Love Star – Interactive Story مهكرة للاندرويد اخر اصدار

1.07

Love Star مهكرة للاندرويد مع هذه اللعبة ، ستستمتع بتجربة مراسلة ودردشة مثيرة مع شخصيات اللعبة. كل قصة جذابة ومثيرة للاهتمام ؛ القصة إبداعية ومدروسة جيدًا. تم تطوير التفاصيل والشخصيات في القصة بعناية. يمكنك تخصيص ملف التعريف الخاص بك وتخصيصه لمقابلة الأصدقاء أو الزملاء أو ربما الحب. يتم فتح عالم من الحب الرومانسي لك في هذه اللعبة. ستختار مسار المغامرة الخاص بك من خلال هذه اللعبة النصية المذهلة: شخصيات جديدة وخيارات متنوعة ومرئيات جميلة في ملفك الشخصي. اجعل نفسك دردشة ممتعة الآن مع هذه اللعبة. من المؤكد أنك ستفتن على الفور بقصة الحب المذهلة التي تقدمها اللعبة.
للتنزيل
4.5/5 الأصوات: 322
مطور
Pocket Story
الإصدار
1.07
تطوير
6 مايو 2021
المتطلبات
6.0 والأحدث
بحجم
102M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في سوق الترفيه ، مع وجود الألعاب على الهاتف ، هناك العديد من أنواع الترفيه المثير. في أنواع لا حصر لها ، تحظى لعبة المحاكاة بشعبية في الوقت الحالي. دائمًا ما تجلب ألعاب محاكاة لعب الأدوار اللاعبين إلى عالم جديد ومثير تمامًا. بالطبع ، سيكون لكثير من الناس تفضيلات مختلفة ؛ يحب بعض الأشخاص ممارسة ألعاب المغامرات أو الحركة الدرامية أو القتال السحري أو شيء من هذا القبيل. ولكن سيكون هناك أيضًا أشخاص يحبون البساطة والواقع والواقعية عند المشاركة في اللعبة. وإذا كنت شخصًا يحب هذه البساطة ، فإن لعبة Love Star – Choices Story Game مناسبة لك. هل أنت مستعد لتجربة جديدة مع القصص داخل اللعبة ، لعبة ذات طريقة لعب فريدة ومثيرة؟ سوف تنغمس حقًا في العالم الذي تجلبه اللعبة.

مقدمة Love Star

يمنحك Love Star الشعور بأنك جزء من لعبة ، لعبة ذات ميزات في نوع الرواية المرئية ، تحاكي الحياة ، عالم من الأشياء التي تحدث من حولك – وأنت الشخصية الرئيسية في القصة. تحتوي الحياة الواقعية على أشياء لم تكن تعرفها من قبل ، وفي عالم اللعبة هذا أيضًا ، سيكون لديك مفاجآت. الرجاء اختيار الحلول بنفسك وكتابة قصتك الخاصة في هذه اللعبة.

لعبة جديدة

ستكون Love Star عبارة عن مغامرة نصية ، وستخلق قصة حب فريدة مع اختياراتك ، ولكل منها خيارات مختلفة ستقودك إلى نتائج مختلفة تمامًا. تمنحك هذه اللعبة العديد من القصص المرئية كما أنت جزء منها ، والتي تلعب دورًا رئيسيًا في إنشاء العقد وقيادة القصة إلى عدم القدرة على التنبؤ بالنتيجة.

تتحد عناصر اللعبة ، مثل الغموض ، والتشويق ، والدراما في الصراع ، والصداقة أو الحب ، والشهرة ، والشهرة لخلق قصة جذابة وجذابة تقود الجميع في الرحلة. عندما تختار قصة وتبدأ في تجربتها ، ستلتقي بشخصياتها وتدردش بشكل تفاعلي وتشارك في الأنشطة داخل القصة. بالطبع ، الأمر كله متروك لك. وبشكل أكثر تحديدًا ، ستطرح عليك أسئلة ومواقف محددة وستطلب منك اللعبة الاختيار. ستختار من بين الخيارات ؛ ستستمر القصة في التدفق وفقًا لاختيارك. ترى طريقة لعب مثيرة للاهتمام. لن تعرف ماذا تتوقع بعد كل اختيار. لذلك ، بناءً على حواسك وحكمك وعقلك ، يمكنك بسهولة اتخاذ الخيارات الصحيحة.

اكتب قصتك

يأخذك المطور Love Star في رحلة طويلة تركز على قصة واحدة وتتعمق في كل جانب من جوانب القصة. لذلك سيكون لقصتك منظور شامل ومتعمق. سوف تواجه مواقف مثل الواقع في اللعبة. في هذا العالم ، سيكون لديك شبكة اجتماعية لاستخدامها. تسمى هذه الشبكة الاجتماعية “Instagrum” ، والتي تشبه في الواقع Instagram. من الضروري اختيار صور رائعة لنشرها على «Instagrum». يجذب الجميع إليك ، مما يمنحك انطباعًا في قلوب الشخصيات. معظم قصص الحب لها أسرار وكذلك في عالم قصص الحب لهذه اللعبة. قدّر الخيارات الراقية في قصة حب مثيرة واكشف أسرارها.

مميزات الـهـاكـ

1. نجوم غير محدودة
* تنفق كما تريد حتى إذا كنت لا تملك ما يكفي

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *