تحميل لعبة Rivengard مهكرة أموال و جواهر لا نهائيه

1.6.3

Rivengard مهكرة للاندرويد هي لعبة إستراتيجية ولعب أدوار ممتازة برسومات رائعة. تمثل اللعبة أيضًا نقطة تحول مهمة في كتالوج الشركة الشامل ، حيث تقدم تجربة ألعاب أقل "عرضية" ولكن يمكن الوصول إليها بشكل متساوٍ.
محدث
للتنزيل
5/5 الأصوات: 3,242
مطور
Snowprint Studios AB
الإصدار
1.6.3
تطوير
5 يوليو 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
99M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Rivengard أو Valiant Heroes سابقََا هي لعبة تقمص أدوار بنظام قتال قائم على أساس الأدوار. هذه المرة تدور أحداث المغامرة في عالم خيالي من العصور الوسطى ، حيث سيتعين على الفرسان ذوي الدروع اللامعة والسحرة الأقوياء مواجهة العفاريت والعفاريت والمخلوقات الشريرة الأخرى.

Rivengard: معركة الطبقات البطولية

يتكيف نظام اللعب بـ Rivengard جيدًا مع الأجهزة المحمولة ، مع الأخذ في الاعتبار أساسيات SRPG التقليدية وتبسيطها قليلاً. تنقسم المراحل الصغيرة نسبيًا إلى أشكال سداسية يمكننا من خلالها تحريك أبطالنا خلال دورنا. سيتمكن كل من شخصياتنا من تحريك أكبر عدد ممكن من القطع والقيام بعمل ما أثناء دورهم.

متوسط ​​مدة كل مستوى من مستويات Rivengard ما بين بضع ثوان ودقيقة أو دقيقتين. في هذا الوقت سيتعين علينا محاولة قتل جميع الأعداء على الخريطة ، الذين سيحاولون بالطبع فعل الشيء نفسه مع أبطالنا خلال دورهم. أثناء المعارك ، من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها هي التضاريس: فالهجوم من مواقع عالية ، على سبيل المثال ، سيوفر مكافأة للضرر.

بين المعارك سيكون لدينا إمكانية رفع مستوى أبطالنا وتجهيزهم بأسلحة وإكسسوارات ودروع جديدة. في البداية ، بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدينا بطلين فقط متاحين ، ولكن مع مرور الفصول ، سنكون قادرين على فتح أكثر من عشرين شخصية مختلفة ، لذلك سيتعين علينا اختيار من نريد الدخول في معركة معه.

للوهلة الأولى ، يبدو الأمر معقدًا ، لكن تشغيله أكثر تعقيدًا

لأن Rivengard ليس مجرد قتال ، فهو شجاع وقوي. تتطلب اللعبة أن يكون لديك الكثير من المعرفة حول الإستراتيجية والتكتيكات. إذا كنت ترغب فقط في محاربة قتال الشوارع أو لعب لعبة مع شخصيات أسطورية جميلة وجميلة من أجل المتعة ، فأنا أقول بصراحة أنه لا يجب عليك تثبيت Rivengard.

هذا هو الحال بالنسبة لسلسلة الألعاب المسلية – ولكن ليست مسلية للغاية. دعني أخبرك أكثر قليلاً حتى تتمكن من معرفة مدى تعقيد اللعبة وتطلبها. حسنًا ، لعب البطل يعني أنه عليك التفكير في المكان الذي ستبني فيه قاعدة ، والأبطال الذين يجب تجنيدهم ، وكيفية الحصول على فيلق أكثر تنوعًا وتنوعًا ، وكيفية التحكم في الأبطال ، وكيفية ترتيب الفريق ، وكيفية الترقية الفريق للتحضير لـ “الرئيس”. كل “فاصلة” تم ذكرها للتو هي عملية تستمر أحيانًا لساعات ، والقيام بذلك ليس فقط بالقلب ولكن برأس بارد وأيدي ماهرة بالمهارات والخبرة.

لكن عزاءنا الكبير هو أنه عندما اعتدنا على العملية ودور القبطان ، تبدأ المعارك في الحدوث بطريقة أكثر فائدة لفريقك. علاوة على ذلك ، تبدو التضاريس مألوفة أيضًا.

الطبوغرافيا والخرائط تتغير باستمرار

سامحني على المقاطعة. لأنه عندما تعتقد أن كل شيء على المسار الصحيح ، فجأة ، يغير النظام التضاريس. لا أريد ذلك ، أنت لا تريده ، لكن لا يوجد شيء يمكننا فعله.

بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ :

1. عملة غير محدودة (زيادة عند الإنفاق)
2. عدد غير محدود من الماس (زيادة عند إنفاقها!)

  • ملاحظة: يجب قطع الاتصال بالشبكة قبل زيادة العملة دون تقليلها!

الصور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *