تحميل لعبة Novels Choose your story مهكرة للاندرويد اخر اصدار

2.0.5

هل تستمتع بقراءة الكتب وتريد شيئًا جديدًا وعصريًا؟ هل ترغب في لعب ألعاب القصة التفاعلية ولكن هل سئمت من نفس القوالب القديمة؟ جرب الروايات ، حيث الخيارات مهمة! نحن كلمة جديدة في عالم القصص التفاعلي.
محدث
للتنزيل
0/5 لا اصوات
مطور
Ayist Games
الإصدار
2.0.5
تطوير
13 أبريل 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
144M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل لعبة Novels مهكرة الروايات هي لعبة قصة تفاعلية جديدة حيث ستستمتع بالقصص المسلية الممتعة مع الاختيارات ، سيكون لديك التحكم في القصص التي تقرأها وتتخذ القرارات ، اعتمادًا على أن القصة ستستمر وتأخذ منعطفًا جديدًا في اللعبة. هناك قصص في أنواع مختلفة يمكنك قراءتها ، من القصص الرومانسية إلى الرعب والإثارة. اقرأ أي شيء تريده وستحفظ اللعبة تقدمك حتى تتمكن من استلامه من حيث تركته. الرسوم المتحركة والرسومات جيدة جدًا ، والقصص مكتوبة جيدًا أيضًا بقواعد نحوية جيدة. هناك خيارات متميزة في اللعبة ستكلفك الماس ، وغالبًا ما تؤدي هذه الاختيارات إلى نهايات أكثر إثارة للاهتمام. تم إضافة فصول جديدة للقصص.

لطالما كانت الرواية هي التي تعطينا مفاجأة إلى أخرى. سوف تقرأ كل صفحة وتكتشف تدريجياً العالم الذي رسمه المؤلف. ستعطيك كل صفحة مشاعر مختلفة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالذروة. لن تكون قادرًا على الخروج من هذا العالم ومواصلة القراءة. تدريجيًا ، ستحب الرواية. إذا كنت تبحث عن قصة يتم ترتيب كل شيء فيها بحيث يتم سردها مثل الرواية ، فإن اللعبة تسمى روايات. اختر قصتك.

الروايات. اختر قصتك مصممة على أساس العالم الحقيقي. في بداية اللعبة ، يبدو أنك تبدأ حياة جديدة. ستأخذ دور الشخصية في هذا العالم وتكتشف تدريجياً الألغاز الخفية للعبة. تم تصميم الشخصيات أيضًا بشكل جميل ، وفي نفس الوقت ، يمكنك التفاعل معها.

الرسومات هي العوامل التي تجلب النجاح للعبة وتوجه انتباه اللاعب. بمجرد أن يبدأوا في الإعجاب باللعبة ، من الصعب التوقف. ستجعلك الرسومات الجميلة بالتأكيد انطباعًا جيدًا عن هذه اللعبة. بفضل هذا العامل ، اجتذب التطبيق العديد من التنزيلات والتعليقات الإيجابية من اللاعبين. يمكن القول ، على الرغم من أن محتوى اللعبة غير معروف بوضوح ، مع رسومات جذابة ، سيختار اللاعبون بالتأكيد اللعبة لتنزيلها.

طريقة لعب بسيطة وجذابة

في الروايات. اختر قصتك: الاختيار والقرارات ؛ تدريجيًا ، ستختار قصة وتستكشفها. سيؤدي كل خيار من اختياراتك إلى إجراء مختلف وسيصل تدريجياً إلى هدف هذه اللعبة. يمكن القول أن هذه اللعبة تشبه الرواية. ستنتقل من قصة إلى أخرى وأنت تقلب الصفحات.

أحد الاختلافات التي ستتمكن من تذكرها هو أنك تصبح شخصية بدلاً من مراقبة القصة كقارئ. على وجه التحديد ، ستقرر قصتك الخاصة دون أن تتأثر بأي شخص. أنت تحب توجيه القصة حيث يتعلق الأمر بك. يمكنك القول أنه يمكنك فعل ما تريد لإنشاء نهاية وفقًا لتفضيلاتك.

طريقة اللعب في هذه اللعبة واضحة ومباشرة: تحتاج إلى اتخاذ الخيارات التي تعتقد أنها صحيحة. مع كل خيار ، ستذهب في مسارات مختلفة. يمكنك بناء علاقة مع أي شخصية تحبها. بالإضافة إلى ذلك ، بالتأكيد ، أثناء اللعبة ، سيكون لديك الكثير من الارتباك عندما لا تعرف الخيار الصحيح.

سوف تنتقل من قصة إلى أخرى وتحصل على قدر معين من المعلومات. تدريجيا نمت كمية هذه المعلومات بشكل أكبر. أثناء اللعبة ، لن تعرف بالتأكيد كيفية الاختيار. يمكنك أن ترى أن هذه لعبة ، وقد تم إنشاؤها لمساعدتك على تلبية رغباتك. لذا لا تتردد في إنشاء قصصك الخاصة ثم ابدأ قصة جديدة مرة أخرى.

مميزات الـهـاكـ

1. جواهر غير محدودة
استخدامها حتى تصبح القيمة سلبية

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *