تحميل لعبة Candy LGBTQ مهكرة لـ أندرويد

1.0.9

Candy: LGBTQ مهكرة قصص LGBTQ التفاعلية المثيرة التي تغمرك في زوبعة من المشاعر وانطباعات لا تُنسى وعلاقات ساخنة. هل تحب الدراما رائع! هل تريد الرومانسية رائع! ربما تريد شيئا أكثر إثارة قليلا؟ اختر قصتك وعيشها بالطريقة التي تريدها!
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Lit Games Development
الإصدار
1.0.9
تطوير
24 مايو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
46M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Candy: LGBTQ هي لعبة قصة تفاعلية حيث يمكنك لعب العديد من القصص المختلفة بصفتك الشخصية الأنثوية الرئيسية. تقدم اللعبة العديد من القصص المختلفة في أنواع مختلفة ، يمكنك العثور على القصص الرومانسية والقصص المثيرة والتشويق وحتى الرعب. هناك المزيد من القصص المضافة إلى اللعبة في كل تحديث ، على الرغم من أن هذه اللعبة لا تزال في مرحلة الوصول المبكر. ستكون قادرًا على اتخاذ قرارات في اللعبة تحدد النتيجة ، كل خيار تقوم به سيمنحك نهاية مختلفة ، يمكن أن تكون جيدة أو سيئة وستعتمد عليك تمامًا. الرسومات جيدة حقًا والقصص مكتوبة جيدًا أيضًا. ستكون قادرًا على التحكم في القصص والنتائج التي ستجعلها أكثر إمتاعًا. تم تطوير هذه اللعبة من قبل نفس المبدع الذي صنع Amour: Love Stories ، ولدينا تعديل لذلك أيضًا يمكنك التحقق منه على موقعنا.

اكتشف العالم الموازي Candy: LGBTQ

عندما تبدأ اللعبة ، سوف تكون مفتونًا برسومات اللعبة. سيكون لديك مشاعر إيجابية مع رسومات سهلة الرؤية عندما لا تكون قريبًا من مؤامرة اللعبة بعد. ستدخل عالم اللعبة تدريجياً وتكتشف أشياء كثيرة فيه. في الوقت نفسه ، من المحتمل أن تأخذ وقتك وتنغمس في هذا العالم. انظر إلى عنوان اللعبة Candy: LGBTQ + Love Stories and Dating Simulations. ستعرف الموضوع الذي تريد اللعبة استهدافه. يتعلق الأمر بقصص الحب والمواعدة والعلاقات مع الأشخاص في مجتمع LGBT.

أمير العاطفة

طريقة اللعب في اللعبة واضحة ومباشرة حيث تقوم باختياراتك الخاصة للتفاعل مع الشخصيات في اللعبة. نظرًا لأن عناصر القصة متسقة دائمًا ، فسيتم تقييد اختيارات اللاعب. بعبارة أخرى ، مع كل خيار ، سيؤدي الموقف في اللعبة إلى مسار مختلف ، ومستقبل مختلف. من خلال أخذ المواد من المشكلات الاجتماعية ، سيتعين عليك أحيانًا اتخاذ خيارات منطقية عن عمد. هذا سيجعلك تفكر كثيرًا أثناء المباراة. لكن هذا مجرد عالم تم إنشاؤه بواسطة منتجي الألعاب ، لذلك لا يزال بإمكانك اتخاذ أي خيار تريده لأن الغرض من اللعبة في النهاية هو مساعدتك على الاسترخاء أثناء اللعب.

بالنسبة للعبة محاكاة الحياة ، يركز المنتج دائمًا على الحبكة. كاندي: حبكة LGBTQ قريبة دائمًا من العالم الحقيقي وتمنح اللاعبين تجربة حقيقية. سينتقل اللاعبون من القضايا العاطفية إلى القضايا التي تهمهم في اللعبة. بالتدريج ، سيجد اللاعبون أنفسهم حلولًا إبداعية بالإضافة إلى حلول منطقية بحتة. نظرًا لأن هذه مجرد لعبة ، فإن اتخاذ الخيارات لا يزال أسهل مما هو عليه في الحياة الواقعية.

لكن في بعض الأحيان لا تزال مترددًا عند مواجهة المشكلات التي تواجهها. ستنغمس بالتأكيد في لحظات لا تُنسى وذكريات حلوة وعواطف تفيض. كاندي: ستكون لعبة LGBTQ لعبة لأولئك الذين يحبون القصص. سينتقلون من قصة إلى أخرى ويغمرون أنفسهم في العالم الذي خلقه المنتجون. بالتأكيد هذه اللعبة مصنوعة من أجلك!

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *