تحميل لعبة Clash Quest للاندرويد اخر اصدار

0.175.98

Clash Quest هي لعبة إستراتيجية قائمة على الأدوار ، والتي ستسمح لنا بالانغماس في عالم Clash ، ولكن من منظور أكثر راحة ، مما سيسمح لنا بحساب كل حركاتنا بشكل مثالي. إن معرفة نقاط القوة والضعف في قواتنا ، وكذلك أعدائنا ، سيكون أمرًا حيويًا لتحقيق النصر.
تحميل APK
4.7/5 الأصوات: 4,087
مطور
Supercell
الإصدار
0.175.98
تطوير
21 يونيو 2021
المتطلبات
6.0 والأحدث
بحجم
110M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

تنزيل لعبة كويست كلاش لنظام Android: هذه لعبة إستراتيجية شائعة على Google Play ويقوم المستخدمون أيضًا بتنزيل Clash Quest Apk من موقع الويب هذا بنقرة بسيطة. لقد قمنا بالفعل بمشاركة مراجعة لعبة Clash Quest ، وطريقة التثبيت ، والمعلومات المعروفة وغير المعروفة ، والأهم من ذلك رابط التنزيل المباشر الرسمي لهذه اللعبة.

سنقوم بمشاركة تنزيل كويست كلاش وتثبيته ودروس الألعاب والمزيد من المعلومات من خلال هذا المنشور. إذا كنت ترغب في لعب هذه اللعبة على هاتفك ، فيمكنك تنزيلها من هذه الصفحة. قبل المضي قدمًا للتنزيل ، نقترح عليك قراءة المقال كاملاً. سيساعدك هذا على معرفة معلومات من الألف إلى الياء حول لعبة كويست كلاش.

تحميل لعبة Clash Quest مهكرة للاندرويد هي لعبة إستراتيجية مغامرة تكتيكية جديدة أصدرتها شركة Supercell. هذه اللعبة لديها رسومات ممتازة. تجعلك طريقة اللعب الثرية تقع في حبها بمجرد أن تختبرها. لا تبسط اللعبة الفن فحسب ، بل تسهل على اللاعبين فهمها. الشخصيات والتفاعلات مستوحاة من clash universe.

ابحث وتقدم عبر سلسلة من الجزر غير المكتشفة مع أبطالنا المحطمين. قم بتجميع القوات الخاصة بك ومطابقتها في ساحة المعركة لتحطيم الدفاعات وهزيمة الزعماء الأسطوريين. أطلق العنان لنوبات مبدعة مثل Log و Fireball!

اللعب Clash Quest

Clash Quest هي لعبة إستراتيجية قائمة على الأدوار ، والتي ستسمح لنا بالانغماس في عالم Clash ، ولكن من منظور أكثر راحة ، مما سيسمح لنا بحساب كل حركاتنا بشكل مثالي. إن معرفة نقاط القوة والضعف في قواتنا ، وكذلك أعدائنا ، سيكون أمرًا حيويًا لتحقيق النصر.

من السهل تعلم طريقة اللعب في Clash Quest ، ولكن من الصعب إتقانها. أول شيء يتعين علينا القيام به هو نشر وحداتنا على شبكتنا ، داخل ساحة المعركة. اعتمادًا على المستوى ، سيكون لدينا شبكة 3×3 أو 3×4 أو 4×4. داخل كل مربع يمكننا نشر وحدة ، والتي يمكن أن تخلق أوجه تآزر مع بقية الوحدات المجاورة. لهذا السبب فإن مرحلة التخلص من قواتنا مهمة للغاية.

المعارك في Clash Quest لها مدة متغيرة للغاية ، والتي ستعتمد على الأعداء الذين نواجههم. في الواقع ، لأول مرة في عالم Clash ، سنكون قادرين على مواجهة زعماء عملاقين أقوياء ، مثل تنين أو غولم عملاق ، الذين سيختبرون مهاراتنا الإستراتيجية. كالعادة ، سنحتاج إلى رفع مستوى وحداتنا إذا أردنا مواجهة بعض أخطر التحديات في اللعبة.

سيسمح لنا Clash Quest بالاستمتاع بشخصياتنا المفضلة من عالم Clash of Clans ، ولكن مع آليات لعب جديدة تمامًا. تلقى قسم الرسومات في اللعبة أيضًا رفعًا كاملاً للوجه ، مع إعادة إنشاء جميع الشخصيات والإعدادات في صورة ثلاثية الأبعاد بتفاصيل رائعة.

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *