My Story مهكرة تذاكر و جواهر لا نهائي لـ أندرويد

6.6

My Story: Choose Your Own Path مهكرة هي مجموعة من القصص التفاعلية حيث يمكن للاعب أن يختار قصة ممتعة ويعيشها جنبًا إلى جنب مع الشخصيات الرئيسية. في كل قصة سيكون للحبكة انعطافات وانعطافات غير متوقعة. من نواحٍ عديدة ، سيعتمد مسار القصة النصية على اختيار المستخدم. يعتمد مدى جودة تصرف اللاعب في الحوارات والمواقف على نهايات القصة. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أيضًا مراقبة مظهر الشخصيات وشراء الملابس والإكسسوارات لها.
تحميل APK
0/5 لا اصوات
مطور
Nanobit.com
الإصدار
6.6
تطوير
23 أبريل 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
138M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد هذا النوع من الألعاب التفاعلية حاليًا أحد أكثر الألعاب المتوقعة ، وذلك بفضل أسلوب اللعب المتنوع والمريح. يسمح هذا النوع للاعبين بأن يكونوا من يريدون ، سواء كانوا مليارديرات أو مشاهير أو فتيات جميلات في المدرسة الثانوية. ستكون أي شخصية أو مصير في تلك الألعاب وتسمح للاعبين بحرية تقرير مصير كل شخص. إحدى هذه الألعاب هي My Story ، مع طريقة لعب فريدة وعناصر مرئية لنقل تجربة اللاعب إلى مستوى جديد. ستأتي اللعبة أيضًا بمئات القصص الرائعة ، مقسمة إلى عدة أنواع مختلفة ليستمتع بها اللاعبون في أي وقت وفي أي مكان.

اختر قصصك ومصيرك My Story

My Story عبارة عن مختارات من أنواع مختلفة من القصص ، لكن معظم محتواها يستهدف جمهور المراهقين. يحتوي كل محتوى هذه اللعبة على العديد من المعاني والقصص التي لا يفهمها إلا الشباب. يعد تنوع القصص أيضًا أهم ميزة في اللعبة ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بكونهم من يحبون. ستضم اللعبة العديد من الشخصيات الرئيسية المختلفة ، كل واحدة لها مصير فريد ، وحتى مصنفة في العديد من الأنواع المختلفة للاعبين لاستكشافها والاستمتاع بها. ستؤثر حياة اللاعب ومصيره وخياراته على القصة الرئيسية لكل محتوى ؛ هذا كل شيء عن القصة التفاعلية.

عنصر قصة تفاعلية للاستكشاف

أصبحت آلية القصة التفاعلية مؤخرًا شائعة بشكل متزايد ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الخيارات في تقرير حياتهم أو مصائرهم في كل قصة. الأمر المثير للإعجاب هو أن كل خيار يظهر بوضوح ما يعنيه ، ولكل قرار نتيجة مختلفة ، والتي يمكن أن تؤثر على موقف الخصم وحالته وتفكيره. وبسبب ذلك ، يمكن للاعبين بناء أو قطع أي علاقة يهتمون بها بحرية. ستجلب كل قصة دائمًا مفاجآت للاعبين ؛ حتى اختيارات اللاعب تقودهم إلى نهاية جديدة تمامًا. بالطبع ، ستدعم اللعبة ميزة الحفظ / التنزيل ، مما يسمح للاعبين باستكشاف جميع النتائج مع كل خيار.

التجربة الكاملة مع المرئيات

تبرز لعبة My Story بفضل عدد القصص التي تحتويها ، ولكن الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو أن لكل قصة عنصرًا مرئيًا مرتبطًا بجعلها أسهل لتوضيح الحبكة. ستكون كل شخصية مفصلة بالكامل ومصممة بشكل واضح ، مصحوبة برسوم متحركة لجعل الموقف أكثر جاذبية ودرامية وخلابًا للأنفاس. لهذا السبب ، سيتم تضمين تخصيص الشخصية ، مما يسمح للاعبين بالاستمتاع بتصميمات شخصياتهم ، مثل تسريحات الشعر والألوان والأزياء والأعراق. تم تطوير العناصر المرئية للعبة بعمق لتجلب للاعبين لحظات خرافية رائعة فقط.

قصص جديدة يتم تحديثها أسبوعيا My Story

لا يمكن وصف جوهر قصتي بالكلمات وحدها ، ولكن يتعين على اللاعبين الشعور بها بشكل مباشر لأن معظم طريقة اللعب تركز على القصص والتفاعلات المحدودة. علاوة على ذلك ، ستقوم اللعبة بتحديث قصص جديدة كل أسبوع لاستكشاف بل وإضافة فصول جديدة لتلك القصص التالية. عنصر القصة التفاعلية معروف وشائع على العديد من المنصات ، حيث يمنح اللاعبين المزيد من الخيارات في اتخاذ قرارات الحياة ، بما في ذلك تغيير مصير جميع الشخصيات. وبالتالي ، فإن الترفيه في كل قصة مثير وغامض ولا يمكن تجربته إلا بشكل مباشر لتحقيق العديد من الأشياء الرائعة التي تنتظر اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك بأمكانك تحميل اللعبة باللغة العربية تحت إسم أسرار البنات ، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

– تذاكر غير محدودة
– جواهر غير محدودة

  • ملاحظة: أكمل المهام اليومية لتلقي الأموال أو الجواهر

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *