تحميل لعبة Auto Defense مهكرة جواهر وأموال لا نهاية

1.1.2.0

تنزيل Auto Defense مهكرة قم بحماية قلعتك ، وقم ببناء علاقات تآزر قوية ، وافتح أبراجك وادمجها وقم بترقيتها! اكتسح موجات العدو من roguelite وأكمل عوالم مميزة حيث تتغذى أسراب غريبة لا تشبع على قلعتك!
محدث
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 2
مطور
Gameloft SE
الإصدار
1.1.2.0
تطوير
22 سبتمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
140M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

سنقوم بمشاركة وتنزيل Auto Defense – Play this Epic Real Castle Battler Apk وتثبيته ودروس الألعاب والمزيد من المعلومات من خلال هذا المنشور. إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة على هاتفك ، فيمكنك تنزيلها من هذه الصفحة. قبل المضي قدمًا للتنزيل ، نقترح عليك قراءة المقال كاملاً. سيساعدك هذا على معرفة معلومات من الألف إلى الياء حول لعبة Auto Defense.

Auto Defense هي لعبة إستراتيجية حيث سيكون علينا حماية القلعة من موجات الأعداء العديدة التي ستقترب من المنطقة. من خلال وضع مدافع مختلفة في المواقع المتاحة ، سنبني شيئًا فشيئًا فريقًا جيدًا من الأبراج التي ستسمح لنا بمواجهة كل مجموعة من الأعداء.

في الدفاع التلقائي نجد قسمًا مرئيًا نموذجيًا لـ “دفاع البرج” من منظور Zen. يمكننا تحديد تطور الموجات المتنافسة لمحاولة تغطية جميع الفجوات التي يمكنهم من خلالها الاقتراب من أراضينا. بالطبع ، يجب أن نضع في اعتبارنا أنه لا يمكننا استخدام سوى القواعد الدائرية التي تظهر مضيئة على العشب.

اللعب Auto Defense – Play this Epic Real

في Auto Defense ، سنتمكن من زيادة عدد القواعد المتاحة لإيواء المزيد والمزيد من الأسلحة. سيكون هذا مهمًا لتكون قادرًا على إبطاء أكثر الأعداء تطلبًا عندما يزداد حجم المنافسين. على أي حال ، سيكون لدينا دائمًا خيار الجمع بين بعض الأبراج لتحقيق المزيد من الهجمات الديناميكية التي سيتم تعزيزها بقرب الأبراج المتوافقة.

من خلال فتح مدافع جديدة ، سيكون لدينا العديد من الخيارات لإنشاء استراتيجيات يمكن أن تفاجئ منافسينا. بمجرد تحريك كل برج فوق المواقع الحرة ، سننشر ترسانة من الأسلحة التي سيجد الأعداء صعوبة في تقدمها. بناءً على هذه التكتيكات ، سنضمن حماية قلعتنا لمواصلة استكشاف مناطق جديدة سنتمكن من الوصول إليها في المستويات المستقبلية.

أحمي قلعتك من الغزاة Auto Defense

قم بحماية قلعتك ، وقم ببناء علاقات تآزر قوية ، وافتح أبراجك وادمجها وقم بترقيتها! اجتاح أمواج روجلايك الأعداء وأكمل عوالم مميزة بينما تشرب أسراب من الفضائيين لا تشبع قلعتك!

أتقن فن المزج وادمج أبراجك لفتح استراتيجيات جديدة وإرسال الغزاة يركضون! اصنع أي مزيج مذبحة يمكنك تخيله بخيارات لا حدود لها. أبراجك جاهزة لإطلاق البرق ، وإطلاق السموم ، وإشعال الحرائق بالانفجارات ، وغير ذلك الكثير في المعارك الملحمية.

استراتيجية مثيرة في الوقت الحقيقي

قم ببناء مجموعة من الأبراج التي تطلق النار بلا حدود وتلقائيًا على أي غزاة ، تمامًا كما هو الحال في القتال التلقائي. دافع عن أراضيك وحارب الأعداء الذين يغزون عالمك باستخدام أفضل تكتيكاتهم.

بناء التآزر ودمج أبراج MID-BATTLE

امزج ودمج الأبراج في خضم المعركة لتعزيز قوتها وإطلاق العنان لقدراتها التي لا تقهر. اكتشف التآزر اللامتناهي بين الأبراج لسحق العدو! العب الدفاع التلقائي للحصول على متعة بلا توقف مع القضاء على موجات العدو البربرية وإكمال عوالم مثيرة.

أكمل المهام لكسب المكافآت ، بما في ذلك بطاقات البرج القوية والتروس والأحجار الكريمة لحماية قلعتك وصياغة إستراتيجية أفضل ضد أعدائك.

قم بترقية أبراجك وصنع دفاعات جديدة تمامًا بين المعارك. حافظ على سلسلة انتصاراتك وانتقل أكثر على الخريطة لإكمال قائمة البروج الخاصة بك. استفد من القدرات الفريدة لكل برج ، بما في ذلك السم ، والتجميد ، والكهرباء ، والحرق ، والانفجار ، وغير ذلك ، لإنشاء تآزر لا يهزم!

دائما شيء جديد لاستكشافه

افتح عوالم جديدة مليئة بالتحديات الجديدة والبيئات المثيرة ، بما في ذلك التندرا المتجمدة ، والصحاري التي اجتاحتها الرمال ، وحتى الأراضي الواقعة وراء النجوم! اضبط استراتيجيتك اعتمادًا على المكان الذي تقاتل فيه ، وكن مستعدًا لمواجهة تحديات جديدة ومقنعة!

نقوم بتحديث اللعبة بانتظام حتى تتمكن دائمًا من استكشاف مستويات وخرائط جديدة. انطلق في أحداث محدودة الوقت بمهام فريدة لكسب مكافآت حصرية!

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. عدد غير محدود من الأحجار الكريمة // مع الأحجار الكريمة يمكنك شراء البراغي وفتح الصناديق
2. أموال غير محدودة // استخدمها في المعركة
3. مفتوح في كل العالم

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *