تحميل لعبة School Girls Simulator مهكرة اخر اصدار

1.0

الحياة كتلميذة يابانية تحميل لعبة School Girls Simulator مهكرة للاندرويد هي لعبة مغامرة سنتحكم فيها في طالبة يابانية في المدرسة الثانوية في حياتها اليومية. سنكون قادرين على العيش بالطريقة التي نريدها ، لذلك سيكون لدينا في أيدينا اختيار ما إذا كنا نريد حضور الفصول بطريقة تقليدية أو إذا كنا نريد أن تخرج الأمور عن نطاق السيطرة.
تحميل APK
4.4/5 الأصوات: 713,511
مطور
Meromsoft
تاريخ التحديث
30‏/07‏/2021
الإصدار
1.0
المتطلبات
4.1
احصل عليه
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

مميزات الـهـاكـ :

1. يمكن ارتداء جميع الملابس
2. لن يجوع
3. عدد كبير من GP
4. الكثير من العواطف
5. مسح مشاعرك
6. إفراغ البول
7. عملات ذهبية غير محدودة
8. الأكسجين غير محدود
9. غير محدود HP
10. طاقة غير محدودة

وصف

من الأفضل القيام بذلك بصفتك “تلميذة” ، وليس مجرد قاتل “School Girls Simulator مهكرة” هي لعبة تعيد إنتاج الحياة المدرسية كفتاة في المدرسة الثانوية تتجول في حقل ثلاثي الأبعاد مفتوح. هناك شيء واحد فقط يجب القيام به ، فقط اقتل المارة والزملاء الغريبين كما تشاء! … والمزيد من الأوامر مثل “الحب” و “العمل بدوام جزئي” و “التسوق” و “التقييم” و “الجوع” أكثر من فعل القتل المعتاد! إنه عنصر كامل يشبه SLG ، تطبيق JK مجاني يمكنك تشغيله لفترة طويلة!

عبر عن حياة JK الفخمة بهدوء

الشخصيات غير القابلة للعب الذين يبدو أنهم يفكرون في “جدول زمني” ، والذين يختلف سلوكهم وفقًا للوقت من اليوم ، مثل الذهاب إلى المدرسة في الصباح وأنشطة النادي في المساء. “الأسلحة” رائعة أيضًا ، مثل قاذفات اللهب ، والسكاكين القتالية ، و RPG-7 ، والمدافع الرشاشة ، وما إلى ذلك ، ولا توجد مشكلة في قتل الناس. المركبات مليئة بالفوضى التي يمكنك تشغيلها من الدراجات والدراجات الأصلية إلى السيارات والقوارب والمروحيات القتالية! بالطبع سوف دهس لك!

استمتع بشبابك من خلال المطابقة

School Girls Simulator مهكرة يتم تخصيص اسم ومكان لكل شخصية ، ومن الممكن “التحدث” كفرد ، ويمكنك التوافق معهم من خلال مدحهم أو منحهم الهدايا. إذا واصلت التفاعل ، سيرتفع “تقييمك” عن الطرف الآخر ، ستتبادل وسائل التواصل الاجتماعي ، وإذا نجحت في “الاعتراف” ، ستصبح عشاق! يمكنك حتى “تقبيل”! ليس فقط الجنس الآخر ولكن أيضًا نفس الجنس على ما يرام ، وإذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مواعدة كل شخص في المدرسة وبناء مملكة حريم رائعة!

محاكاة فتيات المدارس هي خطوة للأمام من SLG!

ركزت محاكيات JK التقليدية بشكل أساسي على القتل وكان الجزء المدرسي نادرًا ، ولكن تم تنفيذ هذا العمل بمحاولة جادة لتحقيق ذلك. من أجل الاقتراب من senpai الذي يحبه ، يكسب المال مقابل الهدايا من خلال “وظيفة بدوام جزئي” ، وينضم إلى نفس “النادي” ليقترب ، ويمسك بيده ، وينتهي الاثنان بقبلة سعيدة. ازداد عدد “الأوامر = الأشياء التي يمكن القيام بها” ، والتي كانت مفقودة حتى الآن ، ومع زيادة درجة الحرية يمكن توقع طرق مختلفة للعب. إن الغش مثل “تخطي الوقت” و “الحركة الملتوية” و “الطيران الجوي” هي أيضًا عناصر أساسية وسهلة الاستخدام ، وستكون قادرًا على خلق حالة استرخاء مثالية.

أنا أكثر دموية من ذلك!

عندما يصبح جانب الحياة المدرسية مثيرًا للاهتمام ، يضيء الجزء القاتل أيضًا. ضرب وحرق وسحب الأشخاص الذين كنت أصدقاء معهم حتى الآن ، فإن التنفيس الذي يكسر حياتك اليومية يشعر بالرضا. إذا قمت بالحفظ والتحميل ، فلن يتم تخفيض التصنيف. قدرة NPC على “اكتشاف الحوادث” عالية ، وسيحاولون الاتصال بالشرطة وأعضاء هيئة التدريس (العدو) على الفور ، لذلك فهو أيضًا عمل خفي يمكن قتله دون أن يلاحظ أحد.

قم بزيارة موقع VEVo Gamez بانتظام لاكتشاف المزيد من الألعاب الرائعة وتنزيل الألعاب والتطبيقات لنظام Android الآن! بالإضافة إلى ذلك، يتم دائمًا نشر أحدث إصدار من اللعبة على هذه الصفحة. بالإضافة إلى التحديثات الحصرية ، اشترك في قناة Telegram الخاصة بنا! شكرا تمتع بيوم جميل! استمتع بلعبة ممتعة.

الصور

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *