تحميل برنامج PicsArt مهكر مع جميع المميزات

18.3.1

تنزيل برنامج بيكس آرت مهكر الذي يضم أكثر من ١٥٠ مليون منشئ حول العالم. باستخدام محرر الصور و محرر الفيديو من بيكس آرت، يمكنك إضفاء الحيوية على إبداعك. قم بإنشاء صور كولاج على مستوى احترافي، تصميم و إضافة ملصقات، إزالة الخلفيات و تبديلها بسرعة، جرب التعديلات الشائعة مثل الساعة الذهبية و سيلفيات المرآة و فلاتر VHS أو Y2K الرجعية. بيكس آرت هو محرر متعدد الإمكانات مع جميع الأدوات التي تحتاجها لمنح المحتوى الخاص بك طابعاً شخصياً و إبرازها.
محدث
تحميل APK
5.0/5 الأصوات: 71,922
مطور
PicsArt Inc.
الإصدار
18.3.1
تطوير
18 أكتوبر 2021
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
بحجم
60M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

أصبح فن تحرير الصور والفيديو محبوبًا على نطاق واسع في الوقت الحاضر وهناك عدد لا يحصى من التطبيقات لذلك تم إطلاقه في السوق. كل تطبيق له أسلوبه وموضوعه الخاص ، مما يمنح المستخدمين خيارًا واسعًا لتصميم أو تحرير الصور بإبداع لا نهاية له. من بين تطبيقات تحرير الصور ، PicsArt مهكر هو الأكثر شعبية وقوة في السوق. يحتوي التطبيق حاليًا على أكثر من مليار عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم ، وهذا دليل على التنوع والإمكانيات التي يوفرها لمستخدميه. علاوة على ذلك ، يغطي التطبيق مجموعة واسعة من التخصصات الفنية ، مثل الصور والفيديو والرسم ، مما يجعله أداة متعددة الاستخدامات ومريحة يرغب فيها المصورون.

تنزيل Picsart مهكر – محرر الصور و الفيديو

PicsArt هو محرر صور احترافي محبوب على نطاق واسع ، لذا فهو يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام وبديهية لمنح المستخدمين تجربة مثالية. علاوة على ذلك ، يمكن تخصيصه وتخصيصه بحرية ، وسيكون لدى المستخدمين اقتراحات مختلفة لاختيار الواجهة المناسبة لأنفسهم. يأتي بتصميم واجهة جميل ؛ تفاعل المستخدم مرن ومريح ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى العديد من ميزات أو وظائف التطبيق في وقت واحد. الأمر نفسه ينطبق على واجهة العمل ، التي تقدم تجربة مستخدم جديدة ، تتجاوز كل توقعات المستخدم مقارنة بمحرري الصور الآخرين.

محرر قوي ومتعدد الاستخدامات – PicsArt هو ابتكار جديد لا نهاية له ، يمنح المستخدمين دائمًا عناصر فنية جديدة وتجربة تحرير وسائط متعددة جديدة تمامًا. سيأتي المحرر بمحتوى جذاب ، مثل الأدوات والميزات والعديد من العناصر الإضافية ليستمتع بها المستخدمون من خلال أن يصبحوا أكثر إبداعًا. إمكانيات التطبيق لا حصر لها تقريبًا ، والقيد الوحيد هو إبداع المستخدم ، والذي يظهر من قبل مستخدمين آخرين في مجتمع PicsArt مهكر. لا يقتصر الأمر على تحرير الصور فحسب ، بل يتفاعل أيضًا مع الفيديو وغير ذلك ، مما يدل على المرونة المطلقة في التفاعل مع المحتوى المختلف.

أدوات تفاعلية وقابلة للتخصيص – تم تحسين أدوات التطبيق بشكل مثالي لمنح المستخدمين مجموعة واسعة من الأنشطة وحرية تخصيص الأدوات وفقًا لأسلوبهم. لكل محرر مجموعة أدوات خاصة به ، بما في ذلك كل من الأدوات الآلية والأدوات اليدوية التي يمكن للمستخدمين استكشافها. أما بالنسبة للأدوات اليدوية فهي تأتي مع عدسة مكبرة وأداة افتراضية لأقصى قدر من الدقة في كل مرة يلمس فيها المستخدم الشاشة. وفي الوقت نفسه ، ستقوم الأدوات التلقائية بشكل أساسي بتطبيق التصحيحات على الإطار بأكمله ، مما يؤدي إلى تقصير الوقت وتحسين أداء المستخدم.

صانع فيديو بديهي ومتعمق

يعد محرر الفيديو أو منشئ الفيديو في PicsArt طفرة في فن التحرير ويساعد المستخدمين على إنشاء مقاطع الفيديو الأكثر إثارة للإعجاب في كل إطار. أدوات التحرير اليدوية مثل الاقتصاص وتغيير الحجم والدمج لا تشوبها شائبة ، ويمكن للمستخدمين تخصيصها لمجموعة متنوعة من تجارب المستخدم. التطبيق عبارة عن إنشاء لا نهائي ومليء بالمرونة ، مما يضمن قيام المستخدمين دائمًا بإنشاء أشياء جديدة أثناء تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم. يمكن للمستخدمين بسهولة إدراج مقاطع الفيديو والصور والتأثيرات والعناصر المرئية الأخرى في أي مشهد يريدونه ، مما يجعل PicsArt تطبيقًا بارزًا على منصات الأجهزة المحمولة.

ارسم بخيالك – إذا لم يرغب المستخدمون في تحرير الصور أو مقاطع الفيديو ، فسيساعدهم التطبيق على أن يصبحوا فنانين بأدوات رسم احترافية لا تقل عن تطبيق رسم منفصل. يكاد يكون إبداع الفنانين غير محدود ، فلديهم دائمًا أساليب مختلفة ويستخدمونها في الفن. سيكون لدى PicsArt فنان منفصل بواجهة واسعة ومرنة وسهلة الاستخدام يمكن للمستخدمين تخصيصها بسهولة. وفي الوقت نفسه ، سيدعم التطبيق العديد من الميزات التلقائية ، والتي ستجعل رسم المستخدم أكثر إثارة للإعجاب حتى باستخدام أصابعه. علاوة على ذلك ، يعد الرسم على الأجهزة المحمولة أمرًا صعبًا ، لذلك يضمن التطبيق أن تكون جميع تفاعلات المستخدم مريحة ومثيرة للإعجاب ، مما يساعدهم في الحصول على رسومات رائعة وساحرة ومثيرة للإعجاب مثل رسم الخبراء.

أضف نصًا أنيقًا ورموز تعبيرية

يقوم عشاق الإبداع دائمًا بتضمين تفاصيل صغيرة في عملهم ، بما يكفي لتسليط الضوء على الهدف الرئيسي. سيحتوي التطبيق على العديد من الخطوط الفنية والرموز التعبيرية ، ويمكن للمستخدمين تخصيصها كألوان أو رموز خاصة. الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو القدرة على استخدام ألوان الخيارات ، وحتى يمكن للمستخدم تحويلها ببراعة لخلق جمال فريد للوظيفة بأكملها. إلى جانب الخطوط الأنيقة ، تعد الرموز التعبيرية إضافة جذابة ، ويمكن للمستخدمين استخدامها للتأكيد على المحتوى الرئيسي لصورة أو مقطع فيديو.

PicsArt هو تطبيق يتجاوز توقعات الجميع في القدرة على تحرير الصور ومقاطع الفيديو ، بل إنه يأتي مع محرك رسم للمستخدمين لإطلاق العنان لخيالهم. تعد المرونة والحياة التي يوفرها التطبيق دائمًا من العوامل التي تجعل العديد من المستخدمين يحبون PicsArt وحتى تحديث الأشياء الجديدة باستمرار للمستخدمين لاكتشافها واستخدامها. إذا كنت تبحث عن محرر صور مرن ومتعدد المجالات وسهل الاستخدام ، فإن PicsArt سيكون الخيار الأمثل فوق كل التوصيات.

قم بزيارة موقع VEVoGamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

مميزات الـهـاكـ :

1. ميزات الذهب (مفتوح Gold)
2. الـ Premium (غير مقفلة)
3. محرر فيديو (مفتوح)
4. الإعلانات (معطلة)
5. جميع روابط الإعلانات (تمت إزالتها)
6. تسجيل الدخول (غير مطلوب)
7. نافذة تسجيل الدخول عند بدء التشغيل (معطل)
8. وحدات المعالجة المركزية (arm64-v8a ، armeabi-v7a)
9. متوافق مع AOSP (لا يوجد Google)
11. اللغات (متعدد كامل)
12. شاشة DPIs (nodpi)
13. جميع معلومات التصحيح (تمت إزالتها)

فيديو

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *