تحميل لعبة Deer Hunter Classic مهكرة أموال لا نهاية

3.14.0

تنزيل DEER HUNTER CLASSIC مهكرة محاكي رائع ، ستصبح فيه صيادًا حقيقيًا. سوف تجد العديد من البلدان والأماكن التي يمكنك أن تجد فيها مجموعة متنوعة من الحيوانات. اختر سلاحًا واذهب للصيد. لكي تكون دقيقًا - استخدم المنظر على بندقية القنص الخاصة بك. اللعبة سهلة التحكم للغاية ، لذا فأنت بالتأكيد تصل إلى الهدف. كما سيكون لديك العديد من الأسلحة للاختيار من بينها. ستكون قادرًا على جمع الجوائز الخاصة بك في المجموعة. يمكن للجميع العثور على شيء يرضيه.
محدث
تحميل APK
4.2/5 الأصوات: 3,997,587
مطور
Glu
تم التحديث
25‏/09‏/2022
بحجم
84M
الإصدار
3.14.0
المتطلبات
3.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

مميزات الـهـاكـ :

1. أموال غير محدودة
2. عملات Glu غير محدودة

وصف

منذ أن تطور البشر واستخدموا أدوات الصيد ، كان لديهم حياة مباشرة. بفضل سهولة ملؤها واكتساب الطاقة ، يمكنها توفير الوقت للقيام بالمزيد من العمل الشاق. حتى العصر الحديث كانت الأمور في متناول اليد ، ولكن كان الناس لا يزالون يتمتعون بهواية الصيد. الآن أصبح الأمر أشبه بالرياضة والشغف أكثر من البحث عن اللحوم. اليوم يستخدمون أدوات قوية مثل البنادق والحماية الداعمة ، لذلك تنقرض الحيوانات تدريجياً. لهذا السبب أوصي بممارسة الألعاب ، DEER HUNTER CLASSIC مهكرة أكثر من ذلك ، لالتقاط الأسلحة وقتل الحيوانات البرية.

تنزيل Deer Hunter Classic مهكرة للاندرويد

HUNTER CLASSIC DEER مهكرة هي لعبة مفضلة للغاية عندما حققت أكثر من 50 مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم. مع سعتها المنخفضة ، ليست هناك حاجة لنظام تشغيل قوي للغاية للعب اللعبة. إذا كنت حقًا في اللعبة ، فسترى أن رسوماتها مذهلة. يتم تضمين مناظر طبيعية ثلاثية الأبعاد كاملة مع أكثر من 60 منطقة حول العالم في اللعبة. في المجموع ، هناك 84 ميغا بايت فقط وهي صغيرة جدًا.

يمكنك تجربة ألعاب صيد مشابهة مثل Deer Hunting 2 أو Deer Hunter 2018

تجربة صيد حقيقية!

إنها حقًا لعبة كلاسيكية عندما يستمتع اللاعبون بلعبة الصيد من منظور الشخص الأول. هذا يعني أن الهدف في هذه اللعبة ليس الشخصية التي تواجهنا بالبنادق. الهدف في اللعبة هو مجرد غزال. إنها حيوانات برية ولطيفة ولكن من الصعب جدًا اصطيادها ، لأن عددها قد انقرض تدريجياً. سيتعين على اللاعب الذهاب إلى أرض غير مأهولة ، والبحث في الغابة لفترة طويلة حتى يتمكن من الإمساك به وإيجاد طرق لقتله. بعد الانتهاء من اللعبة ، يمكنك تجربة مبلغ معين من المال من بيع الحيوان. ثم سيتم استخدام الأموال لترقية المزيد من الأسلحة والأدوات بشكل مريح مثل المجلات والنطاقات والمخزونات والبراميل والمزيد للمساعدة في عملية الصيد.

لكن الأمور ليست بهذه السهولة لأنه إلى جانب الغزلان ، سيكون عليك مواجهة عالم حي. إذا لم يكن لديك ما يكفي من الطعام أو الماء أو حتى الدواء ، فقد تضطر إلى الموت في الغابة أثناء عملية الاستهداف. هناك أيضًا أكثر من 100 حيوان موجودة في اللعبة. يمكن أن تكون لطيفة ولا تؤذيك. ولكن هناك أيضًا مفترسات عدوانية مثل الدببة والذئاب والفهود ، والتي قد تكون مستعدة لقتلك في أي وقت. من أجل الحماية من الخطر ، سيكون عليك الانضمام إلى نادي الصيد لزيادة بقائك على قيد الحياة.

التحكم في هذه اللعبة بسيط أيضًا عندما تلعب مثل المشاركة في معركة FPS. سيكون أمامه مسدس (اخترته للدخول إلى شاشة اللعبة) وسيستخدم الاتجاه المتحرك واتجاه الهدف عن طريق الانزلاق على الشاشة. بعد النظر إلى الهدف ، يمكنك الضغط على زر البيع في الزاوية اليمنى. باستخدام البنادق المجهزة بنطاقات ، يمكن للاعبين تشغيل وضع التكبير / التصغير لإطلاق النار بسهولة أكبر. يمكنك أيضًا تغيير الأسلحة باستخدام زر المبادلة أسفل الشاشة. هناك ما يصل إلى 200 نوع من الأسلحة للاختيار من بينها واللعب بفعالية في هذه اللعبة.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.