تحميل لعبة Love Choice مهكرة للاندرويد احدث اصدار

0.7.1

تحميل لعبة Love Choice مهكرة هي لعبة قصة تفاعلية بها العديد من القصص المختلفة في أنواع مختلفة بحيث يمكنك دائمًا العثور على القصة المثالية التي ترغب في لعبها ، في كل قصة ستلعب كشخصية رائدة حيث ستتخذ خيارات مهمة ستؤثر على القصة. يمكنك حتى تخصيص شخصيتك بأزياء وتسريحات شعر مختلفة. سوف تقوم باختيارات متميزة والتي عادة ما يكون لها نتيجة مثيرة للاهتمام من الاختيارات المجانية. هناك المزيد من القصص التي تمت إضافتها في كل تحديث ، ويمكنك قراءتها جميعًا مجانًا ، فالقصص مكتوبة جيدًا بنهايات مثيرة للاهتمام يمكنك اكتشافها ، كما يتم تنفيذها بشكل جيد للغاية. ستلتقي وتتفاعل مع كل شخصية في اللعبة ، وستعتمد علاقتك بكل واحدة منهم على القرارات التي تتخذها.
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 1,231
مطور
Game Garden
الإصدار
0.7.1
تطوير
30 يونيو 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
بحجم
80M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Love Choice مهكرة هي لعبة فريدة من نوعها تجلب لك الكثير من القصص المختلفة والمثيرة للاهتمام ، وبشكل أكثر تحديدًا ، سيكون كل قرار بشأن الحبكة هو اختيارك. هل أنت مستعد للانضمام إلى هذه القصص؟

طريقة اللعب – يمكن القول ، Love Choice هي واحدة من أبسط عناوين الألعاب التي عرفتها على الإطلاق ، لأن لعب هذه اللعبة سيكون تقريبًا نفس الطريقة التي تستمتع بها بالقصة. تحتوي هذه اللعبة على الكثير من القصص المختلفة التي يمكنك استكشافها. إنها ليست مجرد قصة تدور حول الأزواج في الحب ، ولكن أيضًا حول العديد من الموضوعات الأخرى ، مثل الرعب والفانتازيا والساحرة والمزيد. ومهمتك في هذه اللعبة هي اتخاذ الخيارات التي تعتقد أنها أكثر منطقية لمواصلة قصة الشخصيات.

هذا يشبه تحويل نفسك إلى شخصية معينة في القصة والاستمتاع بما تجلبه. بالطبع ، لاتخاذ الخيارات الصحيحة ، تحتاج أيضًا إلى فهم المواقف التي تحدث في القصة. لم يكن اتخاذ القرار سهلاً أبدًا ، ولكن إذا كنت أنت ، أعتقد أنك ستكون قادرًا على ذلك.

المميزات في اللعبة Love Choice

لا تحتوي لعبة Love Choice على طريقة لعب بسيطة فحسب ، ولكنها تمنح اللاعبين أيضًا العديد من الميزات المثيرة الأخرى.

في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار أي قصة تريد تجربتها. ستمنحك هذه اللعبة الكثير من القصص بمحتوى مقنع مختلف. لذلك ، أنا متأكد من أنك لن تشعر بالملل أبدًا أثناء تجربة هذه اللعبة.

الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في هذه اللعبة هي بلا شك الخيارات التي توفرها هذه اللعبة. ستؤثر جميع اختياراتك بشكل مباشر على نهاية القصة. بهذه الطريقة ، ستجلب لك اللعبة الأصالة والشعور بالمرح عند لعبها. مع قصص الحب ، إذا قمت بالاختيارات الصحيحة ، فستنتهي الأزواج في هذه اللعبة تمامًا هل أنت مستعد لاتخاذ اختياراتك؟

إلى جانب ذلك ، هذه اللعبة ليست جذابة فقط من خلال اتخاذ قرارات بشأن الحبكة ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص شخصيتك. هذه ميزة جذابة للغاية لأنها تمنحك الشعور بأنك الشخصية الرئيسية في القصة بأكملها.

اختيار الحب: القصص التفاعلية للحب والاختيار عبارة عن مجموعة من الروايات التفاعلية الكلاسيكية ، حيث يعتمد تطوير الحبكة فقط على تصرفات اللاعب. يمتلك اللاعب قصصًا من أنواع مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك الكوميديا ​​والميلودراما والخيال والحركة والخيال العلمي وما إلى ذلك. -ألعاب. تحتوي جميع المؤامرات على تقلبات غير متوقعة وإصدارات رائعة من النتائج النهائية التي لا تجعل أي شخص غير مبال.

هل أنت مهتم بـ Love Choice؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتنزيلها على هاتفك الآن لتجربته.

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. خيارات قسط مجانية
* ستبدو الاختيارات المميزة والخيارات المجانية متشابهة ، لذا فقط اختر ما يناسبك

ملاحظة: يمكنك قراءة الفصل مجانًا ولا تستهلك تذكرتك أبدًا (تأكد من الضغط على زر الرجوع بعد إكمال أي فصل ثم تحديد الفصل مرة أخرى)
إذا قمت للتو بالضغط على الفصل التالي بعد الانتهاء من الفصل السابق ، فسيتم خصم مفاتيحك

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *