تحميل لعبة Horror Show مهكرة شراء مجاني احدث اصدار

0.99.1.4

Horror Show هي لعبة حركة دموية من أعلى إلى أسفل ستغرق اللاعب في مواجهة بين مجموعة من الناجين ورجل مجنون لا يرحم. سيكون المستخدم قادرًا على أن يكون إلى جانب المغامرين العاديين الذين يجدون أنفسهم في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ ، أو في مكان قاتل متعطش للدماء. كل جانب سوف ينجز مهامه: القاتل يجب أن يقضي على جميع أعضاء الفرقة ، والثاني يجب أن يحيد السيكوباتي ، معتمدا على المساعدة والمساعدة المتبادلة. في هذه الحالة ، يجب على جميع المشاركين حل المشكلات المنطقية التي ستؤدي إلى الانتصار على العدو.
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Azur Interactive Games Limited
الإصدار
0.99.1.4
تطوير
23 يونيو 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
150M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

ماذا تريد أن تكون عندما تبدأ هذه الحرب؟ هناك خياران يجب مراعاتهما: أحدهما سيحاول حماية الحياة ، والآخر هو أنت الذي يسرق الحياة. إنه شعور رائع أن تكون مفترسًا بدم بارد ، لكن في بعض الأحيان يكون من المثير للاهتمام حماية حياتك. تعال إلى لعبة Horror Show – Scary Online Survival Game لتشعر بالأشياء الممتعة خلف طبقة من الحجاب المهتز. مهرجان على وشك أن يبدأ ، للترحيب بك في رجل مجنون أو كائن حي.

Horror Show لعبة البقاء على الانترنت مخيفة

إذا كنت تريد أن تجد إحساسًا جديدًا لعطلتك القادمة ، فستتعاون أنت وثلاثة أشخاص آخرين وتقرر الذهاب إلى مزرعة مهجورة لاستكشافها. لجعل المتعة أكثر إثارة ، قرر الناس الاستكشاف في الليل لزيادة الشعور بالتشويق. لم يكن غريباً في البداية ، فقط المشهد والظلام مغطى. ومع ذلك ، تدرك فجأة أن فريقك ليس وحيدًا هنا. هناك مختل عقليا مستعد لقتل سيئ الحظ لدخول منطقته. في مواجهة الخطر على حياتك كيف تختار؟

اللعب Horror Show

هناك العديد من ألعاب الرعب البقاء على قيد الحياة في السوق الآن ، فما الذي يجعل Horror Show يصبح ظاهرة؟ في هذه اللعبة ، لا يكتفي الضعيف بالجري والصراخ. يمكن للاعبين اختيار أحد الدورين ، Survival و Maniac. وفقًا لذلك ، يتم أيضًا تكييف المهام لتناسب نوع الشخصية التي تختارها. إذا كنت أحد الناجين ، فإن مهمتك هي الهروب ومحاولة إنقاذ الآخرين. بصفتك مجنونًا ، فأنت بحاجة إلى مطاردة جميع الناجين وقتلهم.

هل تريد أن تكون صيادًا أم فريسة؟ أنا شخصياً أفضل دور الرجل المجنون. بدلاً من ترك الخوف يسود طوال الرحلة ، يمكنك الآن استخدام الأسلحة التي في يدك بحرية ، وإيجاد وتدمير أولئك الذين يجرؤون على دخول أرضك. من خلال هذا الدور ، لديك القدرة على معرفة ما يفعله الناجون ، بحيث يمكنك تعقبهم بسهولة وإيجاد فرص لالتقاطهم. بالإضافة إلى ذلك ، في وضع Maniac ، يمكنك أن تصبح قاتلًا ذكيًا ، وتخلق إستراتيجيتك الخاصة لإنشاء جرائم القتل الأكثر تميزًا. هناك ما يصل إلى ثلاثة قتلة للاختيار من بينهم ، ولكل منهم سلاح فريد وأسلوب قتالي.

الشخصيات

على الرغم من أن اللاعب سيكون قادرًا في البداية على تحديد أربعة شخصيات متاحة فقط ، ومع تقدمك في عالم عرض الرعب ، ستتمكن من فتح المزيد من الشخصيات. لكل منهم خصائص ومهارات خاصة تمنحك ميزة كبيرة في الهروب.

ليس هذا فقط ، عند الفوز بالمكافأة ، يمكن للاعبين أيضًا استخدامها لترقية شخصياتهم بشكل أقوى والتحرك بشكل أسرع. السرعة هي ميزة في ألعاب مثل هذه ، سواء كانت الشخصية هاربة أو صياد! علاوة على ذلك ، تعد الترقية أيضًا جزءًا من تقدم اللعبة الذي يحتاج اللاعبون إلى إجرائه.

آلية الرقابة

يتم إصدار Horror Show فقط على الأنظمة الأساسية للجوّال ، لذا فهو يحتوي على نظام تحكم سهل الاستخدام ، مما يجعل من السهل اللعب على الأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس. للتحكم في حركات الشخصية ، يحتاج اللاعب فقط إلى استخدام الإصبع الأيسر لتمرير الشاشة وفقًا لزر D-Pad. يتم استخدام الرموز الافتراضية الموجودة على الجانب الأيمن من الشاشة لتنفيذ الإجراءات. يحتاج اللاعب فقط إلى السماح للشخصية بالتحرك بشكل عشوائي على الخريطة ، وستظهر أزرار التشغيل عندما تقترب من عنصر تفاعلي. على سبيل المثال ، يمكن أن يجمع Survival العناصر أو يشفي الحلفاء. إذا كنت قاتلًا ، فسترى زرًا للهجوم عندما تكون بالقرب من فريسة.

كما ترى ، فإن طريقة اللعب وعناصر التحكم في Horror Show بسيطة للغاية في التعامل معها. يحتاج اللاعبون فقط إلى التحرك حول الخريطة ، بينما يتم تنفيذ الإجراءات التلقائية في كل مرة تتمتع فيها الشخصية بالقدرة. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه من السهل التغلب على التحديات. الوقت والصحة محدودان. سوف يتم استنفادهم تدريجياً في هذه الرحلة المميتة. إذا لم يكن لديك تكتيك جيد ، فسوف تقع في فخ الموت.

تصميم مخيف

Horror Show هي بالطبع لعبة رعب برسومات داكنة. منزل مزرعة مهجور به أثاثات فوضوية ومنازل خافتة وضوء ضعيف كعلامة على الموت الوشيك. أكثر من ذلك ، تضيف التأثيرات الدموية والأصوات المخيفة والصراخ إلى التشويق! ستنغمس قريبًا في السياق والمرح!

نظرًا للعنف والرعب ، فإن اللعبة مخصصة فقط للاعبين من عمر 16 عامًا فما فوق. يجب أن تفكر قبل تنزيله على جهاز Android الخاص بك.

قم بزيارة موقع VEVoGamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. المال غير محدود
(شراء / ترقية مجانية حتى لو كان لديك 0 نقود)

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *