ستحاول قتلنا قبل أن ندافع عن أنفسنا أو نجد المساعدة.

جرب لعبة البقاء الأكثر واقعية في عام 2021

غدا ، ستنجو من الكارثة الكبرى. لكن هذا ليس بالضرورة الشخص المحظوظ لأنك ستعاني كل “غضب” الطبيعة. سوف تلعب في بيئة قاسية. مع سوء الحالة الصحية وتدهور الصحة ، تحتاج إلى العثور على الطعام والماء وجمعهما أولاً. يوفر لك النظام حقيبة ظهر بها أكثر من 10 مساحات لالتقاط الأشياء المفيدة التي تجدها. يمكن العثور على الفاكهة في البيئة ، ويمكن العثور على بعض الأطعمة مثل اللحوم في صناديق خشبية. لا تتخطاه إذا وجدت شيئًا.

في وقت لاحق ، تحتاج إلى جمع الموارد لصناعة العناصر. الحجر والخشب والمعادن هي الأكثر شيوعًا وأهمية. يمكنك استخدام الحجر لقطع الأشجار وأحجار المحاجر. يمكنك بعد ذلك صياغة الفؤوس والحراب لاصطياد الحيوانات واستغلال الموارد الأخرى. ستلعب اللعبة بهذه الطريقة الخطية. تصبح البيئة أكثر قسوة تدريجياً وتظهر المزيد من الأخطار. ولكن سيتم أيضًا إلغاء قفل المحتوى الجديد ، حتى تتمكن من الاستفادة من الفوائد التي يقدمونها للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المحتضر.

جمع وبناء وصنع

يعد جمع الموارد لبناء الأعمال مهمة ملحة وهامة. تخيل ، ماذا ستفعل عندما يهاجمك المسوخون؟ نعم ، سيكون من المفيد أن يكون لديك سلاح للدفاع ومبنى آمن بما يكفي للمأوى والراحة.

Tomorrow لديها نظام بناء منظم للغاية. أنت بحاجة إلى موارد خشبية. ستقوم ببناء منزل عن طريق إنشاء الألواح والجدران والسقف والأبواب. هذا بسيط للغاية ، مثل لعب أحجية الصور المقطوعة. ما عليك سوى تحديد القطع الخشبية المعنية ، ثم وضعها في أوضاع مختلفة. تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المباني ، بما في ذلك ترقيات إلى البنغل الأصلي.

من حيث التكلفة ، يمكنك صياغة العناصر باستخدام ميزة التشكيل. هناك قائمة متنوعة من العناصر ، من الأسلحة ، ومعدات الدعم ، والأزياء ، والدروع ، والوقود ، وأدوات الصيد ، وطاولات الطبخ ، وطاولات المختبرات الكيميائية ، … كل نوع يتطلب موارد محددة. سيخبرك النظام بما تحتاجه إذا كنت ترغب في بنائه.

نظام المهام

على الرغم من أن الغد ليس لديه مؤامرة محددة ، إلا أنه لا يزال لديه قائمة مهام. سوف تتعلم كيفية استغلال المكونات ، والبحث عن الحيوانات ، والتعامل مع المواقف القاسية للطبيعة ، وتضمين بعض النصائح الإضافية. يبدو أن مهام اللعبة مفيدة ، وتساعدك على الاقتراب من إيقاع اللعبة بسرعة أكبر.

تكون بعض المهام صعبة أيضًا عندما تتطلب منك الانتقال إلى مناطق بها الكثير من الإشعاع. هذا يعني أنك ستكون أكثر عرضة للخطر بسبب الأجواء السامة والفخاخ والمخلوقات الطافرة. ولكن في المقابل ، تكون المكافآت مقابل كل مرة تكمل فيها المهمة سخية للغاية.

وضع تعدد اللاعبين إذا وجدت صعوبة في محاولة البقاء على قيد الحياة ، فيمكنك الانضمام إلى فريق مع لاعبين حقيقيين آخرين ومساعدة بعضهم البعض. تسمح اللعبة للاعبين بالتواصل عبر الدردشة ، ويمكنك أيضًا تبادل العناصر والموارد مع لاعبين آخرين.

الرسومات بصراحة ، لعبة Tomorrow هي لعبة برسومات رائعة. يبدو أن السياق العام ، الكائنات في البيئة ، إلى التفاصيل الدقيقة مصقولة. هذا يخلق مساحة واقعية للغاية ، بيئة. في فئة Survival ، يمكنك تجربة Last Day On Earth ، إحدى أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة على Android.

مميزات الـهـاكـ :

– God Mode
– شخصيتك خالدة ولا يمكن مهاجمتها ولا يتم استهدافها.

تعليق على "تحميل لعبة Tomorrow مهكرة للاندرويد احدث اصدار"

  1. محمد هو يقول:

    اذا خليت الدم غير محدود بتصير العبة ممله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *