تحميل لعبة Blade Bound Legendary مهكرة لـ أندرويد

2.18.0

تحميل لعبة Blade Bound مهكرة هي لعبة ثلاثية الأبعاد تعتمد على الأدوار يمكنك من خلالها التحكم في أحد المحاربين المختارين للدفاع عن مملكة الأحياء من قوى الشر. لحسن الحظ، لديك ترسانة ضخمة من السيوف، الفؤوس ،ومطارق الحرب لإستخدامها ضد كل عدو يجرؤ على عبور طريقك.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 1
مطور
Artifex Mundi
الإصدار
2.18.0
تطوير
20 يوليو 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
890M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Blade Bound هي لعبة لعب الأدوار عبر الإنترنت مع أوضاع PVE و PVP ، تم تطويرها بواسطة Artifex Mundi. هذه لعبة مجانية تمامًا تم إصدارها على الكمبيوتر الشخصي في 9 نوفمبر 2017. بعد ما يقرب من عامين ، تم إصدار اللعبة أخيرًا على iOS و Android. هذه بالفعل أخبار جيدة جدًا للاعبين على الأجهزة المحمولة. بفضل الرسومات الجميلة وطريقة اللعب الجذابة ، جذبت هذه اللعبة عددًا كبيرًا من اللاعبين بأكثر من مليون عملية تثبيت عبر Google Play.

قصة غامرة مع مناظر طبيعية جميلة

على الرغم من تطبيق Blade Bound على مستوى طريقة اللعب وتقسيم القصة إلى عدة فصول مختلفة ، إلا أنها تنقل بنجاح محتوى رائعًا للاعبين بفضل طريقة اللعب والمشهد. في الوقت نفسه ، تجلب اللعبة أكبر قدر من الإثارة في بداية اللعبة ، ليشعر اللاعبون بقوة الإله ، ومن هناك يبدأ القتال من أجل المجد. حتى أن مؤامرة اللعبة تمنح اللاعبين العديد من الفرص الرائعة لإثبات أنفسهم في المغامرة. تركز معظم الألعاب الأخرى قليلاً على عناصر الحبكة ، لكن Blade Bound يعد بإخبار قصة محتملة ومثيرة للإعجاب ، مما يترك حتى أكثر اللحظات إثارة في قلوب اللاعبين.

لعبة متعمقة بمحتويات مذهلة

Blade Bound هي لعبة حركة مستمرة ، لذا تعتمد معظم معارك اللاعبين على العديد من العوامل ، مثل مهارة الآلهة ومعداتها وقوتها. هذا صحيح ، دائمًا ما تحمي الآلهة المختلفة اللاعب ، واعتمادًا على قدراتهم ، تمنح اللاعب مجموعة متنوعة من المهارات للتعبير عن نفسه. التالي هو آليات القتال التي تتميز بالمرونة والقدرة على المناورة والتركيز التلقائي بحيث يمكن للمستخدمين التحكم بسهولة من خلال منظور ثلاثي الأبعاد من أعلى إلى أسفل. يتيح ذلك للاعبين تنفيذ مجموعة أسهل بكثير من الألعاب الأخرى مع الحفاظ في نفس الوقت على التركيز والمراوغة في كل شيء. أخيرًا ، هناك نظام للبحث عن الأسلحة وترقياتها ، لكل منها خصائص مختلفة للاعبين لاستكشاف وتطوير كل إمكاناتهم المخفية للرحلة بأكملها.

قتال سريع الخطى ومهارات قوية Blade Bound

تم تحسين أنظمة القتال وضوابط اللعبة بشكل مثالي ، مما يضمن الدقة المطلقة ومرونة القتال الرائعة. تقدم اللعبة أيضًا وظيفة هجوم مضاد من خلال المراوغة ، مما يسمح للاعبين بالتحرك بمرونة وتعزيز البقاء على قيد الحياة. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو أن الرئيس يخوض معارك ، ولكل مستوى رئيس له تصميمات خاصة للاعبين للترفيه أو بذل قصارى جهدهم للتغلب عليهم. يمكن للعبة توسيع المحتوى القتالي للعبة بناءً على أسلحة اللاعب ومعداته. تطور اللعبة كل شيء مثالي للاعبين للبحث بشكل فعال عن استراتيجيات القتال وتطويرها.

جمع المعدات القوية والعتيقة

يعتبر نظام سلاح اللعبة غير معتاد مقارنة بالألعاب الأخرى ، حيث يكمل اللاعبون تحديات خاصة للحصول على أسلحة جديدة. ومع ذلك ، فإن جميع الأسلحة تتبع مسار العناصر ، ويجب على اللاعب الاعتماد عليها لإلحاق أضرار جسيمة بالأعداء. أسوأ شيء يمكن أن يحدث هو أن يقاتل العدو سلاح عنصر اللاعب ، وقد لا يكون قادرًا على إحداث أي ضرر. فيما يلي الدروع والآثار ، ويمكن للاعبين مطابقتها بالأسلحة من أجل الأداء والقوة ، وحتى اكتشاف مدى روعة كل سلاح يتم تقديمه في اللعبة.

استعد أبطالك لإحراز تقدم أكبر Blade Bound

سيكون اللاعبون المرافقون آلهة جميلة ولديهم العديد من القدرات القوية. يختبئون جميعًا في قطع أثرية خاصة يمكن للاعبين العثور عليها بسهولة طوال اللعبة ، وأداءهم مختلف تمامًا. يمكن لعدد قليل من الآلهة مساعدة اللاعب بشكل مباشر ، لكن القليل منهم يمكن أن يصبح قوى سلبية ويصقل اللاعب خلال الرحلة بأكملها. عندما يقوم اللاعبون بترقية الآلهة ، تصبح قوتهم متفوقة وأقوى ، حتى أنها تفتح مهارات مفيدة في القتال.

قاتل في ساحة لا نهاية لها لاختبار قوتك

يعرف Blade Bound أنه لا يمكن إشباع إثارة اللاعب وعدوانيته بمجرد دخوله إلى عالمه. وبالتالي ، تقدم اللعبة وضع معركة الساحة وهي أيضًا المكان الذي يجمع فيه اللاعبون ترقيات نادرة. الساحة مقسمة إلى فئتين ، والتي تتحدى قدرة اللاعب التكتيكية والقدرة على التحمل. الشيء المزعج في الساحة أن ظهور الأعداء عشوائي سواء كانوا من نوعهم أو عنصريين. ومع ذلك ، فإن مكافأة الساحة سخية ، حتى مع زيادة إنجازات اللاعب أثناء القتال. تعد المشاركة في الساحات كل يوم فرصة رائعة لتطوير نفسك ، وسوف تكافأ بالعديد من المكافآت للترقية.

إن انطباع وتسلية Blade Bound لا حصر لهما ، وهو يتطور باستمرار لجلب المفاجآت للاعبين. خلال المعركة ، سيتمكن اللاعبون أيضًا من الوصول إلى محتوى جديد وعناصر اللعب ، مما يجعل طريقة اللعب أكثر حيوية وإثارة ليستمتع بها اللاعبون.

مميزات الـهـاكـ :

1. ضربة واحدة تقتل – One Hit Kill
2. لا يوجد قرص مهارة – No Skill CD

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *