Romance Fate مهكرة للاندرويد اخر اصدار

2.4.5

تحميل لعبة Romance Fate مهكرة هي مجموعة من القصص التفاعلية الجذابة ، كل منها مبني على العلاقة الرومانسية بين الشخصيات الرئيسية والرجال المذهلين. في كل من المؤامرات ، ستنخرط الفتاة في علاقات حب مع رجال مختلفين: ملياردير ، ورئيس ، ورئيس عصابة إجرامية وشقيقه ، شرطي ، يدرس ممارسات الحب غير العادية كجار. من المؤكد أن جميع السيناريوهات ترضي الفتيات بسبب تطورهن المثير للاهتمام والتقلبات غير العادية.
تحميل APK
4.0/5 الأصوات: 69
مطور
HIGGS TECHNOLOGY CO LIMITED
الإصدار
2.4.5
تطوير
29 أبريل 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
بحجم
61M
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الصور

وصف

Romance Fate – اليوم ، مع النجاح والتطور العالمي لعالم الألعاب ، يطلق المطورون أو استوديوهات الألعاب باستمرار العديد من المنتجات التي أصبحت أفلامًا رائجة. أصبحت ألعاب مثل The Witcher: Wild Hunt أو Fallout 4 أسماء مألوفة ، وهي واحدة من المعالم الأثرية العظيمة في عالم اللعبة في الوقت الحاضر. كل هذه ألعاب RPG مفتوحة للعالم تغرقنا في هذه العوالم الشاسعة وتستكشفها بحرية. في تلك الألعاب ، هناك أيضًا العديد من الأشياء والقصص المثيرة للاهتمام حول هذا العالم. يمكن للاعبين اختيار اتجاههم الخاص ، وسيعتمد ما سيحدث بعد ذلك على قرارات اللاعب.

يقوم المطورون بتطبيق الخيارات المهمة على هذه الألعاب ، وهي نوع من ألعاب سرد القصص التي تتيح للاعبين اتخاذ قراراتهم الخاصة للتأثير على القصة المتاحة. Romancer Fate هي اختيارات اللعبة الرومانسية المهمة. على عكس الفيلم الرائج المذكور سابقًا ، تسمح لنا هذه اللعبة بلعب الشخصية الرئيسية في كل قصة حب مختلفة. Romance Fate: Stories and Choices ، تعد اللعبة بأن تجلب لنا لحظات مثيرة وقصصًا رومانسية.

اللعب Romance Fate

يشبه Romance Fate خيارات اللعبة المهمة وخيارات الأنواع الأخرى. تمنحك هذه اللعبة العديد من قصص الحب الرومانسية ، مع الكثير من القصص التي يمكنك لعب الأدوار فيها بشكل مريح في أي قصة تحبها. عندما تلعب الشخصية الرئيسية ، سوف تنغمس في القصة في اللعبة ؛ سيتعين على اللاعبين تحديد اختياراتك الخاصة لكل موقف مختلف. ستقودك القرارات في هذا النوع من الألعاب إلى نتيجة مختلفة ، الأمر الذي يتطلب منك التفكير مليًا قبل اتخاذ القرار.

فقط من خلال أسلوب اللعب البسيط ، لكن هذا النوع من الألعاب لا يزال يجذب اللاعبين بسبب قصصه الآسرة. لا يزال يتم تحديث قصة القرية في اللعبة بانتظام لجلب رياح جديدة للاعبين. إذا كنت من عشاق القصص الرومانسية والساخنة ، فإن Romance Fate: Stories and Choices هي لعبة يمكنها تلبية تلك الاحتياجات. قم بتنزيل هذه اللعبة الآن لتتمكن من مشاركة قصتك واستكشافها.

الميزات

يمنح Romance Fate للاعبين العديد من الميزات المثيرة للاهتمام التي لم تظهر مطلقًا في ألعاب أخرى من نفس النوع. مع هذه اللعبة ، يمكنك بحرية اختيار شخصية أو أسلوب الشخصية الرئيسية التي ستلعبها لإظهار أسلوبك للجميع. استمتع بالقصص الرومانسية والمثيرة ستختلف هذه التجارب حسب القصة التي تكتشفها. يساعدك على الوقوع في الحب من خلال سلسلة من القصص من مختلف الأنواع ، من الروايات إلى القصص الخارقة للطبيعة. ستشعر بصدق بحيوية كل قصة في اللعبة. ساهمت هذه العوامل في نجاح هذه اللعبة ، مما جعل Romance Fate: Stories and Choices أحد أكثر خيارات الألعاب الرومانسية جاذبية على الهاتف.

الرسومات Romance Fate

رسومات Romance Fate: القصص والخيارات هي إحدى نقاط القوة في هذه اللعبة. على غرار الألعاب الأخرى من نفس النوع ، سيستخدم معظمها رسومات ثنائية الأبعاد لطيفة. ومع ذلك ، تضمنت Romancer Fate: Stories and Choices رسومًا متحركة ثلاثية الأبعاد ملفتة للنظر للغاية ، مما جعل هذه اللعبة حيوية للغاية وواقعية. لذا فإن التكوين المطلوب لهذه اللعبة عالمي حقًا ويمكن الوصول إليه بسهولة. يمكنك تنزيل هذه اللعبة على أي هاتف ذكي.

Romance Fate هي واحدة من الألعاب المثيرة والجذابة للاعبين. ومع ذلك ، فهذه لعبة +16 والتي يجب على اللاعبين اعتبارها مناسبة لأعمارهم. تحتوي اللعبة أيضًا على الكثير من المشاهد المتعلقة بمحتوى البالغين. سيكون مناسبًا جدًا للأعمار من 16 عامًا فما فوق. الى جانب ذلك ، لا تزال اللعبة غير مكتملة. غالبًا ما يواجه اللاعبون أخطاء في الأداء أثناء اللعب. باستثناء القصص الشيقة ، هناك أيضًا قصص لطيفة تفقد الإثارة من لعب هذه اللعبة.

يفهم المطورون مشاعر اللاعبين ، لذا فهم يطلقون باستمرار تصحيحات لإصلاح نقاط الضعف هذه لمنح اللاعبين تجربة كاملة. من خلال هذه النقاط الجيدة ، قام المطور بإحضار هذه اللعبة إلى واحدة من أكثر الألعاب المختلفة والأكثر نجاحًا في هذا النوع. إذا كنت لاعبًا يحب الخيارات المهمة ، فإن لعبة Romance Fate: Stories and Choices هي لعبة يجب ألا تفوتها. قم بتنزيله الآن ، وقم بإنشاء قصصك الخاصة.

يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا!

مميزات الـهـاكـ

1. تم تمكين ViP داخل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *