Cooking Diary مهكرة للاندرويد اخر اصدار

1.37.0

تحميل لعبة Cooking Diary مهكرة للاندرويد انغمس في قصص الطهي المثيرة وكن جزءًا منها ، واجعل بصمة هائلة في صناعة الطهي. ستجد نفسك في العاصمة الضخمة Tasty Hills ، حيث يتعين عليك إنقاذ مطعم جدك ومواصلة أعمال العائلة.
للتنزيل
5.0/5 الأصوات: 51,231
مطور
MYTONA
الإصدار
1.37.0
تطوير
28 أبريل 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
700M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تمنح ألعاب المحاكاة دائمًا اللاعبين عناصر جديدة وفريدة من نوعها عند تجربتها. يأتي هذا من طريقة اللعب المثيرة التي تأتي من أنشطة محددة في الحياة الواقعية. في الوقت نفسه ، سيستمتع اللاعبون بعالمهم وتجربته بأنفسهم. إذا كنت قد لعبت من خلال هذا النوع من الألعاب وترغب في البحث عن لعبة جديدة ، فلا يمكنك تفويت Cooking Diary: Best Tasty Restaurant & Cafe Game. إنها لعبة تساعدك على إظهار مهاراتك الإدارية.

هل تريد طهي أفضل أطباق العالم بنفسك؟ حقق أحلامك مع Cooking Diary. تأخذك اللعبة إلى عالم الطهي الرائع ، حيث يمكنك إرضاء روحك وبناء أكبر المطاعم.

قم ببناء مطعم تفضله Cooking Diary

تمنحك Cooking Diary لعبة مفهومة تمامًا ويمكن الوصول إليها للعديد من الأشخاص. سيبدأ اللاعبون في العمل كموظف في مطعم ويقضون الكثير من الوقت في جني الأموال. في الوقت نفسه ، هذه أيضًا هي الطريقة الوحيدة لكسب المزيد من المال وجلب شيء جديد لشركتها. أيضًا ، أثناء اللعبة ، سيكون هناك العديد من الأشياء الجديدة التي ستظهر أمام عينيك.

إلى جانب إدارة المطعم ، تمنحك اللعبة أيضًا نظام قصة مثير لا يمكنك تجاهله. يُنظر إليه على أنه عالم جديد يمكنك تجربته حيث ستكون جزءًا منه. في الوقت نفسه ، من خلال هذه القصص ، سوف تتعرف على الوظائف والعلاقات الجديدة للشخصية الرئيسية. يؤدي هذا أيضًا إلى تقديم تخصصات للاعب عندما لا تقتصر اللعبة على كسب المال.

تقديم أطباق جديدة للعملاء

تمنحك اللعبة طريقة مثيرة للعب حيث ستكتشف القصص جنبًا إلى جنب مع العناصر المسلية في اللعبة. ستلعب دور الموظف في مطعم سيحاول تلبية احتياجات الشخصيات المختلفة. سيساعدك كل إجراء تقوم به وستحتاج إلى دقة معينة على كسب المزيد من المال وإرضاء وجذب المزيد من العملاء.

في الوقت نفسه ، هذه ليست مسألة بسيطة تمامًا. سيكون للاعبين منطقة مطبخ حيث يتم وضع العديد من المكونات المختلفة ، من Coca-Cola إلى الهامبرغر. في الوقت نفسه ، سيتم أحيانًا تجميع الألعاب من نفس النوع معًا ، وستكون قادرًا على الاختيار بسرعة أكبر. ولكن بالنسبة لهذه اللعبة مختلفة ، ستحتاج إلى العثور على المكونات وطهيها بسرعة وإرضاء ما يريده العملاء.

في الوقت نفسه ، تستغرق كل عملية قدرًا معينًا من الوقت ، وأحيانًا إذا تُركت لفترة طويلة فقد تحترق ، وستحتاج إلى رميها في سلة المهملات. لذلك ، تتطلب اللعبة في النهاية من اللاعب التركيز على طريقة اللعب والتعامل مع كل شيء بشكل صحيح. سيحتوي كل مستوى من مستويات اللعب على عدد معين من العملاء ، وستحاول خدمتهم جميعًا لإكمال المستوى. لكل فرد متطلباته.

مع تقدم اللعبة ، ستزداد المكونات التي لديك في النهاية ولن تبقى بكمية واحدة. لذلك ، زادت أيضًا احتياجات العملاء مقارنة بالأصل. من هناك ، ستحتاج إلى إلقاء نظرة على المكونات ومحاولة طهي المكونات ومحاولة تقديمها بسرعة. يمنحك هذا تحديات عندما يتعين عليك القيام بالعديد من الأشياء في وقت واحد ولا يمكنك أن تغمض عينيك عنها.

استعد لمشاهدة الأحداث الشيقة في كل يوم عمل ، واجعل مطعمك ممتازًا حتى بالنسبة إلى نقاد المطاعم ، وابتكر روائع الطهي مع الشيف ، وتخلص من المنافسين وأفعالهم الماكرة واللئيلة ، واجعل الذواقة يشعرون بالجنون بمطبخك. انضم إلى بقية النقابات أو قم بإنشاء النقابات الخاصة بك واشترك في المنافسة مع لاعبين آخرين ، وابدأ باللعب مع أصدقائك واحصل على مكافآت قيمة معًا ، وقهر عالم الطهي.

قم بتنمية مهاراتك في الطهي ، وجرب المظهر الأكثر إسرافًا ، وكن الطهاة الأكثر تميزًا ، وقم بترقية مطعمك الخاص والمشاركة في أعظم الأحداث في المدينة.

مميزات الـهـاكـ

1. أموال غير محدودة
2. الماس غير المحدود
3. قسائم غير محدودة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *