My Love: Make Your Choice مهكرة للاندرويد اخر اصدار

1.18.12

My Love: Make Your Choice مهكرة هي لعبة كلاسيكية لمحاكاة العلاقات حيث يمكن للاعبين العثور على أصدقاء افتراضيين جدد وربما حب حياتهم. من خلال سيناريوهات مختلفة ، سيتمكن المستخدمون من بناء علاقات مع شخصيات مختلفة ، بما في ذلك الفتيات الجميلات والرجال الرائعين. كما هو الحال مع الممثلين الآخرين من هذا النوع ، سيكون من الضروري هنا الرد على الإشارات واتخاذ قرار مستنير. ستحدد الإجراءات المختارة كيف ستتطور العلاقات بين الناس وما سيؤدي إليه كل هذا في النهاية.
تحميل APK
4.5/5 الأصوات: 835,216
مطور
Experimental Game AG
الإصدار
1.18.12
تطوير
26 أبريل 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
77M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

هل أنت مستعد لأن تحب شخص ما حتى الآن؟ أنت على استعداد لدخول عالم الحب والرومانسية. عندما تصبح لاعبًا في My Love: Make Your Choice ، ستدخل إلى عالم مليء بالمرح ومليء بالمشاعر العاطفية. ستعيد اللعبة إنشاء قصة حب خاصة بك مع الكثير من الفرح والسعادة والحزن عند حب بعضكما البعض. كيف تسير القصة؟ ستحظى الشخصية بالحب أو ترفض متابعة شغفها. كيف حالك حتى الآن وهل سينتهي هذا الحب إلى نهاية كاملة؟ انضم إلينا واختبر للعثور على مفتاح نجاح اللعبة.

يتم تحديث المحتوى المثير كل يوم My Love

سيجد اللاعبون دائمًا شعورًا جديدًا عند المشاركة في اللعبة لأن القصة المليئة بالرومانسية والدراما سيتم تحديثها كل يوم. يحتاج اللاعبون فقط إلى اختيار المحتوى الذي يعجبهم من أجل تجربة القصة نفسها. إذن ماذا سيحدث لك في قصة الحب تلك؟ عند بدء اللعبة ، ستختار أجمل الملابس للشخصيات ، وعلى استعداد للخطو على طريق الحب. ستتعرف أيضًا على العديد من الشخصيات وستكون جاهزًا لمواجهة التحديات التي ستحدث في القصة التالية. بالإضافة إلى ذلك ، فأنت بحاجة إلى البراعة لمغازلة الأولاد والبنات اللطيفين في علاقة مواعدة أو حب أو علاقة سعيدة. من الواضح أن هذه قصة حبك الخاصة ، لذا يجب أن تكون القرارات عند الاختيار بين الخيارات مدروسة وحذرة. في الوقت نفسه ، سيكتشف اللاعبون عالمًا جديدًا مليئًا بالمرح ولكن أيضًا بالكثير من الصعوبة.

قصص مثيرة للاهتمام في انتظارك لتختار

My Love: Make Your Choice لتقديم بنك قصص للاعبين للعثور بسهولة على الأشياء المفضلة لديهم. قد تكون قصة يوم جميل عندما يأتي إليك قادم جديد لطيف من نفس المدرسة ، ويبدو أنه معجب بك. يا لها من بداية لمصطلح صاخب في “أكثر من أصدقاء”. كوني فتاة واثقة من عالم الموضة مع “Fashion Rebels”. أو ستصبح فتاة في المدرسة الثانوية تحاول تحويل صورتها إلى فتاة ناضجة ومغرية في “المدرسة الثانوية – دليل البقاء”. لاحظت وجود رجل وتريده أن يدعوك فقط إلى الكرة خلال “مهرجان الصيف”. تواصل معه بالعين واجعله يفهم رسالتك. أخيرًا ، مكياج جذاب ، ارتدي ملابس لإثارة إعجابك وتولي الشخص الذي ترغب في الحصول على نهاية جميلة. تدور القصة بأكملها حولك ، وأنت الوحيد الذي يمكن أن يكون العامل الأبرز. إنها أنت يا فتاة.

الرسومات والصوت جذابة للغاية

بنقرة واحدة فقط ، كان اللاعب قادرًا على نقل القصة إلى تطور مختلف عن طريق اختيار القرارات التي تتخذها اللعبة. سيشارك اللاعبون بسهولة في اللعبة بفضل المحادثات سهلة الفهم وأسلوب اللعب البسيط. My Love: Make Your Choice يعطي مظهرًا لطيفًا وعصريًا للاعب بفضل بناء نظام شخصيات جميل وشامل للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الألحان المضمنة في اللعبة نقطة إضافية لا ينبغي تفويتها.

اللعبة هي نجاح لسلسلة ألعاب تقمص الأدوار في قيادة اللاعبين للمشاركة في قصة في الحياة. الانضمام إلى اللعبة؛ ستعود إلى الفتيات والفتيان وقصص الحب الرومانسية. هذا هو سبب ترددك دون أن تختبر على الفور.

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ

1. خيارات Premium مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *