Archer Hunter – Offline مهكرة اخر اصدار

0.1.9

تحميل لعبة Archer Hunter مهكرة آرتشر هانتر - أكشن بلا اتصال - حركة آر بي جي كلاسيكية حيث تتعامل الشخصية الرئيسية مع الأعداء عن طريق القوس والسهام. مع طابع اللقطات الدقيقة ، سيقتل اللاعب المئات من الأعداء ويتقدم عبر الأبراج المحصنة. سيحضر كل عدو مقتول الشخصية لاكتساب أسلحة ودروع وتمائم سحرية جديدة قوية. كما سيحصل المستخدم على القدرة على فتح أبطال جدد بخصائص ألم فريدة.
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 21
مطور
Imba
الإصدار
0.1.9
تطوير
4 مايو 2021
المتطلبات
6.0 والأحدث
بحجم
119M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Archer Hunter : كن أقوى رامي سهام ، اقتل الوحوش وأنقذ العالم. ولكن هل سبق لك أن لعبت لعبة استخدم فيها بطلنا 1001 نوعًا مختلفًا من الأقواس والسهام للقتال مع الوحوش؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن آرتشر هنتر هو الذي يمكنك تجربته.

فيما يتعلق بالعنصر والمؤامرة ، في رأيي ، لا يوجد شيء غريب في هذا النوع. العالم تحت التهديد ، قوة شريرة ترتفع وتنمو وتهيمن على كل الأنواع. أنت أحد أفضل الرماة في المملكة ، والأمل الوحيد للجميع ، أسطورة الإنسانية بقدرات رماية رائعة. هذا يعني أن ما تحتاج حقًا إلى الانتباه إليه ليس إطلاق النار المستهدف ، ولكنك بالضبط تقوم بأشياء أكبر. بالطبع ، ليس من الضروري أن تكون الأسطورة موجهة نحو الأهداف.

الرماة ، الأصدقاء ، يقبلون الكلمة لإنقاذ العالم. على الرغم من أنك لا تعرف ما هو المستقبل ، أيا كان ، فإننا نذهب بفخر مع القوس في أيدينا.

تتطلب طريقة اللعب تركيز 24/24

طريقة لعب آرتشر هانتر سهلة الفهم ولكن يصعب التغلب عليها. في معظم الأوقات ، ما عليك سوى اختيار السلاح المناسب (القوس والسهم) وإطلاق النار حتى تقتل الوحش. يبدو الأمر سهلاً ، لكنه صعب في بعض النقاط: لا يُقتل كل الأعداء على الفور ، وبالطبع ، ليس لديك سوى عدو واحد في كل مرة. تجبرك الكثير من الوحوش في مساحة ضيقة على رسم سهم سريعًا والتفكير في كيفية التحرك لتجنب مهارات الوحش. الضرب والجري هي تقنية يجب أن تتقنها.

اللعبة لديها الكثير من المستويات. أينما ذهبنا ، سنستخدم مجموعتنا الفريدة من الأقواس والسهام لتدمير الأعداء وجمع الغنائم والعثور على الكنوز لزيادة نقاط الخبرة والارتقاء بالمستوى وامتلاك مهارات جديدة. يجب أن يكون قويًا بما فيه الكفاية ، ورائعًا بدرجة كافية ، وماهرًا بما يكفي للفوز ضد رئيس الأبطال الخارقين في النهاية.

أعداؤنا متنوعون للغاية. وتشمل هذه الهياكل العظمية البيضاء التي تتظاهر بأنها زومبي ، وعفاريت ذات أشكال غريبة ، وكومة من الوحل الناعم القادر على إغراق الأشياء ، أو حتى ذئاب ضارية لا تعرف الرحمة فقدت إنسانيتها.

لكن لا تنشغل أبدًا بأي شيء من مظهرك إلى الطريقة التي يختبئ بها من حولك. كل ما تحتاجه هو التركيز فقط ، والتركيز حقًا على تحديد الهدف المراد تدميره أولاً ، واختيار القوس والسهم الأيمن الأكثر فعالية ، ثم ارفع قوسك لهزيمة العدو.

كما قلت سابقًا ، الأعداء بأعداد كبيرة. إذا لم تكن مركّزًا حقًا ، فلن تقرر أي خصم يجب أن تهاجمه أولاً وكيف تقاتل لإكمال المستوى بأسرع طريقة وأكثرها فاعلية. تذكر أن الرماية لا تشبه أي سلاح حديث عرفته من قبل. إنها عملية موفرة للطاقة ولها تأخير معين ، خاصة عند مقارنتها بالبندقية.

يجب على الرامي دائمًا جمع العناصر وتعلم المهارات Archer Hunter

في الطريق ، تذكر جمع المسروقات التي تم إسقاطها من الوحوش والبحث عن المزيد من العناصر على طول الطريق. لا تفوت أي شيء. لأنهم سيساعدونك على الترقية وإضافة الأسلحة واكتساب مهارات هجوم جديدة. لكن الجزء المثير للاهتمام من اللعبة ليس هنا حقًا. وهذا يعني أنه عندما يكون لديك العديد من المهارات ، يمكنك الجمع بين عدة مهارات في قتال واحد. إذا تم التعامل معها بشكل صحيح ومهني ، فقد يؤدي هذا المزيج إلى تقصير وقت القتال إلى النصف أو أقصر بكثير.

فيما يتعلق بالأسلحة ، ستتم ترقيتك بأقواس وسهام جديدة بمواد ومستويات ضرر مختلفة. يمكنك الحصول على المزيد من الدروع والتمائم والأحذية الجديدة للركض بشكل أسرع. فيما يتعلق بنقاط القوة ، مع العناصر الصحيحة ، ستحصل على أحد الإحصائيات التالية: القوة ، التعافي ، القوة.

كلما ارتفعت هذه الإحصائيات ، بالطبع ، أصبحت أقوى. على وجه الخصوص ، فإن تطوير مهارات الرماية في لعبة Archer Hunter أمر مثير حقًا. ستتاح لك الفرصة لتصبح راميًا محترفًا يتمتع بالمهارات: أطلق سهامًا متعددة في تأرجح قوس واحد ، وللسهام القدرة على التفجير ، وستستعيد صحتك بعد كل هجوم …

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ

1. ضربة واحدة تقتل
2. الماس غير المحدود
3. تم إزالة الإعلانات

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *