تحميل لعبة Warhammer 40000: Tacticus مهكرة اخر اصدار

1.1.3

Warhammer 40،000: Tacticus هي لعبة إستراتيجية تكتيكية جديدة كليًا تعتمد على الأدوار تدور أحداثها في النضال الأبدي لـ Warhammer 40،000 Universe of the Game Workshop.
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 8,946
مطور
Snowprint Studios AB
تاريخ التحديث
20‏/09‏/2022
بحجم
162M
الإصدار
1.1.3
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Warhammer 40000: Tacticus هي لعبة إستراتيجية تعتمد على الأدوار وهي مزيج من ألعاب الحرب التماثلية والنماذج البلاستيكية. يتضمن فيلم Warhammer “Age of Sigma” ، الذي يتمتع بنظرة خيالية عالية للعالم من السيوف والسحر ، و “40.000 (المعروف أيضًا باسم 40K)” ، والذي يتمتع بمنظور خيال علمي للعالم. إنها “40 كيلو”.

إستراتيجية قائمة على الدوران تعتمد على عالم WARHAMMER 40000

المحتوى هو أن البشر يقاتلون الكائنات الفضائية والآلهة المظلمة ، بمعنى البشر ضد الوحوش ، يمكن القول إنها نوع من الخيال العلمي لمعارك الرعب مثل “DOOM” و “Gears of War”. ومع ذلك ، فهو ليس تصويرًا بسيطًا للإنسانية = جيد ، ولكن يمكن القول إن لها جوًا بائسًا بشكل عام. هذه نسخة لعبة من “40K” ، اعتقدت أنها ستكون مظلمة وقمعية ، لكن طريقة اللعب بسيطة ومبهجة! في الوقت نفسه ، يتم إكمالها في عمل مثالي للإستراتيجية.

انقر فوق هجوم بعيد المدى! FLICK للتحرك وتدمير الهجمات

ستشعر وكأنك في المنزل تمامًا إذا كنت قد لعبت إستراتيجية تناوب الأدوار من قبل. تتبع منصة اللعبة الإستراتيجية العامة القائمة على الدوران. المرحلة عبارة عن حقل مفصول بواسطة السداسيات = السداسيات. الهدف هو تحريك الوحدة عند كل منعطف والقضاء على وحدة العدو. يمكنك التحرك من خلال النقر على الوجهة السداسية وإطلاق النار من مسافة طويلة عن طريق النقر على العدو. أيضًا ، من خلال النقر من الوحدة إلى العدو ، يمكنك تنفيذ حركة منسقة ← هجوم قريب المدى.

احصل على العناصر المادية! تنمو الوحدة

يمكن تقوية الوحدات باستخدام العناصر المادية التي تم الحصول عليها في المعركة. يمكن أيضًا الحصول على العناصر المادية للتحسين من العناصر التي تشبه الصدر والتي تُباع في المتاجر. يمكنك الحصول عليه عن طريق استبداله بحجر أسود ، وهو عنصر مشحون.

WARHAMMER 40000: التكتيكية تكتيكية وتكتيكية

40K بائسة ومظلمة وثقيلة. … كان لدي مثل هذا الانطباع ، لذلك عندما لعبت هذا العمل ، فوجئت بسرور. بادئ ذي بدء ، تبدو قابلية تشغيل القدرة على التحرك بنقرة واحدة جيدة. أعتقد أن هذا الباقي قريب من “أبطال شعار النار”. والأفضل من ذلك هو تأثير المعركة! يبدو أنك تلعب لعبة إطلاق نار.

الموت من السماء” أمر لا بد منه! هجوم الإنتاج و SE مبهرج

أحد الأشياء التي تجعلني أشعر بالرضا هو بريق تأثيرات الهجوم أثناء المعركة. آخر هو المؤثرات الصوتية. هذا وحده يبدو جيدًا بما يكفي ، لكنني أعتقد أن قابلية تشغيل هجوم بنقرة واحدة تجعلك تشعر أيضًا أنك تهاجم نفسك. بدلاً من تحريك الوحدة ، يبدو أنك تطلق النار على نفسك. هذا النوع من المشاعر نادر في ألعاب المحاكاة.

أيضًا ، على الرغم من ضعف الشعور بالهجوم على نفسك ، إلا أن التأثير الممتع بشكل خاص هو مهارة “Death from Heaven” التي تستخدمها وحدة “Bellator”. وحدات الحلفاء المتعددة تسمى Inceptors تنزل من السماء وتركز النيران على وحدات العدو! إنه شعور جيد مثل إجراء خاص في لعبة قتالية.

الإستراتيجية مهمة أيضًا! متعة وضع CHEWY RUSH

إنه لأمر رائع أنه في حين أنها مليئة بالبهجة ، فإنها لا تنسى الإثارة الحقيقية للعبة محاكاة الحرب التناظرية “Warhammer 40000: Tacticus”. بالطبع ، المتعة الحقيقية هي الإستراتيجية والتكتيكات. القتال مهم جدًا لأن الأماكن العليا أكثر فائدة ، ويتم إدخال عناصر مثل حرق الخريطة بالنار وإحداث ضرر مستمر. ومع ذلك ، فإن وضع القصة سهل نسبيًا ، ويمكن التحكم في مستوى الصعوبة حتى مع الدفع. ومع ذلك ، فإن وضع الاندفاع الذي يتحمل موجات متعددة يمكن أن يكون مرهقًا. إذا كنت لا تفكر في كيفية القتال ، فمن الصعب البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. إذا كنت تريد الإستراتيجية والتكتيكات ، فجرب وضع الاندفاع.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *