تحميل لعبة Crab War مهكرة لؤلؤ لا نهائي لـ أندرويد

3.36.1

تنزيل لعبة حرب السلطعون مهكرة هي استراتيجية مع عناصر العمل. قرون من السرطانات عاشت بسلام على أراضيها ، بينما جاءت الزواحف الشريرة وطردتهم من منازلهم. منذ أن قضت القشريات الفقيرة الكثير من الوقت في الأبراج المحصنة. بمجرد سيطرة السرطانات على قوة البلورات السحرية ، بدأوا يأملون في عودة أراضيهم. من هذه اللحظة تبدأ القصة. سيكون اللاعب عدة عشرات من القشريات وثلاثين ملكة ، يقودون الجيش. لمواجهتهم سيكون هناك الكثير من الزواحف والديناصورات الضخمة.
تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 2
مطور
Appxplore (iCandy)
تاريخ التحديث
25 سبتمبر 2021
بحجم
100M
الإصدار
3.36.1
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

مميزات الـهـاكـ :

1. لؤلؤ غير محدود

  • انقر على واجهة اللعبة ، زر القائمة في الزاوية اليمنى العليا – Follow us ، انقر فوق أي واحد للحصول عليها

وصف

ألعاب الحركة القتالية مألوفة جدًا للاعبين عندما يكون هناك العديد من هذه الألعاب في السوق. ألعاب القتال بين الناس والناس أو الوحوش ، هناك الكثير في السوق ليختبره اللاعبون. ولكن إذا أراد اللاعب شيئًا غريبًا ، فإن لعبة Crab War هي لعبة تجلبه إليه. لم تعد معركة نموذجية ، هذه المرة سيرى اللاعبون مخلوقات بحرية خاصة سرطان البحر. معارك رائعة تنتظر اللاعب ، وهو شيء لا يمكن لأي لعبة أن تجلبه للاعب.

حرب السلطعون: تطور الخمول سرب Crab War

Crab War هي لعبة تقمص أدوار ، حيث يتعين على اللاعبين قيادة مجموعة من السرطانات في حرب ملحمية ضد أعراق أخرى في قاع البحر. لإرسال جحافلنا من السرطانات للهجوم ، كل ما علينا فعله هو النقر على الشاشة بشكل متكرر. كلما ضغطنا عليه بشكل أسرع ، كلما أرسلنا المزيد من السرطانات عند الهجوم.

كما هو الحال في جميع الألعاب من هذا النوع ، سنبدأ Crab War بنوع وحدة واحد وسيتعين علينا إجراء تحسينات إضافية. من خلال هزيمة الأعداء سنحصل على الذهب ، وبهذا الذهب يمكننا زيادة الضرر الذي يلحق بسرطان البحر لدينا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكننا أيضًا فتح سرطانات أقوى جديدة. ما يصل إلى 80 سلطعونًا مختلفًا يمكننا إضافتها إلى جيشنا.

أهم مخلوق في جيش السلطعون لدينا هي الملكة. يمكننا ترقية الملكة بشكل منفصل ، وستصبح قريبًا أفضل حليف لنا ، حيث ستهاجم تلقائيًا دون الحاجة إلى لمس الشاشة. يمكننا إنشاء ما يصل إلى 30 ملكة مختلفة لقيادة جيشنا.

طريقة اللعب بسيطة ولكنها تسبب الإدمان

على عكس الألعاب الأخرى ، يحتاج اللاعبون إلى التحكم في شخصياتهم للقتال ؛ في هذه اللعبة ، يحتاج اللاعبون فقط إلى النقر على الشاشة. كل ما يحتاجه اللاعب هو النقر على الشاشة لاستدعاء السرطانات لمهاجمة العدو. كلما نقرت بشكل أسرع ، سيظهر المزيد من السرطانات للهجوم وإسقاط العدو بسرعة. سيظهر عدو اللاعب باستمرار ، وسيتعين على اللاعب النقر مع الاستمرار لمهاجمة العدو ، وستنتهي اللعبة فقط عندما يخرج اللاعب من اللعبة.

قم بتشغيل وفتح السرطانات الجديدة

مع زيادة المستويات لاحقًا ، ستتمتع الزواحف بمزيد من القوة وسيكون من الأسهل أكل محاربي السلطعون الذين يسميهم اللاعب. لذلك يحتاج اللاعبون إلى ترقية قوة السلطعون حتى يتمكنوا من تدمير العدو. أيضًا ، عندما يصل اللاعب إلى مستوى معين ، سيتم فتح السرطانات الجديدة ، وسيكون لديهم قوة أعلى بكثير.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *