تحميل لعبة Idle Arks: Build at Sea مهكرة لـ أندرويد

2.2.3

تحميل لعبة Idle Arks مهكرة هي لعبة أركيد برسومات ثلاثية الأبعاد حيث سيواجه اللاعب عواقب فيضان عالمي. نتيجة للكارثة الطبيعية ، غمرت المياه العديد من المدن ، وينتظر سكانها أيضًا الإنقاذ على المياه. حتى لا يغرق ، يتعين على اللاعب بناء طوف كبير. تعتبر الألواح العائمة في كل مكان من مواد البناء الرائعة. تدريجيًا ، ستتحول الطوافة إلى سفينة ضخمة يمكنها استيعاب عدد كبير من الأشخاص الذين تم إنقاذهم.
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 2
مطور
BHome
الإصدار
2.2.3
تطوير
30 أبريل 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
95M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

عندما تضيع في جزيرة مهجورة ، فإن الشيء الذي يجعلك أكثر سعادة هو مقابلة قارب عابر. إنه الأمل الوحيد والأكثر لك أن تعود إلى عائلتك ، إلى عالم البشر. ولكن ماذا عن القارب الذي هبط في الجزيرة وكان مملوكًا لشخص يحتاج إلى فحص؟ ريونيون هي بالتأكيد واحدة من أكثر المواقف تعقيدًا التي يمكن أن يواجهها الشخص في الحياة. ماذا كنت تفعل في هذه الحالة؟ من فضلك حاول إنقاذ حياة الجميع. Idle Arks: تحاكي لعبة Build at Sea بالضبط ما ستختبره عندما تضطر إلى الطفو على متن قارب ومحاولة العيش في البحر.

القصة بسيطة لكنها تفتح عالما غريبا Idle Arks

غالبًا ما تسمح ألعاب البقاء على قيد الحياة مثل هذه للاعب بالانجراف في جزيرة مهجورة. سيتعين عليهم بذل قصارى جهدهم لاستغلال موارد الجزيرة والبقاء عليها. ومع ذلك ، لا تأخذ Idle Arks: Build at Sea اللاعبين إلى أي من الجزر. سيتعين على الناجين السفر على متن قواربهم الصغيرة. الكثير من الصعوبات والمشاكل التي يتعين حلها في مشكلة تبدو وكأنها طريق مسدود يجذب اللاعبين. كيف الموارد الكافية لاستغلالها؟ ولتنجو من مصائب البحر؟ كيف تبني بيتا؟ ستظهر أسئلة مثل هذه باستمرار لمنح اللاعبين منظورًا مختلفًا عن النوع بشكل عام وهذه اللعبة بشكل خاص.

إذا كنت قد سمعت قصة سفينة نوح ، فإن Idle Arks: Build at Sea تحاكي موقفًا مشابهًا تقريبًا. اجتاحت أعظم فيضان العالم وجعل من المستحيل على جميع الكائنات الحية البقاء على قيد الحياة. في مثل هذه الحالة العاجلة ، أنت محظوظ للقبض على طوف والنجاة من الكارثة. ومع ذلك ، فإن كل شيء حولك غارق ، فأنت الوحيد المتبقي. عومًا على مياه هائلة دون توقف (لأنه في الوقت الحالي ، ما يقرب من 99 ٪ من سطح الأرض مغمور) ، سيتعين على اللاعبين إيجاد طريقة لإنقاذ حياتهم وإنقاذ الآخرين وبناء طوفك ليكون صلبًا. ستستمر الأحداث المفاجئة في الظهور وستجلب لك أشياء مثيرة لتكتشفها.

طريقة البناء والإجراءات

بخلاف العيش على الأرض ، تتطلب Idle Arks: Build at Sea البقاء في البحر. وبسبب هذا ، فإن استغلال الموارد أمر مستحيل. المورد الأول والأكثر وفرة هو الخشب ، والذي سيتعين عليك الاستفادة منه بالسباحة من طوفك للبحث. سوف تنجرف قطع الخشب ببطء إلى الطوافة ويجب أن تحاول جمعها قدر الإمكان. لقد غمر العالم للتو ، لذلك سيتم جرف الكثير من الموارد في كل مكان. الخشب هو أهم شيء بالنسبة لك لمواصلة توسيع مساحة الطوافة ، في مرحلة ما ، ستصبح سفينة عملاقة تكفي لإنقاذ العديد من الأرواح في العالم.

إلى جانب الخشب ، يمكن للاعبين أيضًا جمع العناصر الأخرى عن طريق السباحة خارج الطوافة. ستحتوي الزجاجات العائمة على بعض المعلومات المفيدة لتجد متجر الكنز. أو أحيانًا تكون رسالة لمساعدة شخص ما. تظهر صناديق الكنز أيضًا بشكل متكرر في رحلتك. قد يحتوي على شيء مفيد. لكن لا يجب أن تتوقع الكثير لأن قيمة العنصر فيه ليست بالضرورة كبيرة جدًا. فقط قم بجمعه وسنتمكن من استخدامه في بعض الحالات. أخيرًا ، ستساعدك مواد البناء الغامضة الأخرى على تسريع بناء نعشك.

يجلب السياق الجيد وتصميم الرسومات تجربة مختلفة

Idle Arks: يحتوي Build at Sea على نوع من التصميم الجرافيكي ثلاثي الأبعاد للمكعب مثل Minecraft. مع هذا التصميم ، سيشعر اللاعبون بجو لعبة البقاء على قيد الحياة الحقيقية. عليك أن تجمع كل شيء وتجعله أكثر فائدة. لمطابقة البحث عن الموارد ، توصي اللعبة أيضًا بالتمرير لتبديل زاوية العرض كما هو مطلوب. سيتعين عليك السباحة بعيدًا عن طوفك ، لذا تتيح لك هذه الميزة التحكم في وضعك جيدًا وإدارة كل شيء بسهولة أكبر. تقترح اللعبة أيضًا أنواعًا مختلفة من الطقس لتحدي بقاء اللاعب. تجعلك الثلوج والرعد ليلًا ونهارًا والبرق غير المتوقع والأيام المشمسة تضطر إلى ابتكار طرق عديدة للبقاء على قيد الحياة في هذه الظروف القاسية. بدون استعداد جيد ، من المحتمل جدًا أن تموت.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. أموال غير محدودة
2. موارد غير محدودة

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *