تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة لـ اندرويد

1.39.2

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة للاندرويد انغمس في قصص الطهي المثيرة وكن جزءًا منها ، واجعل بصمة هائلة في صناعة الطهي. ستجد نفسك في العاصمة الضخمة Tasty Hills ، حيث يتعين عليك إنقاذ مطعم جدك ومواصلة أعمال العائلة.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 51,231
مطور
MYTONA
الإصدار
1.39.2
تطوير
3 يوليو 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
500M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

الحياة مليئة بالعمل والتوتر من العمل والعلاقات ومن حولنا. سيختار بعض الأشخاص طرقًا مختلفة للتعامل مع التوتر مثل السفر واللعب مع العائلة والأصدقاء والاسترخاء في أوقات فراغهم والقيام بأشياء أخرى لجعل معنوياتنا أكثر راحة حتى نتمكن من مواصلة العمل. لكن من بين هؤلاء الناس ، سيكون هناك أشخاص يأتون للطهي والاستمتاع بالطعام اللذيذ والرائع. عزز قدرتك الشمية على استرخاء عقلك من خلال التفكير في الأكل ونسيان الأشياء الأخرى. Cooking Diary

حتى أن هناك أشخاصًا أصبحوا طهاة وافتتحوا مطعمًا خاصًا بهم لينغمسوا في فن الطهي ، وقد جلبوا هذا الفن للآخرين. هل سبق لك أن أردت أن تكون طاهياً لمطعم من الدرجة العالية؟ بالطبع ، لكي تصبح مثل هذه الشخصية ، عليك أن تبدأ بالخطوات الأولى في عالم الطعام ، والتعلم والاستمرار في تحسين مهاراتك في الطهي. من أجل تجربة الشعور بأنك طاهٍ في عملية بناء سمعتك الخاصة ، سأقدم لك اليوم مثل هذه اللعبة على منصة الهاتف المحمول. نجحت MyTona’s Cooking Diary في تكرار عملية التحول إلى Top Chef ، وستساعد اللاعبين على اكتساب الخبرة في العمل اليومي لطاهي مشهور.

هل تريد طهي أفضل أطباق العالم بنفسك؟ حقق أحلامك مع Cooking Diary. تأخذك اللعبة إلى عالم الطهي الرائع ، حيث يمكنك إرضاء روحك وبناء أكبر المطاعم.

قم ببناء مطعم تفضله Cooking Diary

تلقيت رسالة من صديق تفيد بأنه على وشك التقاعد أيضًا وأنه سيتخلى عن مطعمه لك. لقد انتقلت من Technocity إلى Tasty Ville لتتولى المتجر وتبدأ الرحلة لتصبح طاهٍ مشهور بمطاعمك الخاصة.

اللعب

تختلف عن ألعاب الطهي الأخرى ، فبدلاً من لعبها بشكل مباشر وإعداد الأطباق ، ستتحرك شخصيتك للاستعداد. سوف تتلقى الطلبات باستمرار كأطباق العملاء ، كل شيء يجب القيام به بالترتيب ، ولا يتلقى العملاء سوى الطلب الصحيح. إذا لم تقم بإعداد ما يطلبه العميل ، فسيؤدي ذلك إلى إضاعة وقته وتقليل الإكرامية المالية. في البداية ، سيتم إرشادك حول كيفية تحضير المشروبات مثل القهوة ومشروب البرتقال. بعد ذلك ، كيفية تحضير هامبرغر جذاب ، خذ شريحة لحم ، واخبزها في مقلاة ساخنة ثم ضعها بين الخبز ، وقدمها للضيوف. بالإضافة إلى المشروبات والهامبرغر ، سيتعين عليك أيضًا تقديم أنواع مختلفة من الوجبات الخفيفة للضيوف. قم بتحضير الأطعمة والمشروبات باستمرار من خلال النقر عليها. ستذهب شخصيتك تلقائيًا إلى الموقع وتستعد. يستغرق تحضير المشروبات والشواء بعض الوقت ، لذلك بعد الانتهاء من الطلب ، انتقل إلى الطلب التالي.

يمكن لشخصيتك أن تحمل عنصرين فقط على الجسم ، لذلك يمكنك بسهولة تحضير الطعام وتقديمه بسهولة أكبر من ألعاب الشخص الأول. بعد تقديم الآخر ، ستدفع وتتركه على المنضدة ، وستكون هناك نصائح إضافية إذا كنت تخدمه في أسرع وقت ممكن. إذا كان المال لا يزال على الطاولة ، فلن يكون هناك ضيوف حتى يتم أخذ المال. اضغط على المال لتحصيله ، يمكنك تمرير خط مستقيم للقيام بذلك من خلال العداد بسلاسة. سيكون لكل مرحلة عدد معين من الضيوف والحد الأدنى للمبلغ المطلوب ، تحتاج إلى تلبية الحد الأدنى من المتطلبات لتتمكن من إكمال المرحلة. سيتم استخدام الأموال التي تم جمعها لترقية وشراء المعدات لدعم مطعمك.

في المستقبل ، سيكون هناك أيضًا مساعدين لمساعدتك في الطهي ، مثل تقطيع لحم الخنزير المقدد أو إعداد أطباق أخرى ، وتوفير الوقت وزيادة إنتاجية المطعم.

ميزات

في البداية ، سوف تتعرف على الأطباق البسيطة ، مع تقدمك في المستقبل ، ستظهر أطباق جديدة وأكثر صعوبة عند الطلب. أطباق لا حصر لها من عالم الطهي في انتظارك في المطعم التالي. أكمل المرحلة بنجاح للمضي قدمًا. كما ذُكر أعلاه ، تُستخدم الأموال المستلمة لتحديث المرافق ومواد الطهي. كلما كانت المرافق أفضل ، كلما كان وقت تحضير الطعام أقصر وزاد المقدار المتاح. فيما يتعلق بمكونات الطهي ، سيكون هناك إعداد أفضل جودة ، وسيكون سعر كل طبق أعلى. تمت ترقية المواد ، وأصبح عدد العملات المعدنية المستلمة من الفندق أكثر من ذلك بكثير.

ليس فقط لترقية مرافق المطبخ ، يمكنك استخدام العملات المعدنية لتزيين مطعمك ، ومساعدة العملاء على إرضاءهم وسوف يترددون على متجرك. يقدم بعض العملاء أيضًا نصائح لك لفهم المتجر وتحسينه ، وفي بعض الأحيان يتعين على العملاء النقر لمشاهدة تعليقاتهم حول المتجر. إلى جانب ذلك ، هناك أيضًا ميزة النقابة بالنسبة لك للمشاركة في الألعاب مع الأصدقاء ، كما تفتح النقابات أيضًا مسابقات الطهي باستمرار ، والشخص الذي يحقق أعلى الدرجات يفوز. الحفاظ على الفوز بالمسابقات سيكون له مكافآت كبيرة بالنسبة لك.

ليس فقط إدارة مطعم ولكن مع تقدمك ، يمكنك فتح مطاعم أخرى وأطباق جديدة. ليس هذا فقط ولكن أيضًا المساعدين الجدد والتصميم الداخلي المختلف للمطعم ، فقد تغيرت المرافق أيضًا. إذا حلمت يومًا بأن تصبح طاهياً وأن تصبح مطعمك الشهير ، فإن Cooking Diary ستساعدك في الحصول على تجربة طاهٍ حقيقي.

قم بتنمية مهاراتك في الطهي ، وجرب المظهر الأكثر إسرافًا ، وكن الطهاة الأكثر تميزًا ، وقم بترقية مطعمك الخاص والمشاركة في أعظم الأحداث في المدينة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. أموال غير محدودة
2. الماس غير المحدود
3. قسائم غير محدودة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *