تحميل لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة أحدث اصدار

2.0.25

ارك موبايل مهكرة هي لعبة حركة مع عناصر بقاء ووضع متعدد اللاعبين يأخذ اللاعب إلى عالم خيالي مليء بالديناصورات ومخاطر أخرى. سيجد اللاعب نفسه في جزيرة مفقودة ، وهي موطن ديناصورات ما قبل التاريخ. في مثل هذه الظروف ، سيتعين على المستخدم السفر إلى مواقع مختلفة تنقسم إليها الجزيرة. يمكنك العثور في كل منها على موارد لإنشاء أسلحة وعناصر مفيدة ومأوى خاص بك. يمكنك هنا أيضًا ترويض الديناصورات لاستخدامها كوحدة قتالية أو مركبة في المعارك.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 622,090
مطور
Studio Wildcard
الإصدار
2.0.25
تطوير
9 يونيو 2021
المتطلبات
7.0 والأحدث
بحجم
2.2G
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل آرك سرفايفل مهكرة هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت عليك فيها البقاء على جزيرة استوائية يسكنها الديناصورات ، وظروف الطقس غير مستقرة للغاية والأعاصير المدارية والأعاصير والأمطار شائعة جدًا. يمكنك البقاء على قيد الحياة بمفردك وبصحبة لاعبين حقيقيين ، بينما ستتاح لك الفرصة لترويض السحالي ما قبل التاريخ وتوجيه قوتهم ومهاراتهم لصالح تحالفك. رسومات ممتازة ، وفرص غير محدودة تقريبًا للتطوير والحرف ، ومجموعة كبيرة من العناصر والأسلحة وغيرها من عمليات النهب جعلت هذا المشروع أحد أكثر المشاريع شعبية في هذا النوع من أجهزة محاكاة البقاء. في البداية ، ARK: خرج Survival Evolved على لوحات المفاتيح ومنصات سطح المكتب ، ولكن حان الوقت الآن لتجربة استخدامك على مالكي الأجهزة.

العالم البري والخطير لهذه اللعبة المثيرة من على نسختي الحاسوب والمنضدة إلى أجهزة الآندرويد. هنا سوف تنطلق في مغامرة تتطلب العثور على موارد، بناء ملجأ، وصيد ديناصورات عملاقة من أجل التطور وسط محيط عدائي. يلعب هذا التكيف عمليا بنفس الطريقة التي تلعب بها اللعبة الأصلية. من خلال النظر بعين اللاعب، عليك اكتشاف محيطك بحثا عن مواد لصنع أدوات وأغراض لتحسين عدتك. الديناصورات الـ 80 المختلفة التي يمكن أن تعترض طريقك سوف تمنحك أيضا موارد وحتى وسائل نقل. وبوضوح، فإن أغلبية هذه الحيوانات البرية المفترسة لن ترغب في شيء أكثر من قتلك لذا عليك أن تكون حذرا.

تنزيل ARK Survival مهكرة للاندرويد اخر اصدار

بعد مشاهدة Jussaric World ، كان لدي حلم برؤية ديناصورات حقيقية ، وسيكون من الأفضل تجربة حياة ما قبل التاريخ عندما لم تنقرض الديناصورات بعد. بعد ذلك ، ذهبت للبحث عن لعبة ذات محتوى كهذا ووجدت ARK: Survival Evolved. ومع ذلك ، أراهن أن التجربة ليست ممتعة على الإطلاق لأن الديناصورات خطيرة للغاية بسبب غرائزها المفترسة ، فلن تتمكن من النجاة في هذه اللعبة.

تم إصدار اللعبة بواسطة Wildcard Studio ، والذي يدعم أجهزة XBOX وأجهزة الكمبيوتر الشخصي وهو الآن Android. في وقت ألعاب الرماية مثل PUBG Mobile أو Fortnite تحظى بشعبية في جميع أنحاء العالم ، جذبت لعبة البقاء على قيد الحياة في عالم الديناصورات الكثير من المهتمين. منذ إصدار اللعبة ، حصلت هذه اللعبة على 150000 تعليق إيجابي على Steam.

العودة إلى عصور ما قبل التاريخ

عندما تستيقظ ، تدرك أنك في جزيرة غريبة. ليس لديك أي شيء على يديك ، ولا حتى الملابس التي ترتديها. من المدهش أنك تدرك أن هذه ليست جزيرة عادية عندما ترى ديناصورًا لأول مرة من بعيد. بالتأكيد أنت تسأل نفسك: هل هذا صحيح أم مجرد حلم؟ أنت تصفع نفسك على الوجه وهذا مؤلم. هذا صحيح ، ومرحبًا بك في ARK: Survival Evolved.

ستعيدك هذه اللعبة بالزمن إلى عصور ما قبل التاريخ وستتمتع بحياة جديدة بالكامل. في هذه الجزيرة ، يجب أن تتعلم البقاء على قيد الحياة وأن تفعل كل ما هو ممكن للبقاء على قيد الحياة من الأيدي الفارغة. الديناصورات حيوان شرس ، يمكنهم قتلك في أي وقت إذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة. يمكنك أن تصبح صيادًا للديناصورات أو أن تصبح عشاءهم ، هذا هو اختيارك.

احصل على تحديثات اللعبة الحصرية اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا

مميزات الـهـاكـ MOD Menu

  1. مستوى ماكس
  2. التعلم الإلزامي
  3. عدد غير محدود من العناصر الكهرمانية
  4. البناء الإلزامي
  5. متانة غير محدودة
  6. افتح Ark Premium
  7. فتح Ark Premium ما قبل التاريخ
  8. الدم غير محدود
  9. فتح شراء المدفوعات مجانا داخل اللعبة

فيديو

الصور

3 تعليقات على "تحميل لعبة ARK: Survival Evolved مهكرة أحدث اصدار"

  1. apk هو يقول:

    شكرا

  2. Mahmoud shishi هو يقول:

    انا عندى الواتس دريبيليتي مش شغال الوجع حل المشكلة

  3. Mahmoud shishi هو يقول:

    Eÿtree tree rw tea ha ta yrs tree to rw eq ea ea ea ea ea ea ea ra ea ra rw eq tree ra req ra ra ra ra eq eed 😁⚡⚡😁😁😁😁😁😁⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡⚡😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁😁

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *