تحميل لعبة Hungry Shark Evolution مهكرة اخر اصدار

8.5.2

تحميل Hungry Shark Evolution مهكرة للاندرويد إدارة أسماك القرش الجائعة إلى الأبد وإرهاق جوعها بعدة طرق مختلفة. أكل الأسماك ومهاجمة الناس وجمع العملات المعدنية وأداء المهام اليومية التي ستمنحك الفرصة لاكتشاف المزيد من الأنواع الجديدة من أسماك القرش ، والسفر إلى محيط كبير ومفتوح ، والبحث عن الطعام ، والاستمتاع برسومات جميلة وعالية الجودة Hungry Shark Evolution.
محدث
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Ubisoft Entertainment
الإصدار
8.5.2
تطوير
13 أبريل 2021
المتطلبات
4.1 والأحدث
بحجم
108MB
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت شغوفًا بـ Feeding Frenzy ، فستحب بالتأكيد Hungry Shark Evolution. يمكن القول أن هذه واحدة من أنجح ألعاب المتابعة على الإطلاق. في الواقع ، هذا منتج من شركة الألعاب الشهيرة Ubisoft ، لذا فإن نجاحها ليس غريبًا جدًا. تم استثمار اللعبة جيدًا من حيث الرسومات ، لذا يتعاطف معها اللاعب أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقة اللعب تتحسن باستمرار حتى لا يشعر اللاعبون بالملل. إذا كنت تشعر أيضًا أنك تحب قوة سمك القرش ، فعليك تجربة هذه اللعبة مرة واحدة. سيكون الشعور باللعب أسرع وأقوى وأكثر توتراً من لعب Feeding Frenzy.

طريقة اللعب

تتبع Hungry Shark Evolution طريقة لعب Hunter to the Death المشابهة لمنتجي Ubisoft الآخرين ، Hungry Dragon و Hungry Shark World. في اللعبة ، ستأخذ زمام المبادرة وتصطاد وتأكل اللحوم العشوائية. تنتهي شاشة اللعبة فقط عندما تنخفض درجاتك الصحية إلى 0.

تتشابه القواعد في Hungry Shark Evolution نسبيًا مع Feeding Frenzy ، وربما ترتبط اللعبة بطفولة العديد من الأشخاص. في الأساس ، تحتاج فقط إلى استخدام زر التحكم الافتراضي في سمك القرش للبحث عن الفريسة. سيؤدي لمس إصبع آخر على الشاشة إلى تسريع أسرع ، مما يزيد من قدرتك على أكل السمك. عندما تجمع كمية معينة من الطعام ، ستقوم بتنشيط Gold Rush. خلال Gold Rush ، لن يقتصر اللاعبون على الإسراع ، بل سيظلون خالدين لبضع ثوان وسيحولون كل شيء إلى عملات معدنية (مما يعني أنه يمكنك أكل كل شيء بما في ذلك أكبر منك).

بصفتك سمكة قرش صغيرة ، ما عليك سوى “إخفاء” قاع البحر للتنمر على الحيوانات مثل الأسماك أو سرطان البحر لتجنب أكل أسماك القرش الكبيرة. من خلال تناول الأسماك الصغيرة ، يمكنك إطالة حياتك وزيادة درجاتك وزيادة حجمك. 10 هو المستوى الأقصى. عندما تأكل كمية كبيرة للارتقاء إلى مستوى عالٍ ، فقد حان الوقت للاقتراب من الماء لتأكيد من هو ملك المحيط. “Can beat” هي أفضل جملة يمكن التحدث عنها في هذا الوقت.

تحكم سهل بإصبع واحد فقط

آلية هذه اللعبة سهلة للغاية للتعرف عليها. على سبيل المثال ، في لعبة Frenzy ، سينتقل الصيد في اللعبة وفقًا لمؤشر الماوس. في Hungry Shark Evolution ، سيقوم إصبعك بالمهمة بدلاً من مؤشر الماوس. كل ما تحتاجه هو لمس الشاشة والاحتفاظ بها لتتمكن من التحكم. حيث يتحرك إصبعك ، سوف يتحرك القرش هناك. بشكل عام ، يجب أن تكون خادعًا بعض الشيء لتتمكن من تناول الأسماك الصغيرة مع تجنب العقبات.

من السهل جدًا تتبع نظام الفهرس في اللعبة. على الجانب الأيسر من الشاشة ، سيكون الوقت الذي تبقى فيه على قيد الحياة في اللعبة. بشكل عام ، طالما أنك لا تموت من الجوع ، ستستمر هذه اللعبة حتى تشعر بالملل. كل سمكة قرش لديها مهارة مختلفة. عندما تخزن طاقة كافية ، ستسمح لك هذه المهارة بالتنشيط. عادة ، ستزيد بشكل كبير من سرعة سمك القرش ، وعضة قوية ، وأيضًا محصنة ضد أنواع معينة من العقبات. النجمة هي عدد النقاط التي سجلتها ، والساعة هي الوقت الذي توجد فيه ، كما يتم عرض الذهب والماس الذي تكسبه على الشاشة.

تقدم اللعبة الكثير من الأماكن لتذهب إليها

عندما تدخل اللعبة ، سيتم إطلاق سراحك في مكان يشبه المحيط تمامًا ولكن ليس بعيدًا جدًا عن الشاطئ. سيتحكم اللاعبون في القرش لاصطياد فريسة صغيرة مثل الأسماك العادية. طالما اقتربت من هذه الأسماك ، فسوف تأكلها تلقائيًا. سيزيد LP الخاص بك بشكل طفيف. ومع ذلك ، بعد فترة من عدم تناوله ، ستظهر قائمة منسدلة. كلما كبرت البقرة ، زاد LP. عندما تصادف فريسة عملاقة ، لا تغوص فيها وتقتلها. في بعض الأحيان تكون هذه كافية للهجوم المضاد وقتلك.

التضاريس في اللعبة ممتعة أيضًا لأنها تخلق الكثير من الحركة التي يمكنك الضغط عليها. طالما أنك على قيد الحياة ، يمكنك الذهاب إلى أماكن مختلفة عن المكان الأصلي. علاوة على ذلك ، يمكن لأسماك القرش في هذه اللعبة أن تمسح الشاطئ لقتل المزيد من الناس. أضف نقطة خاصة ، عندما تكون لديك المهارات ، يمكنك استخدامها للطيران في السماء والقبض على الطيور. بالنسبة لبعض المستويات اللاحقة ، يمكنك أيضًا الطيران بعيدًا عن الأرض ، والمغامرة في الكون.

أكثر من 30 نوعًا من الوحوش للاختيار من بينها

ستمنحك اللعبة أكثر من 30 نوعًا مختلفًا من أسماك القرش لتختبرها. بالطبع ، هذه الأنواع ليست مجانية ، لكنك تحتاج إلى تخزين الأموال لفتحها. هذه الأموال تأتي عندما تقتل تلك الأهداف. كلما كان الهدف أكبر ، زادت الأموال التي ستجمعها. هناك أيضا العملة والأحجار الكريمة. استخدام هذه العملة أسهل وأسرع لأنها أموال حقيقية تودعها في اللعبة. يمكن لأسماك القرش باهظة الثمن التي تريد تجربتها على الفور استخدام هذه الطريقة. إذا لم يكن لديك الكثير من المال ، فقم بلعب اللعبة ببطء.

مميزات الـهـاكـ

– نقود غير محدودة
– جواهر غير محدودة
* هناك نوعان من المال في اللعبة. إنه ذهب وأحجار كريمة. كل عملة لها تأثيرها الخاص ، وسيساعدك امتلاك مبلغ كبير من المال من البداية على ترقية العديد من الأشياء الرائعة في هذه اللعبة بسهولة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *