تحميل لعبة Amour: Love Stories مهكرة لـ أندرويد

1.14.11

Amour: Love Stories مهكرة هي لعبة قصة تفاعلية جديدة حيث ستلعب قصصًا مختلفة وتتحكم فيها بشكل كامل ، وستتخذ قرارات وخيارات تحدد كيف ستكون النهاية. هناك قصص متعددة في اللعبة في أنواع مختلفة ، من الرعب ، والإثارة إلى الرومانسية. ستختار ما تريده في اللعبة ، ويمكنك حتى القيام بالعديد من التخصيصات في اللعبة وجعل شخصيتك ترتدي ملابس مختلفة وإكسسوارات أخرى. لقد تحسنت اللعبة كثيرًا منذ آخر تحديثاتها ولديها العديد من القصص الآن في أنواع مختلفة يمكنك قراءتها والاستمتاع بها. عادةً ما تكون تحديثات هذه اللعبة سريعة جدًا ، وستتمكن من قراءة العديد من القصص ، وتتم إضافة حلقات جديدة على كل تحديث يتم إصداره.
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Lit Games Development
الإصدار
1.14.11
تطوير
24 مايو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
56M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سنقوم بمشاركة تنزيل Amour: Love Stories MOD Apk وتثبيتها ودروس الألعاب والمزيد من المعلومات من خلال هذا المنشور. إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة على هاتفك ، فيمكنك تنزيلها من هذه الصفحة. قبل المضي قدمًا للتنزيل ، نقترح عليك قراءة المقال كاملاً. سيساعدك هذا على معرفة معلومات من الألف إلى الياء حول لعبة Amour: Love Stories.

توجد في حياتنا العديد من الحياة السلبية ، مثل المأساة والمعاناة واليأس. لكن على العكس من ذلك ، فإن الكثير من المصير إيجابي ، وليس لدى الجميع فرصة لتجربة ذلك. بمعنى آخر ، حياتنا ستقرر بأنفسنا ، والعواقب لا يمكن التنبؤ بها. كانت هناك العديد من الألعاب التي تستخدم عناصر من الحياة الواقعية لتطوير طريقة اللعب وتقديم تجارب مختلفة لا حصر لها للاعبين. قصص السعادة أو المأساة أو الارتباك كلها موجودة ، ولا يحتاج اللاعبون إلا إلى الاستعداد الذهني للاستمتاع. إحدى تلك الألعاب هي Amour: Love Stories ، اسم مستوحى من فرنسا ، بلد رومانسي مناسب لمن يقضون شهر العسل.

Amour هي لعبة محاكاة عاطفية ، تتيح للاعبين أن يصبحوا من يريدون من خلال قصص مختلفة لا حصر لها. ستقدم اللعبة للاعبين قصص حب مليئة بالمآسي والدراما والتشويق والحركة التي تخطف الأنفاس. مهما كان النوع الذي يريده اللاعب ، ستقدم اللعبة على الفور. سيتم سرد جميع قصص “Amour” في العديد من الفئات المختلفة ، والتي تمنح اللاعبين الكثير من الخيارات قبل الاستمتاع بالقصة. غالبًا ما يتم التقليل من أهمية طريقة اللعب ، لكن الألعاب المشحونة عاطفياً غنية بالقصص ، وتشبه الرواية بالمرئيات التي يستمتع بها اللاعبون.

كن من تريد ، اصنع حياتك الخاصة

سيقدم Amour: Love Stories للاعبين مكتبة ضخمة ومتنوعة من القصص حول العالم والنوع والوقت. سيكون لكل قصة وصف بسيط ، يقدم العالم بداخلها ، والنوع ، والشخصيات المتاحة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين هم في بداية اللعبة سيختبرون قصة بسيطة لالتقاط جميع الميزات المضمنة في جميع أنحاء اللعبة. سيصبح اللاعبون الشخصية الرئيسية في كل قصة ، وبالتالي يبنون مصيرهم ويقررون كيف ستحدث القصة بفضل الاختيارات. العواقب أو النتائج أو العديد من الأشياء الأخرى غير المتوقعة ، والتي تخلق مشاعر كثيرة للاعبين ، وتغريهم بهذه اللعبة لتجلب لهم العديد من المفاجآت.

اختيارات متعددة ، اختر قرارك بنفسك Amour

Amour: Love Stories هي لعبة تحاكي العواطف ، وتسمح للاعبين باختيار الخيارات التي يقدمونها لهم بمشاعر مختلفة. سيكون لكل محادثة فردية أو قرار أو لباس العديد من الخيارات للاعبين. ومع ذلك ، سيؤثر كل خيار على الخصم أو يجلب للاعبين العديد من النتائج غير المتوقعة. نظرًا لتنوع الخيارات ، ستتاح للاعبين المزيد من الفرص لتغيير مصير بطل الرواية أو تحديد العلاقة مع الأشخاص الذين يريدون. ومن المثير للاهتمام أن اللعبة تسمح أيضًا للاعبين باختيار جنس الشخصية ، وبالتالي بناء علاقة مثلي أو ثنائي الجنس. ستؤثر جميع اختيارات اللاعبين على القصة بأكملها ، وستحتوي اللعبة أيضًا على ميزة التراجع أو الحفظ حتى يتمكن اللاعبون من تجربة نتيجة كل قرار.

تطور الشخصيات والشخصيات المختلفة

الشيء الذي يجعل كل قصة من “Amour: Love Stories” مثيرة للإعجاب للغاية وتعطي اللاعبين الكثير من المشاعر هو بفضل الشخصيات الداعمة التي تظهر في كل قصة. في وصف القصة لن يذكر كل الشخصيات التي ستظهر في رحلة اللاعب مما يخلق دهشة وحيرة للاعب. ومع ذلك ، يتم إنشاء جميع الشخصيات الداعمة بدقة ، ويتم عرض مشاعرهم بفضل الميزة المرئية. ليس فقط التعبيرات ولكن أيضًا الأفعال والكلمات ، كل ذلك بفضل المرئيات ، على غرار لعبة الرواية المرئية. كل شخصية لها خصائصها الخاصة ، مثل الموقف والشخصية والهوايات ، لكن جميعها ستتأثر بشدة باختيارات اللاعب. لهذا السبب ، سيكون لدى اللاعبين أفكار ومخاوف وعواطف عند اتخاذ القرارات مع كل شخصية.

ألعاب مصغرة ، مواقف غير متوقعة!

لا يركز Amour على قصص الحب فحسب ، بل يضيف أيضًا عناصر أخرى مثل الألعاب المصغرة أو المواقف غير المتوقعة. سيشعر اللاعبون بالملل أو يمكن التنبؤ بهم بدون هذه العوامل. سيتمكن اللاعبون من اختيار الملابس ورمي الحفلات أو إجبارهم على الاختيار في أي وقت. يؤثر تغيير الملابس بشكل كبير على الأشخاص من حولهم ، ويعتمد ذلك على الحفلة التي سيحضرها اللاعب. بمعنى آخر ، سيعطي كل حدث للاعب ثلاثة خيارات ، وسيغير كل خيار موقف ومظهر وتأثير الشخصيات الثانوية على اللاعب.

تعتبر Amour: Love Stories هي واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة عندما تتيح للاعبين أن يصبحوا من يريدون ، فضلاً عن بناء حياة خاصة بهم. لا تمنح كل قصة اللاعبين تجارب وعواطف مختلفة فحسب ، بل إنها تغير أيضًا الطريقة التي ينظر بها الناس إلى مشكلة أو جانبًا معينًا من الحياة. إذا كنت ترغب في تجربة هوية جديدة وحياة جديدة وعالم جديد ، فإن Amour سيكون خيارًا رائعًا لك.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. خيارات Premium مجانية
2. مفاتيح لانهائية

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *