تحميل لعبة Love Choice مهكرة للاندرويد احدث اصدار

0.8.1

تنزيل لعبة Love Choice: Love story game مهكرة هي لعبة فريدة من نوعها تجلب لك الكثير من القصص المختلفة والمثيرة للاهتمام ، وبشكل أكثر تحديدًا ، سيكون كل قرار بشأن الحبكة هو اختيارك. هل أنت مستعد للانضمام إلى هذه القصص؟
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 150,497
مطور
My.com B.V.
تم التحديث
3 مارس 2022
بحجم
81M
الإصدار
0.8.1
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

مميزات الـهـاكـ :

1. خيارات الـ Premium مجانية
– ستبدو الاختيارات المتميزة والخيارات المجانية متشابهة ، لذا فقط اختر ما يناسبك.

وصف

Love Choice: Love story game هي عنوان يركز على القصة ويجمع العديد من القصص عبر الأنواع. التصميم في كل قصة مثير للإعجاب عندما يمكنه جذب انتباهه ومتابعة تطوره المستمر. في الوقت نفسه ، يمكن اعتباره مصدرًا مناسبًا للترفيه وأنت تستكشف كل الاحتمالات في كل قصة تصادفها.

تنزيل لعبة Love Choice مهكرة لـ أندرويد

انغمس في عالم القصص – التجربة التي ستجدها في Love Choice تركز على عنصر الحبكة ، حيث ستجد علاقات شخصية داخل اللعبة. سوف تقرأ التفاعلات بينهما وتوفر الاستمرارية المناسبة التي تريدها. في نفس الوقت ، سوف تقضي بعض الوقت داخل هذا العالم لأن عدد القصص التي تجدها متنوع في النوع والحبكة. إنه عنصر سيستمتع به أي شخص.

النقطة المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة هي مجموعة القصص المختلفة التي يمكنك اختيارها بحرية. على وجه التحديد ، يمتد إلى العديد من الأنواع المختلفة من الحياة اليومية إلى الأنواع الغامضة مع مصاصي الدماء. في الوقت نفسه ، تحتوي كل قصة أيضًا على العديد من الفصول المختلفة ، ويمكن اعتبار هذه الجنة لأولئك الذين يحبون قراءة القصص. بالطبع ، ستكون هناك نقاط مثيرة للاهتمام عندما تكون صانع القرار في هذه القصة.

المميزات في اللعبة اختيار الحب: لعبة قصة حب

لا تحتوي لعبة Love Choice على طريقة لعب بسيطة فحسب ، ولكنها تمنح اللاعبين أيضًا العديد من الميزات المثيرة الأخرى.

في هذه اللعبة ، يمكنك اختيار أي قصة تريد تجربتها. ستمنحك هذه اللعبة الكثير من القصص بمحتوى مقنع مختلف. لذلك ، أنا متأكد من أنك لن تشعر بالملل أبدًا أثناء تجربة هذه اللعبة.

الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في هذه اللعبة هي بلا شك الخيارات التي توفرها هذه اللعبة. ستؤثر جميع اختياراتك بشكل مباشر على نهاية القصة. بهذه الطريقة ، ستجلب لك اللعبة الأصالة والشعور بالمرح عند لعبها. مع قصص الحب ، إذا قمت بالاختيارات الصحيحة ، فستنتهي الأزواج في هذه اللعبة تمامًا هل أنت مستعد لاتخاذ اختياراتك؟

إلى جانب ذلك ، هذه اللعبة ليست جذابة فقط من خلال اتخاذ قرارات بشأن الحبكة ، ولكن يمكنك أيضًا تخصيص شخصيتك. هذه ميزة جذابة للغاية لأنها تمنحك الشعور بأنك الشخصية الرئيسية في القصة بأكملها.

اختيار الحب: القصص التفاعلية للحب والاختيار عبارة عن مجموعة من الروايات التفاعلية الكلاسيكية ، حيث يعتمد تطوير الحبكة فقط على تصرفات اللاعب. يمتلك اللاعب قصصًا من أنواع مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك الكوميديا ​​والميلودراما والخيال والحركة والخيال العلمي وما إلى ذلك. -ألعاب. تحتوي جميع المؤامرات على تقلبات غير متوقعة وإصدارات رائعة من النتائج النهائية التي لا تجعل أي شخص غير مبال.

هل أنت مهتم بـ Love Choice؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بتنزيلها على هاتفك الآن لتجربته.

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.