تحميل لعبة Modern Story مهكرة جواهر لا نهاية

1.1.4.1525

تنزيل لعبة Modern Story مهكرة استمتع بالقصة الحديثة! قصة مؤثرة عن رحلة عمل لفتاة. تم تكليف الصحفي بمهمة عمل غير عادية تتحول إلى قصة بوليسية حقيقية مع مغامرة رومانسية. كيف يبدأ كل هذا؟ ما علاقتها بالعقد الكبير؟ اكتشف ما إذا كانت جين قد نجحت في حل الجريمة. اذهب من خلال الحوارات وحدد اختياراتك. اكتشف كيف تقودك اختياراتك إلى إحدى النهائيات. اجعل شخصيتك تبدو بالطريقة التي تريدها
تحميل APK
0/5 لا اصوات
مطور
Smartphone Labs LLC
الإصدار
1.1.4.1525
تطوير
4 أكتوبر 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
73M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Modern Story: Interactive Game مهكرة هي لعبة تركز على القصة حيث سيختبر اللاعبون قصة فتاة تعاني من مشاكل مختلفة. سوف تأخذ الوقت الكافي لقراءة هذه الحلقات وربطها بشكل منطقي. في الوقت نفسه ، يعد أيضًا أساسًا لك لحل المشكلات في اللعبة ومواصلة الأحداث الأخرى. في الواقع ، ستكون هذه رحلة طويلة لن يتمكن اللاعبون من تجاهلها.

تجربة قصة الفتاة – سيختبر اللاعبون رحلة الفتاة في القصة الحديثة ، وستختبر العديد من المستويات العاطفية المختلفة. قد تكون قصة بوليسية أو حتى قصة حب لم تكن تتوقعها. في الوقت نفسه ، ستكون عاملاً مهمًا يؤثر على نهاية المستوى. ستظهر العناصر الأساسية تدريجياً أمام عينيك ؛ ستكون أنت الشخص الذي يقرر كيفية تقدم القصة بدلاً من مجرد قراءة نفس المعلومات مثل قراءة كتاب.

قبل بدء هذه الرحلة ، سيختار اللاعبون مظهر الشخصية الرئيسية التي سيتحولون إليها. بالطبع ، غالبًا ما تمثل هذه الشخصيات اللاعب ليأخذ الوقت الكافي لإنشاء مظهر مذهل ومثير للإعجاب. تأتي العناصر من تسريحات الشعر إلى الملابس في مجموعة متنوعة من الأساليب التي يمكنك استخدامها. في الواقع ، هذه مرحلة سيستغرق فيها اللاعبون الكثير من الوقت لأدائها والحصول على نتيجة مرضية.

تنزيل Modern Story مهكرة – لعبة تفاعلية اقرأ التفاصيل ببطء

بالنسبة إلى لعبة سرد القصص مثل Modern Story ، في الواقع ، فإن التجربة الأساسية التي يحتاجها اللاعبون هي قراءة التفاصيل والحوار بين الشخصيات الأخرى. هذه بالتأكيد معلومات مفيدة لا يمكن لأحد أن يتجاهلها. إذا فاتتك هذه العوامل ، فلن تكون طريقة اللعب منطقية ، وستنخفض المتعة في النهاية. لذلك ، سوف تقرأ ببطء المعلومات التي تتلقاها وتتعرف على الشخصيات التي تظهر تدريجياً أمام عينيك.

يمكن القول أنك ستربط هذه المعلومات معًا لمعرفة ما يحدث داخل اللعبة. في الوقت نفسه ، ستكون هناك دائمًا أحداث رئيسية في اللعبة ، وبالطبع ، يتطلب اختيار التقدم في اللعبة قراءة متأنية لهذه المعلومات. لا يوجد شيء أكثر إثارة من اكتشاف تفاصيل جديدة ومثيرة للاهتمام ، واكتشاف حقائق جديدة ، ومساعدتك في حل الأشياء التي كنت تثير فضولك في السابق.

عندما تلعب اللعبة إلى حد ما ، لديك مشكلات تحتاج إلى حل. إذا لم تختر ، فلن تتمكن من التقدم داخل اللعبة ، والتي تعد أيضًا ميزة لهذا النوع من الألعاب. ستكون شخصًا يمر بالعديد من الأحداث ، ويقرأ الكثير من المعلومات ، ويختار اتجاهك عن طريق اختيار الحل. قد تتردد أحيانًا بشأن هذه الخيارات ، وسيشعر اللاعبون بالفضول بشأن الخيارات المتبقية بعد الاختيار.

إرضاء فضولك

بعد اختيار Modern Story ، ستستمر حتمًا في الانتقال إلى التطورات الأخرى حتى تواجه مشكلة جديدة. من هناك ، ستدرك أن العديد من الاحتمالات تظهر في اللعبة ، وستكون مهتمًا بهذه الاحتمالات. سوف تسأل نفسك إذا كان لديك الخيار المتبقي ، ماذا سيحدث؟ من هناك ، سيقضي اللاعبون أحيانًا الكثير من الوقت في تجربة اللعبة مرة أخرى ، وبالطبع ستكون هذه المرة فرصة لاكتشاف الاحتمالات المتبقية.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

مميزات الـهـاكـ :

1. بلورات غير محدودة
2. تذاكر غير محدودة

  • لا تنقص أبدًا واستخدامها حتى إذا كنت لا تملك شيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *